تابع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، جهود الوحدات المحلية في استمرار حملات النظافة اليومية ورفع المخلفات بمراكز وقرى المحافظة لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لعروس الدلتا.

ونفذت الوحدات المحلية بمحافظة الغربية، حملات مكثفة لرفع كفاءة منظومة النظافة وإزالة المخلفات بالشوارع ، وأكد اللواء اشرف الجندي ، على تقديمه كافة سبل الدعم الممكنة لتطوير منظومة النظافة والنهوض بها لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالقرى والمراكز والحفاظ على الواجهة الحضارية للمحافظة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة .

وشدد على إعطاء ملف النظافة أهمية قصوى، مشدداً على ضرورة تكثيف الجهود لضمان نظافة شوارع مراكز ومدن المحافظة بشكل دائم،موجهًا تعليمات صارمة بمنع أي تراكمات للقمامة في الشوارع، مع ضرورة رفع القمامة بشكل دوري وفوري.

وأكد الجندي، أنه سيقوم بشن جولات مفاجئة على الشوارع لمتابعة سير أعمال النظافة بشكل مباشر مشيرا إلى أنه لن يتردد في اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد أي مخالفات يتم رصدها خلال هذه الجولات، ومؤكدا على أنه لن يقبل أي تقصير في هذا الملف الذي يمس صحة المواطنين وسلامتهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الغربية رفع القمامة الاشغالات شوارع الغربية اللواء أشرف الجندي

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة: رفع 4200 طن مخلفات ورتش من أرض المطاحن بشارع فيصل

كتب- محمد أبو بكر:

قال عادل النجار محافظ الجيزة، إنه تم رفع 4200 طن مخلفات بأرض المطاحن في فيصل التابعة لحي بولاق الدكرور، وذلك خلال ورديات عمل تمت على مدار أسبوع من خلال هيئة النظافة والتجميل.

وكلف النجار - في بيان اليوم الثلاثاء - رئيس هيئة النظافة والتجميل بالجيزة بالدفع بالمعدات وفرق النظافة اللازمة ورفع كافة المخلفات والرتش من أرض المطاحن الكائنة بشارع الملك فيصل وتمهيدها ورفع كفاءتها لاستغلالها بالشكل الأمثل.

وأضاف أن ذلك يأتي في إطار جهود المحافظة في تحسين منظومة النظافة وإضفاء المظهر الحضاري على الطرق والمحاور المرورية، موجهًا رئيس هيئة النظافة بتعيين خدمات ثابتة لمتابعة حالة الأرض وعدم السماح بتكرار تواجد المخلفات والرتش بها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أي عمليات إلقاء للرتش بالمخالفة في الطرق العامة.

وأوضح أن منظومة النظافة تحظى بمتابعة دورية على مدار اليوم للوصول للمستوى المطلوب وتحسين كفاءة عمل المنظومة، مشيرًا إلى أنه تم توجيه رؤساء الأحياء والمراكز بالمتابعة الميدانية لحالة النظافة بالشوارع الجانبية ومتفرعات الشوارع الرئيسية .

وفي السياق، إطلع محافظ الجيزة على جهود هيئة النظافة بتحسين الحالة العامة لصناديق القمامة الموزعة بالمحاور والطرق من أعمال صيانة وطلاء، حيث تم رفع كفاءة الصناديق بشوارع ناهيا حي بولاق الدكرور، والمنصورية في الهرم، والجامعة في بجنوب الجيزة، والبطل أحمد عبد العزيز في العجوزة، والهرم في العمرانية، وأحمد الزيات والسكري وناهيا ومساكن كوبري الخشب وجاري الاستكمال.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يتفقد قرى ديرمواس ويوجه بإصلاح كوبرى الحسايبة وتكثيف حملات النظافة
  • نائب محافظ الدقهلية يتابع مستوي النظافة بمدينة جمصه
  • محافظ الجيزة يتابع حالة الإشغالات والنظافة بميدان الجيزة ومتفرعاته
  • محافظ الجيزة يتابع ميدانيا إزالة الإشغالات والنظافة بميدان الجيزة ومتفرعاته
  • محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال تطوير ورفع كفاءة المرافق العامة بمدينة المستقبل
  • محافظ الفيوم يتابع جهود فرع الثقافة
  • محافظ الجيزة: رفع 4200 طن مخلفات ورتش من أرض المطاحن بشارع فيصل
  • محافظ القاهرة: الدفع بمعدات هيئة النظافة لرفع أنقاض عقار أرض الجولف
  • وزيرتا البيئة والتنمية المحلية ومحافظ الغربية يشهدون توقيع عقد إدارة وتشغيل مصنع تدوير المخلفات الصلبة بدفرة
  • رفع 4200 طن مخلفات ورتش من أرض المطاحن بشارع فيصل