السومرية نيوز – أمن

أفاد مصدر أمني في محافظة البصرة، اليوم السبت، بأن رجل وامرأة اقدما على الانتحار، وشخص ارتكب جريمة قتل بحق أبن عمه، في حوادث أمنية متفرقة في المحافظة.
وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "قوة من الشرطة تلقت بلاغا اليوم، بقيام امرأة بشنق نفسها داخل دارها في قضاء أبي الخصيب جنوبي البصرة".



وأضاف المصدر، أن "بلاغا آخر تلقته الشرطة بقيام رجل كبير بشنق نفسه بواسطة (الكوفية) والمروحة السقفية داخل منزله في قضاء ابي الخصيب جنوبي المحافظة".

وتابع المصدر، أن "شخصا أقدم على حمل سلاح كلاشنكوف وقتل ابن عمه في منطقة الشرش بقضاء القرنة شمالي المحافظة، بسبب خلافات عائلية، وفق التحقيقات الأولية".

وأوضح المصدر، أن "قوى الشرطة فتحت تحقيقات منفصلة بالحوادث الأمنية المذكورة أعلاه للتوصل الى الحقيقة الكاملة".

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

محافظة الجيزة تبحث آليات تدشين المشروع القومي للتنمية البشرية داخل المحافظة

كلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة الأستاذة هند عبدالحليم نائب المحافظ لشئون تنمية البيئة وخدمة المجتمع لإتخاذ مايلزم من إجراءات للإعداد لتدشين المشروع القومى للتنمية البشرية " بداية جديدة لبناء الإنسان " والذى أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بهدف إستفادة المواطنين من جميع موارد الدولة بعدالة وفاعلية.
وأكد المحافظ على ضرورة أن تستهدف الأنشطة جميع فئات المواطنين من أهالى المحافظة و أن يستفيد من خدماتها كل فرد من أفراد المجتمع.
كما أشار المحافظ إلى أن المبادرة ستشمل إطلاق قوافل طبية وتوعوية ومعارض للسلع والحرف اليدوية وخدمات السجل المدنى وفعاليات ثقافية وترفيهية وأنشطة ودورات تدريبية وتوزيع مساعدات على الأسر الأولى بالرعاية. 
وفى هذا الإطار، عقدت هند عبد الحليم نائب المحافظ إجتماعا تنسيقيا موسعا مع مسؤلى الأجهزة المعنية بالمحافظة وذلك لتوضيح أهداف المبادرة وتوزيع الأدوار والإعداد ليوم التدشين.

كما ناقشت عبدالحليم مهام كل جهة خلال الحفل وكذا فعاليات المشروع والمساهمات والأنشطة والفعاليات التى ستنظمها كل منها، مؤكدة على أهمية المشروع لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتكامل جهود أجهزة المحافظة لرفع مستوى معيشتهم.
ودعت نائب المحافظ كافة الجهات الراغبة فى المساهمة بالمشروع بالتقدم والمشاركة لتمكين أكبر عدد من المواطنين من الإستفادة من الخدمات والفعاليات المقرر تنظيمها.

مقالات مشابهة

  • من الهلال الخصيب.. هل كان تهجين القمح السبب في قيام الحضارة المعاصرة؟
  • محافظة الجيزة تبحث آليات تدشين المشروع القومي للتنمية البشرية داخل المحافظة
  • مصدر رفيع المستوى: نتنياهو يسمح بتهريب السلاح من داخل إسرائيل إلى الضفة الغربية
  • عاجل.. انتحار طالب بالفرقة الثالثة بكلية الطب البشري داخل المدينة بالقاهرة
  • وفاة عنصرين من الوقاية المدنية وشخص آخر أثناء محاولة إنقاذ في تيزنيت
  • سقطت عليها.. انتحار مراهقة يقتل امرأة بالصدفة
  • مجلس البصرة يصوت على خطة المشاريع الخدمية في المحافظة بهذا الموعد
  • شرطة التشيك تعثر على 30 مهاجراً داخل شاحنة
  • رميًا بالرصاص.. 4 قتلى داخل قطار في شيكاغو
  • 4 قتلى بالرصاص داخل قطار في شيكاغو