اليوم السابع:
2024-09-05@23:02:31 GMT

ضبط المتهم بالنصب على المواطنين في القاهرة

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

ضبط المتهم بالنصب على المواطنين في القاهرة

كشفت الداخلية ملابسات واقعة قيام شخصين بالقاهرة بالنصب على آخرين والاستيلاء على أموالهم نظير شراء دراجات نارية)، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة بولاق بمديرية أمن القاهرة من (شخصين "يحملان جنسية إحدى الدول") بتضررهما من (شخصين "مالكى محل بيع دراجات نارية" - كائن بدائرة القسم "لهما معلومات جنائية") لقيامهما بالنصب عليهما نظير شراء عدد (17) دراجة نارية "تروسيكل" وشحنها لهما مقابل مبالغ مالية متفق عليها - ولم يفا بذلك.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما.. وبمواجهتهما أنكرا ذلك ، وأقرا بتسليم الدراجات النارية المتفق عليها لهما وقيامهما بالتوقيع على إقرار يفيد ذلك ، وإتهما المُبلغان بعدم سداد باقى المبلغ المستحق نظير الشراء والشحن. تم إتخاذ الإجراءات القانونية.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: جريمة النصب القبض على نصاب نصب أخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

كشف ملابسات فيديو لسائق يزعم تعرضه للاعتداء من قبل رجال المرور

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف حقيقة تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى يدعى خلاله أحد الأشخاص بأنه حال قيادته السيارة بأحد الطرق إستوقفه أحد رجال المرور وقام بالتعدى عليه لفظياً والتعسف فى اتخاذ الإجراءات حياله.

بالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الشأن، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ (2) الجارى وحال قيادة الشخص الظاهر بمقطع الفيديو سيارة ملاكى بدائرة مركز شرطة كفر شكر بالقليوبية استوقفه أحد التمركزات الأمنية وذلك لإرتكابه المخالفات التالية إستعمال المركبة الملاكى فى غير الغرض المخصص لها وإستخدامها كسيارة نقل– تركيب ستائر حاجبة للرؤية بالسيارة.. وتم سحب تراخيصه وإتخاذ جميع الإجراءات فى الإطار القانونى دون ثمة تجاوزات.. وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية حياله لإدعاءاته الكاذبة.

ضبط أجنبي بحشيش في مطار القاهرة ضبط 200 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بسوهاج

وفي سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط مسجل خطر بحوزته كمية من مخدر الشادو قبل ترويجه بين عملائه في إمبابة، تم التحفظ على المتهم والمضبوطات.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا يفيد قيام أحد الأشخاص بالإتجار في المخدرات بدائرة قسم شرطة إمبابة، وبإجراء التحريات تبين أن المتهم مسجل خطر وأنه يقوم بالاتجار في مخدر الشادو وترويجه على عملائه من المتعاطين في عدة مناطق بالجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات، وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم وبحوزته كمية من مخدر الشادو، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي سياق آخر انتقل فريق من نيابة النزهة، لمعاينة موقع العقار المنهار بمنطقة أرض الجولف بالنزهة، وأمرت بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة موقع الحادث ومعرفة أسباب الانهيار، بالإضافة لمعاينة العقارات المجاورة لبيان ما إذا كانت تأثرت بالانهيار من عدمه.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بإنهيار مبنى بمنطقة أرض الجولف بالنزهة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان البلاغ، ودفعت قوات الإنقاذ البرى بأوناش ومعدات ضخمة لرفع انقاص المبنى المنهار، وجار البحث عن مفقودين.

كما قضت الدائرة الأولى إرهاب برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، بالإعدام شنقًا لمتهم في إعادة محاكمته في قضية قتل الشهيد اللواء نبيل فراج، محال لفضيلة مفتي الجمهورية، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

 

مقالات مشابهة

  • ضبط شخص نصب على المواطنين بالعلاج الروحي عبر موقع التواصل الاجتماعي
  • كشف ملابسات فيديو لسائق يزعم تعرضه للاعتداء من قبل رجال المرور
  • ضبط مواد مخدرة وأسلحة نارية بحوزة شخصين فى كفر الشيخ
  • الداخلية توضح ملابسات الصدامات الدامية بين خريجي المهن الصحية والقوات الأمنية (فيديو)
  • استجواب متهمة نصبت على المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج واشترت بالحصيلة العقارات
  • بأسلوب انتحال الصفة.. قرار قضائي ضد المتهمة بالنصب والاحتيال على المواطنين بمصر الجديدة
  • ضبط شخص لنصبه على المواطنين بالعلاج الروحاني
  • حبس عاطل بالنصب على المواطنين وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني بالجيزة
  • أوهمهم قدرته بالعلاج الروحاني.. اعترافات عاطل بالنصب على المواطنين بالجيزة
  • الداخلية المصرية تكشف ملابسات "قتيل فيصل"