صحيفة البلاد:
2024-09-05@23:19:19 GMT

النصر يهزم ماريتيمو البرتغالي ودياً

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

النصر يهزم ماريتيمو البرتغالي ودياً

البلاد- جدة فاز فريق النصر الأول لكرة القدم على نظيره ماريتيمو البرتغالي، بنتيجة هدف دون رد، في إطار معسكر المقام في البرتغال، ضمن خطة الاستعداد لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد 2024-2025. دخل النصر المباراة بتشكيل مكون من( راغد النجار، سلطان الغنام، عبدالإله العمري، محمد آل فتيل، أليكس تيليس، مختار علي، أوتافيو، سامي النجعي، تاليسكا، ساديو ماني، محمد مران).

سجل المحترف البرازيلي أليكس تيليس؛ هدف النصر الوحيد عند الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول، عن طريق تسديدة مميزة من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، لم يتمكن حارس ماريتيمو البرتغالي من التصدي لها.

 

وشهدت المباراة في شوطها الأول مشاركة المحترف البرازيلي أندرسون تاليسكا لأول مرة منذ غيابه عن الملاعب لمدة طويلة بسبب الإصابة.

 

وفي الشوط الثاني دفع البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، بتشكيل يضم( أمين بخاري، عبدالعزيز الفرج، علي لاجامي، عبدالله مادو، عواد أمان، عبدالله الخيبري، علي الحسن، سيكو فوفانا، عبدالمجيد الصليهم، مشاري النمر، عبدالعزيز العليوة).

 

ولم يشهد الشوط الثاني أي تغييرات على مستوى النتيجة، ليحسم النصر الودية الثانية بعد التعادل في الأولى مع لوليتانو البرتغالي بهدف لمثله. وكان النصر قد كشف في وقت سابق عن تفاصيل معسكره الخارجي، الذي سوف يقام في دولتي البرتغال وإسبانيا، ويتخلله العديد من المباريات الودية، ويستمر حتى 8 أغسطس. النصر يعتزم خوض 6 مباريات ودية في البرتغال، قبل استكمال الجزء الثانية في إسبانيا؛ إذ سيغادر إلى إسبانيا يوم 1 أغسطس وسيخوض مباراتين وديتين هناك، قبل العودة إلى الرياض 8 أغسطس.

 

 

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: النصر معسكر البرتغال

إقرأ أيضاً:

رغم ارتفاع الحرارة.. تراجع عدد حرائق الغابات في إسبانيا

انخفضت أعداد حرائق الغابات بشدة في العام الجاري في إسبانيا جرى تسجيل عدد أقل من الوفيات الناجمة عن الحر، رغم أن أغسطس كان الشهر الأشد حرارة في البلاد منذ بدء تدوين السجلات.
وقالت وكالة الأرصاد الجوية الحكومية (إيميت) اليوم الثلاثاء إن شهر أغسطس حطم الرقم القياسي لدرجات الحرارة إذ بلغ فيه متوسط درجات الحرارة في البلاد 25 درجة مئوية، في زيادة بواقع درجتين عن متوسط درجات الحرارة المسجلة بين عامي 1991 و2020.
أخبار متعلقة أوكرانيا.. مقتل 41 وإصابة 180 في هجوم صاروخي روسيوفاة 320 شخصًا جراء الأمطار الموسمية والفيضانات في باكستانومن المحتمل أن يبلغ متوسط درجات الحرارة في إسبانيا نحو 15.8 درجة مئوية في عام 2024 بأكمله، على غرار الرقم القياسي السابق في 2022، مما يجعل السنوات من 2020 وحتى العام الجاري هي الأشد حرارة.

على الرغم من الاحتجاجات المتزايدة ضد السياحة المفرطة في البلاد.. عدد السائحين في #إسبانيا يسجل مستويات قياسية
للمزيد | https://t.co/8uq3CU0ivW#اليوم pic.twitter.com/CV4fgRUvsl— صحيفة اليوم (@alyaum) September 2, 2024زيادة التغير المناخيوفي ظل زيادة التغير المناخي تزداد المياه حرارة أيضا، وسجلت عوامة قياس حرارة قبالة جنوب غرب جزيرة مايوركا وصول درجة حرارة المياه إلى 87ر31 درجة مئوية.
وكان الرقم القياسي السابق 36ر31 درجة مئوية، لكن هناك أنباء جيدة أيضا اليوم، فبحلول نهاية أغسطس لحقت أضرار أقل بنسبة 46 % في إسبانيا جراء حرائق الغابات مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

مقالات مشابهة

  • 900 هدف في المسيرة الإحترافية لواحد من أعظم أساطير ريال مدريد كريستيانو
  • منتخب إسبانيا يسقط في فخ التعادل السلبي أمام صربيا بدوري الأمم الأوروبية
  • بفضل هدف رونالدو الـ900.. منتخب البرتغال يهزم كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية
  • البرتغال تتقدم على كرواتيا بثنائية فى الشوط الأول
  • إسبانيا وصربيا.. التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول
  • السودان يهزم النيجر بهدف أبوبكر عيسى في انطلاقة تصفيات الكان
  • النجعي يجري جراحة في إسبانيا
  • السكة الحديد 2007 يتعادل مع سيراميكا كليوباترا وديا استعدادا للموسم الجديد
  • رونالدو يعلق على إمكانية استمراره مع منتخب البرتغال كلاعب احتياطي
  • رغم ارتفاع الحرارة.. تراجع عدد حرائق الغابات في إسبانيا