الحالة الصحية للملحن محمد رحيم.. تصدر اسم الملحن محمد رحيم، محركات البحث على «جوجل»، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجأة، استدعت نقله للعناية المركزة.

الحالة الصحية للملحن محمد رحيم

وفي هذا السياق، كشف الدكتور طاهر، شقيق الملحن محمد رحيم، في تصريحات صحفية له، أن شقيقه كان مع الفنان محمد منير، لتحضير أغنية جديدة، وفجأة تعرض لأزمة صحية إثر مشاكل في التنفس وتم نقله للمستشفى فجرًا.

محمد رحيم وزوجته

وأوضح شقيق الملحن محمد رحيم، أنه خضع للفحوصات الطبية وتلقى أدوية مساعدة لتحسين التنفس على الفور، وظهر خلال الفحص الطبي أن هناك لزوجة في الدم وانسداد في الشريان الرئوي، مشيرًا إلى أن «رحيم» يتم تجهيزه حاليًا لإجراء عملية جراحية.

محمد رحيم يتعرض لوعكة صحية

وفي وقت سابق، كشفت زوجة محمد رحيم، أنوسه كوته، مدربة الأسود، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن تعرض محمد رحيم لوعكة صحية مزمنة، معلقة عليها قائلة: «ألف سلامة عليك يا حبيبي، مش معنى إننا في العناية إننا منتصورش»، الأمر الذي أثار قلق الكثير من المتابعين.

آخر أعمال محمد رحيم

تعاون الملحن محمد رحيم، مع الفنان تامر حسني في أغنية جديدة، وهذه ليست المرة الأولى التى يتعاون فيها الاثنان، حيث سبق وأن تعاونا من قبل في عدد من الأغاني، من ضمنها أغنية «اطمن».

وشارك الملحن محمد رحيم، صورة تجمعه مع الفنان تامر حسني، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكشفت الصورة عن تواجدهما داخل الاستوديو وهما يسجلان أغنية لهما.

اقرأ أيضاًمحمد رحيم يتعرض لوعكة صحية ويدخل العناية المركزة

محمد رحيم يوجه رسالة لـ إليسا بعد طرح «أنا سكتين» | صورة

تامر حسني يتعاون مع الملحن محمد رحيم في أغنية جديدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الملحن محمد رحيم محمد رحيم جديد محمد رحيم تعرض محمد رحيم لوعكة صحية الملحن محمد رحیم

إقرأ أيضاً:

بسبب أغنية شيرين.. القصة الكاملة لخناقة عمرو مصطفى وتامر حسين

خناقة عمرو مصطفى وتامر حسين.. ضج الوسط الفني خلال الساعات القليلة الماضية بالمشادة الكلامية التي ظهرت في منشورات الملحن عمرو مصطفى والملحن تامر حسين، عبر حساباتهم الشخصية على السوشيال ميديا.

وتوفر بوابة «الأسبوع» القصة الكاملة لـ خناقة عمرو مصطفى وتامر حسين.

الملحن عمرو مصطفى يتهم بسرقة ألحانه

أثار الملحن عمرو مصطفى مؤخراَ حالة من الجدل، بعد مشاركته مقطع فيديو لأغنية جديدة للمطربة شيرين عبد الوهاب، التي طرحتها خلال الأيام الماضية ضمن ألبومها الجديد، مشيراَ إلى أن أحد العاملين معه سابقًا سرق فكرة اللحن الخاصة بالأغنية والتي قدمها للأخيرة.

ونشر «مصطفى» مقطع الفيديو بصوت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر «فيسبوك»، وعلق قائلًا: «ألحان عمرو مصطفي، غير مصرح لها بالنشر، صباحكم فل، واللحن اتسرق فكرته في أغنية لشيرين جديدة، من حد كنت مربيه عندي بس كله هيتحاسب في وقته».

رسالة شديدة اللهجة من الملحن تامر حسين

من جانبه وجه الشاعر الغنائي تامر حسين رسالة شديدة اللهجة، دون أن يذكر اسم الملحن الذي يوجه إليه تلك الرسالة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلا «ردًا على الملحن.. أنا فعلًا غلطت لما قُلت على المُحترمين المُبدعين مدين أو عزيز الشافعي زمايلك على أساس إنك معانا في الوسط وراجل كُنت ملحن كبير وعاقل، وحذرتك تتهم حد ناجح ومكسر الدنيا بالباطل والافتراءت الكذابة اللي بتخترعها في أي نجاح كبير يلتفت حوله الكثير، وأنت لا ترتقي تبقى زميل لواحد فيهم، وأنا اللي أعتذر لهم على التشبيه الغير موفق مني ظلمُتهم».

خناقة عمرو مصطفى وتامر حسين وعزيز الشافعي

واستكمل: «ثانيًا لو جبت سيرتك بالخير فأنا بعمل بأصلي في أي لقاء وأي برنامج، وبتربيتي وأقول عيب عنده أولاد كُبار يتشرفوا بـ باباهم ما تردش الإساءة بالإساءة معنديش فُجر الخصومة، ولا هكون مُتقلب الود زيك مع كل اللي أحسنوا إليك وساعدوك، عشان لما حد من الجمهور المحترم يشوفني ما يقولش عليا قليل الأصل، ودى آخر مرة حاغلط وأجيب سيرتك»، مضيفًا: «الناس عارفه كويس وفاهمة مين فينا صادق ومين كداب بالمواقف والسنين والإحترام والتقدير، والحمد لله أني ربنا أنعم عليا وخلاني شخص سوي، وبأعقل كلامي وأحترم نفسي لا في قلبي غل ولا حقد ولا أعترض على اللي ربنا كاتبه لزمايلي، وببارك للجميع بقلب أبيض، وما بقللش من مجهودهم ونجاحهم».

واختتم: «دي آخر رسالة تتقالك باحترام اللي هيبقى عداني العيب، احترم سنك، احترم نفسك، احترم انك عندك أسرة ميصحش، يبقى cv من بعد ما كان نجاحات يبقى خِناقات وسيرة سيئة، لإن ما حدش حايسكُت لك تانى على أي تجاوز».

الملحن عزيز الشافعي يثير الغموض بمنشور آخر

وأكمل الملحن عزيز الشافعي، الجدل بمنشور غامض، نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلا:«:«ريحة الشياط مش حلوة لو طالعة من المطبخ، لكن مسك وعنبر لما تطلع في فيديو، مابتعرفش تعمل طرب، أنت غير في الصياح بس.. ما شاء الله عليك».

اقرأ أيضاً«كله هيتحاسب».. عمرو مصطفى يعلن سرقة ألحانه في أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة (صورة)

عمرو مصطفى يفجر الجدل برسالة غامضة: «بقيتوا من الماضي والشباب جاي بقوة»

عمرو مصطفى يعلن تسجيل القرآن الكريم بصوته

مقالات مشابهة

  • حمد إبراهيم يكشف تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال
  • أول ظهور لـ أبو تريكة بعد إعلان إجرائه عملية جراحية (شاهد)
  • الظهور الأول لـ أبو تريكة بعد إعلان إجرائه عملية جراحية (شاهد)
  • الإسماعيلي يعلن آخر تطورات الحالة الصحية لـ إيهاب جلال في بيان رسمي
  • أبو تريكة يخضع لعملية جراحية.. وهذه آخر تطورات حالته الصحية – صورة
  • محمد منير مفاجأة أغنية محمد رحيم الجديدة
  • بسبب أغنية شيرين.. القصة الكاملة لخناقة عمرو مصطفى وتامر حسين
  • صباح الكورة.. تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال وحقيقة خلافات عبد الواحد السيد وأحمد سليمان
  • تامر حسني وأحمد عز يتنافسان على فيلم رأس السنة
  • الإسماعيلي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لإيهاب جلال