تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع متهمين بقتل سائق ويدعى "محمد.أ" داخل سيارته أعلى الطريق الدائري في الوراق.

طعنوه بعده طعنات لسرقته

وكشفت التحقيقات، أن المتوفي يدعى "محمد.أ" في العقد الثالث من عمره يعمل سائق تابع لإحدى شركات النقل الذكي، وأثناء عودته بسيارته تهجم عليه 2 متهمين لسرقته، وأثناء مقاومته طعنا المتهمين الضحية داخل السيارة بعدة طعنات وفرا هاربين.

العثور على جثة داخل سيارة مركونة
 

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد العثور على جثة داخل سيارة مركونة، أعلى الطريق الدائري بالوراق.

انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وعثر على جثة قائد السيارة، وعقب مناظرة الجثة تم نقلها إلى المشرحة، وجاري تكثيف التحريات لكشف غموض الحادث، وحُرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الطريق الدائري مديرية أمن الجيزة العثور على جثة سيارة مركونة أعلي الطريق الدائري نيابة شمال الجيزة القبض على متهم العقد الثالث

إقرأ أيضاً:

حيلة 4 متهمين لقتل سائق بحجة تبديل عملات في النزهة


تباشر نيابة شرق القاهرة، تحقيقاتها مع 4 متهمين باستدراج سائق وقتله بعد إيهامه بقدرتهم على تغيير العملة بمنطقة النزهة، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقى قسم شرطة النزهة بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شاب ملقى أسفل كوبري بمنطقة النزهة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وبفحص بلاغات التغيب والتحري تبين أن المتوفي مُبلغ بتغيبه منذ أكثر من يومين ويعمل سائق، وبإجراء التحريات وتتبع خط سير المتوفي تبين أنه خرج من الجيزة لمقابلة عدد من الأشخاص الذين أوهموه على قدرتهم على تغيير مبلغ عملة أجنبية قدره 9 آلاف دولار، ثم استدرجوه إلى منطقة النزهة، وفور وصولهم أوقفوه موهمين إياه بتسليمه المبلغ المالي، وما أن نزل من السيارة حتى انهالوا عليه مجتمعين ضربا وطعنا بأسلحة بيضاء ثم حملوه وألقوه من أعلى كوبري.

وعقب تقنين الإجراءات، تم القبض على المتهمين، وتم اقتيادهم لديوان القسم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • اعترافات المتهم بقتل سائق بسبب الميكروفون في الوراق: اتخانقنا فطعنته بقلبه
  • وصلة مزاح انتهت بجريمة.. القبض على المتهم بقتل صديقه في الجيزة
  • بسبب الميكروفون.. التحقيق مع المتهم بقتل سائق طعنا في الوراق
  • حيلة 4 متهمين لقتل سائق بحجة تبديل عملات في النزهة
  • القبض على 3 متهمين بقتل «البيدجا»
  • قرار بشأن 7 متهمين بقتل شاب أسفل الطريق الدائري بالقليوبية
  • أزمة نفسية.. تفاصيل تخلص طالب طب من حياته شنـقًا داخل المدينة الجامعية بالجيزة
  • أزمة نفسية.. تفاصيل إنهاء شاب حياته شنقًا داخل منزله في الصف
  • تفاصيل سقوط عامل من أعلى مصنع حديد بـ 6 أكتوبر
  • العثور على جثتين داخل سيارة بمرآب في تبسة