كويت نيوز:
2024-09-05@23:21:35 GMT

“بيتك” يطلق KFH PR Academy بنسختها الأولى

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

“بيتك” يطلق KFH PR Academy بنسختها الأولى

أعلن بيت التّمويل الكويتي “بيتك” عن إطلاق KFH PR Academy في نسختها الأولى والتي تتيح الفرصة لطلبة المرحلة الجامعيّة وحديثي التخرّج لاكتساب الخبرة العملية والميدانية في مجال العلاقات العامّة والإعلام، ومواكبة التطورات السريعة في هذا المجال الحيوي.

وأوضح نائب المدير العام للعلاقات العامّة والإعلام في “بيتك” يوسف عبدالله الرويّح، أنه تم تصميم KFH PR Academy بشكل متكامل لتقديم أفضل تجربة للمتدرّبين في مؤسسة مالية اسلامية رائدة عالميا، لافتا إلى أنه سيتم اختيار المشاركين عبر مقابلات شخصيّة بإشراف الموارد البشريّة في “بيتك” للانضمام للبرنامج الذي سيبدأ في شهر أغسطس المقبل ولمدّة شهر كامل.

وأضاف الرويّح في تصريح صحفي، أن البرنامج يشمل جوانب واسعة في مجال العلاقات العامّة، حيث سيخضع المتدربّون لدورات مختلفة ومكثفّة للتعرّف على دور ومهام أقسام العلاقات العامّة المتعدّدة مثل العلاقات العامّة، الاستدامة والمسؤوليّة المجتمعيّة، العلاقات الإعلاميّة ومهارات الكتابة الصحفية والتواصل مع وسائل الاعلام، وإدارة الفعاليّات، وقنوات التّواصل الاجتماعي واستراتجيات التواصل مع الجمهور، وإعداد وتنفيذ الحملات الاعلامية، والعلاقات الحكومية والتواصل مع الجهات الرسمية، وكذلك صناعة المحتوى عبر “الموبايل” والتّصوير والمونتاج وغير ذلك.

وأشار الرويّح إلى أن البرنامج سيتخلّله دورات ميدانيّة وورش عمل عبر أكثر من جهة منها عن أساسيّات الاستثمار والتّداول مقدّمة من شركة “بيتك كابيتال”، بالإضافة إلى دورة الاسعافات الأوليّة بالتّعاون مع الشّريك الاستراتيجي مستشفى السّلام.

ولأن “بيتك” رائد في الاستدامة ومبادرات المحافظة على البيئة، ستكون هنالك دورة عن مبادئ الاستدامة والتّخضير والزّراعة ضمن مبادرة “Keep It Green” المعنيّة بالبيئة والاستدامة.

ولفت الرويح إلى أهمية العلاقات العامة ودورها الأساسي في نجاح المؤسسات بمختلف أنواعها، وأهميتها في تطوير التواصل الفعال مع الجمهور والتواصل الداخلي مع الموظفين، وبناء وتعزيز سمعة المؤسسة وتعزيز الصورة الذهنية الايجابية، الأمر الذي يؤدي الى زيادة الولاء والثقة بين المؤسسة وعملائها وبناء علاقة مثمرة وطويلة الامد، منوها بأهمية العلاقات العامة كذلك في دعم الاهداف التسويقية والاستراتيجية للمؤسسة.

وأشار الى أن إطلاق “KFH PR Academy” يأتي كجزء من التزام “بيتك” بدعم الطلبة والشباب وتمكينهم لاكتساب الخبرات العملية والفنية التي تؤهلهم لدخول سوق العمل بكفاءة عالية، فيما يعكس دور “بيتك” الريادي في دعم التطوير المهني للكوادر الوطنية الشابة، وتعزيز قدراتهم في مختلف المجالات.

وأكّد الرويّح أن “بيتك” يحرص دائماً على المساهمة في تنمية المجتمع ودعم وتمكين الطلبة والشّباب من خلال مثل هذه المبادرات النوعية التي تساهم في دعم وتنمية قدرات الشباب، مما يسهم في بناء مستقبل واعد لهم وللمجتمع.

المصدر بيان صحفي الوسومأكاديمية بيتك

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: أكاديمية بيتك العلاقات العام ة

إقرأ أيضاً:

إطلاق النسخة الأولى من “ورشة المواهب” للمصممين الإماراتيين بالتعاون مع “ليكول”

أطلقت هيئة الثقافة والفنون في دبي “دبي للثقافة”، اليوم، النسخة الأولى من برنامج “ورشة المواهب”، الذي تنظمه بالتعاون مع “ليكول” الشرق الأوسط، مدرسة فنون صياغة المجوهرات، بدعم من “فان كليف أند آربلز”، بهدف توسيع آفاق المبدعين، وأصحاب المواهب وصقل خبراتهم في صناعة المجوهرات.

يأتي البرنامج في سياق جهود “دبي للثقافة”، الهادفة إلى تعزيز قوة الصناعات الثقافية والإبداعية، وترسيخ مكانة الإمارة كمركز عالمي للثقافة، حاضنة للإبداع، وملتقى للمواهب.

ويستند البرنامج، الذي يستمر حتى 30 نوفمبر، إلى ثلاثة محاور رئيسة تتعلق بتاريخ المجوهرات، وعالم الأحجار الكريمة، وفن تقنيات صناعة المجوهرات.

وتسعى “دبي للثقافة” إلى تطوير مهارات 12 مصمما إماراتيا، يشاركون في 10 ورش تدريبية، تُعقد في مقر “ليكول” الشرق الأوسط في حي دبي للتصميم، كما يحظى أفضل ستة مصممين بفرصة زيارة العاصمة الفرنسية باريس لمدة 5 أيام، للمشاركة في برنامج “ليكول” التعليمي الذي سيقام خلال نوفمبر المقبل.

وأكد الدكتور سعيد مبارك بن خرباش، المدير التنفيذي لقطاع الفنون والآداب في “دبي للثقافة”، أن دبي نجحت بفضل رؤاها المتفردة في ترسيخ مكانتها كوجهة رائدة للتصميم، وتمكنت من استقطاب الكوادر الشابة في هذا المجال، لافتا إلى أن “ورشة المواهب”، تجسد التزامات الهيئة الثقافية الرامية إلى دعم وتمكين المصممين ورواد الأعمال المواطنين.

بدورها، قالت صوفي كلوديل، مديرة ليكول الشرق الأوسط، إن برنامج “ورشة المواهب” يعد تجربة تعليمية ومنصة للاكتشاف والابتكار وتبادل الثقافات، حيث يعمل على تنمية الإمكانات الإبداعية، وبناء الجسور بين الثقافات، ودعم الجيل القادم من المواهب الإماراتية.وام


مقالات مشابهة

  • وزارة الداخلية تطلق ختماً خاصاً بالقمة العالمية للذكاء الاصطناعي بنسختها الـ (3) بالتعاون مع “سدايا”
  • إطلاق النسخة الأولى من “ورشة المواهب” للمصممين الإماراتيين بالتعاون مع “ليكول”
  • "في بيتك بطل" نادي جامعة حلوان يطلق أكاديمية الجمباز لصناعه النجوم
  • بوتين: مشروع “قوة سيبيريا-2” قيد المراجعة الحكومية
  • “دائرة الطاقة” تطلق مبادرات تعزز الاستدامة وترشيد استهلاك الكهرباء والمياه
  • أوراق “مؤتمر الحوسبة” بجامعة الملك خالد تكشف دور الذكاء الاصطناعي في التعامل مع مشكلات المناخ
  • “الأرصاد”: أمطار خفيفة على منطقة مكة المكرمة
  • كؤوس مهرجان ولي العهد للهجن الأولى .. “خليجية”
  • تخريج الدفعة الأولى من مضيفي “طيران الرياض”
  • “رأس الخيمة الوطني” يطلق منصة “بروتيغو” الإلكترونية للتأمين