حلت الفنانة مي كساب، يوم الخميس الماضي، ضيفة في برنامج «راديو بيضحك»، المذاع «على راديو 9090»، وتقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى.

وتحدثت مي كساب خلال الحلقة عن خلافها مع المخرج محمد سامي في مسلسل «جعفر العمدة»، وإقناع الفنانة شيماء سيف بعملية تكميم المعدة.

خلاف مي كساب مع محمد سامي في مسلسل جعفر العمدة

وكشفت مي كساب خلال اللقاء، عن وقوع خلاف بينها وبين محمد سامي، أثناء تصوير مسلسل «جعفر العمدة»، الذي تم عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2023، بسبب والدها، الذي كان يمر في ذلك الوقت بأزمة صحية، قائلة: «المفاجأة أني الوحيدة التي دخلت في خلاف مع محمد سامي، بسبب موقف أثناء التصوير، حيث كان والدي في المستشفى قبل وفاته، وكنت في التصوير، وأريد الذهاب لزيارته والعودة مرة أخرى، ولكنه رفض بسبب بعد المسافة بين مكان التصوير والمستشفى، وبعد ذلك تصالحنا والأمور أصبحت جيدة بيننا».

وأوضحت مي كساب أن كواليس «جعفر العمدة»، من أفضل الكواليس في أعمالها، قائلة: «كواليسنا كانت زي الفل وكل الناس بتحب بعضها، يكفي أن أقول إنني خرجت بإخوة من هذا المسلسل مثل هالة صدقي وإيمان العاصي ومنة فضالي، وكل الفريق، ودائماً ما نجتمع ونتقابل».

مي كساب تقنع شيماء سيف بعملية التكميم

وتحدثت عن كيفية إقناعها لـ شيماء سيف بعملية التكميم، قائلة: «لما روحت لشيماء سيف في مسلسل ألف حمد لله على السلامة، وكنت ضيفة شرف، وغحنا بنعمل أحد المشاهد، شوفتها مش مرتاحة، قلت لها مالك؟ قالت لي رجلي تعباني، ووصلت لوزن أكتر من لما كنا بنصور مسلسل أحلام سعيدة».

مي كساب

وتحدثت مي كساب عن شعورها أثناء عملية التكميم الخاصة بها: «قرار عملية تكميم المعدة لم يكن سهلًا عليّ، وحينما رأيت نتائجه أقنعت شيماء سيف، أنا كنت خايفة من العملية جدًا والموضوع ده مكانش سهل بالنسبة لي أني آخد قرار كبير زي ده، ولما أخدته وشفت العواقب بتاعته وأني ما حصليش حاجة وأني مرتاحة أقنعت شيماء سيف».

وأضافت مي كساب: «قلت لها ما تخافيش وأنا هفضل معاكي، وحكيت لها كما حدث معي وقت العملية والعملية مفيهاش خطورة ولا حاجة، ورشحت لها نفس الدكتور وقلت لها لازم تعملي كده علشان صحتك».

وقالت مي كساب، عند سؤالها عن احتمالية تأثير فقدان الوزن على شعبية شيماء سيف: «شيماء سيف كوميديانة من طراز خاص يعني خفة الدم موجودة، وسواء هي تخينة أو رفيعة هي بتضحك».

اقرأ أيضاًبعد عملية التكميم.. مي كساب: أنا باكل 24 ساعة والأكل اللبناني تحفة

«طنشت الخلافات».. مي كساب تعلق على ازمة مسلسل العتاولة

مي كساب: «قصرت في حقي كمُغنية و والدي أول من شجعني في بداياتي»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مي كساب جديد مي كساب تصريحات مي كساب شیماء سیف محمد سامی

إقرأ أيضاً:

«محترفو حرب نفسية».. ماذا قالت الصحافة الإسرائيلية عن فيديو المحتجزين الستة؟

كشفت صحيفة واينت العبرية، عن رد فعل أهالي المحتجزين في قطاع غزة بعد نشر الفصائل الفلسطينية المقطع الأخير للمحتجزين الـ6 قبل أن يعثر جيش الاحتلال الإسرائيلي على جثامينهم نهاية الأسبوع الماضي.

مظاهرات إسرائيل

وخرجت مظاهرات إسرائيلية ضخمة، عقب نشر مقطع الفيديو للمحتجز أوري دانينو، والذي ناشد فيه رئيس حكومة الاحتلال الموافقة على صفقة التبادل حتى يتمكن من العودة لعائلته، خاصة وأن المحتجزين يعيشون نفس الظروف التي يعيشها أهالي القطاع بلا طعام أو ماء أو أدوية أو حتى كهرباء.

هاجم أهالي المحتجزين رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، مؤكدين أنه لا يستطيع أن ينكر محاولاته وسعيه الدائم لإحباط الصفقة من أجل استمرار في السياسة حتى لا يتعرض للمساءلة والمحاسبة.

وبحسب الصحيفة العبرية، فإنه لليوم الثالث على التوالي، خرجت تظاهرات ضخمة في مختلف أنحاء البلاد للمطالبة بالموافقة على صفقة لتبادل المحتجزين، حيث تجمع الآلاف بالقرب من الكريا على طريق بيجن في تل أبيب، وهتفت الحشود أوقفوا الحرب على غزة.. إخوتنا هناك».

محترفو حرب نفسية

فيما وصفت الصحيفة العبرية المقطع الذي نشرته الفصائل اليوم، والذي يتضمَّن مشاهد ظهر فيها أحد المحتجزين الـ6 بينما كان لا يزال على قيد الحياة، بأنهم «محترفو حرب نفسية».

"يا شعب إسرائيل، لا تهملونا"
هذا كان نداء الأسير الإسرائيلي أوري دانينو، الذي كان حيًا.

شعب إسرائيل، حكومة إسرائيل، وقادة إسرائيل أهملوك وتركوك للموت.

القسام يؤكد في هذا المقطع أن الثمن الذي ستدفعه إسرائيل مقابل خمسة أو عشرة أسرى أحياء هو نفسه ولن يتغير.

الحلقة الثانية من… pic.twitter.com/fcYspoFNnv

— Tamer تامر (@tamerqdh) September 3, 2024

وأضافت أنهم يلعبون على مشاعر الإسرائيليين، حيث لم تستطع لا القيادات العسكرية أو السياسية إعادة أبنائهم رغم مرور نحو 11 شهرا على وجودهم داخل قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • تعرف على السبب.. مي كساب توجه رسالة شكر للفنان مؤمن نور
  • مي كساب توجه رسالة للفنان مؤمن نور بسبب أغنية قطة «صورة»
  • ارتفاع أسعار نفط البصرة خلال شهر.. ماذا قالت "أوبك"؟
  • هروب قيادات حوثية من العيار الثقيل عبر مطار صنعاء.. بينهم عم عبدالملك الحوثي وشخصية مثيرة للجدل.. ماذا يحدث؟
  • مي كساب تكشف عن موعد طرح اغنيه "قطة"
  • «قطة».. مي كساب تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها | صورة
  • «محترفو حرب نفسية».. ماذا قالت الصحافة الإسرائيلية عن فيديو المحتجزين الستة؟
  • كويكب ضخم يقترب من الأرض.. ماذا قالت «ناسا» عنه؟
  • بصورة من البدايات.. المخرج محمد سامي يعترف بالفضل لتامر حسني
  • محمد سامي يوجه رسالة مؤثرة لتامر حسني: قدمتني للجمهور كأب.. والأخير: ولسا الجاي أحلى