علق الإعلامي أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق على أزمة مباراة فريق كاظمة الكويتي الودية أمام فريق من الهواة وليس فريق تليفونات بني سويف، والذي اتفق النادي الخليجي على خوض المباراة ضده.

وكتب ميدو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "الموضوع سهل يا جماعة!! جيبوا تليفونات بني سويف يلاعب كاظمة ماتش ودي وخلاص.

. والماتش ده لازم يتذاع.. أنا براهن ان تليفونات بني سويف هيكسب فرق ٣".

بيان الاتحاد المصري

واصدر الاتحاد المصري بيانًا للتعليق على الواقعة، وجاء نصه كالتالي:

تابع الاتحاد المصري عن كثب ما تم تداوله خلال الساعات الماضية من أخبار متعلقة بالمباراة الودية التي تمت بين نادي كاظمة الكويتي و نادي تليفونات بني سويف في اطار معسكره التدريبي داخل مصر و الذي تنظمه احدى الشركات الخاصة و في ضوء البيان الذي أصدره نادي كاظمة الكويتي حيال هذا الامر يوضح الاتحاد المصري انه على الرغم من عدم التنسيق المسبق بين الجانب الكويتي و الاتحاد المصري لكره القدم إلا ان الاتحاد المصري سيقوم بالتنسيق والتعاون مع الاتحاد الكويتي لكره القدم لكشف كافة الملابسات المتعلقة بهذا الموضوع واتخاذ الاجراءات القانونية حيالها..

هذا و يهيب الاتحاد المصري بكافه الاتحادات و الانديه الخارجيه التنسيق المسبق مع الاتحادالمصري لكره القدم عند اقامة أي معسكرات تدريبية أو مباريات ودية داخل جمهورية مصر العربية وذلك لتقديم كافة أوجه الدعم مع التأكيد على أنه لن يسمح بإقامة أي مباريات ودية لكافة الفرق الخارجية دون الحصول على إذن مسبق من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

تفاصيل خدعة مباراة كاظمة الكويتي وتليفونات بني سويف

وتعرض نادي كاظمة الكويتي لعملية خداع أثناء إقامته معسكرًا إعداديًّا للموسم الجديد في مصر، وذلك بعدما خاض مباراة ودية أمام فريق من الهواة رغم اتفاقه على لعب المباراة أمام فريق تليفونات بني سويف.

وبدأتِ القصة عندما عرض وسيط على نادي كاظمة الكويتي خوض مباراة ودية أمام فريق تليفونات بني سويف، مقدمًا نفسه كممثل للنادي، وبالفعل أقيمت المباراة وانتهت بفوز الضيوف بسبعة أهداف مقابل هدف.

وانكشفتِ الخدعة التي قام بها وكيل اللاعبين سيد رياض، عندما أعلن نادي كاظمة عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي عن فوزه بالمباراة، ليتفاجأ الجميع بإعلان نادي تليفونات بني سويف عدم خوضه أي مباريات ودية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاتحاد المصري لكرة القدم أحمد حسام ميدو تليفونات بني سويف كاظمة الكويتي كاظمة نادی کاظمة الکویتی تلیفونات بنی سویف الاتحاد المصری أمام فریق

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من إمام عاشور بعد استبعاده من منتخب مصر.. عاجل

علق إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الإصابة التي لحقت به في معسكر منتخب مصر بالركبة، وقرار استبعاده من المعسكر، قبل مباراة كاب فيردي، المقرر إقامتها مساء غداً الجمعة.

تعليق من إمام عاشور بعد إصابته في الركبة واستبعاده من منتخب مصر

ونشر إمام عاشور عبر حسابه على انستجرام:« الحمدالله، قدر الله وما شاء فعل».

 

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

وقرر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، استبعاد إمام عاشور من القائمة التي تخوض مباراة كاب فيردي، بعد الإصابة التي لحقت باللاعب في الركبة خلال الساعات القليلة الماضية، وقرار المدرب بعدم استمراره في المعسكر حتي لاتتفاقم الإصابة خلال الفترة المقبلة.

وسيحسم الجهاز الفني لمنتخب مصر خلال الساعات القليلة القادمة، موقف المنتخب من ضم بديل لإمام عاشور بصورة رسمية، في ظل استبعاد لاعب الأهلي من القائمة بصورة رسمية، بسبب الإصابة التي لحقت به بكدمة في الركبة.

وتقام مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي، في تمام العاشرة مساء يوم الجمعة القادمة على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

    

مقالات مشابهة

  • بحضور ميدو جابر نجم المصري.. فوتبول أكاديمي تكرم لاعبيها «صور»
  • أول تعليق من إمام عاشور بعد استبعاده من منتخب مصر.. عاجل
  • محمد بن راشد يلتقي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الكويتي
  • سعر صرف الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم
  • إعلامي برتغالي: نادي بورتو سيقدم شكوى رسمية ضد الاتحاد
  • هكذا أعلن نادي الريان القطري عن تعاقده مع المصري تريزيجيه
  • سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 ختام التعاملات
  • نادي اتحاد جدة يضم لاعب ألباني
  • رسميًا.. قائمة نادي الاتحاد السعودي بعد نهاية الانتقالات الصيفية
  • فريق الألعاب الجوية المصري يقدم عروضا مبهرة بتشريف الرئيس السيسي بسماء العلمين