أعلن الرئيس التونسي قيس سعيد، أمس، رسميا ترشحه للإنتخابات الرئاسية المقبلة المقررة في 6 أكتوبر القادم.

وقال سعيد خلال مقطع فيديو نشر على الصفحة الرسمية للرئاسة التونسية، نقلته وكالة الأنباء التونسية (وأت) اليوم. لو كنت خيرت لما اخترت. لكن حين يدعوك الواجب الوطني فلا مجال للتردد. ولا مجال الا لأن تقول أني إستجبت ولبيت”.

وأضاف “أعلن ترشحي للإنتخابات الرئاسية لمواصلة مسيرة النضال في معركة التحرير الوطنية”. مشيرا إلى أنه إختار هذا المكان برج الخضراء لإعلان ترشحه. لأنه يعبق برائحة النضال وهو رمز المناعة والسمو والعلو وللتأكيد على ان تونس دولة موحدة من آخر نقطة في الشمال إلى اخر نقطة في الجنوب، وستبقى موحدة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

نيس الفرنسي يعلن تأجيل مؤتمر تقديم عبدالمنعم بسبب منتخب مصر

أعلن نادي نيس الفرنسي عن تأجيل المؤتمر الصحفي المخصص لتقديم اللاعب محمد عبدالمنعم إلى وقت لاحق، وذلك بسبب استدعائه لمعسكر منتخب مصر الذي يستعد لمباراة ضد كاب فيردي ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

اليوم.. نيس الفرنسي يقدم محمد عبدالمنعم في مؤتمر صحفي أزمة محمد عبدالمنعم.. استياء بجهاز منتخب مصر وعقوبة منتظرة نيس الفرنسي يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدا لتقديم محمد عبدالمنعم


وأشار نادي نيس في تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" إلى أنه في انتظار تأكيد انضمام محمد عبدالمنعم للمنتخب المصري خلال فترة التوقف الدولي، بالإضافة إلى تقديم التونسي علي عبدي، آخر صفقات الفريق، الذي تم استدعاؤه أيضًا لتمثيل منتخب تونس.

أضاف النادي في تغريدته: "في انتظار تأكيد انضمام محمد عبدالمنعم إلى المنتخب المصري خلال فترة التوقف الدولي، وسيتم تقديمه لاحقًا، كما سيتم تقديم علي عبدي، آخر صفقات نادي نيس، الذي تم استدعاؤه أيضًا للمنتخب التونسي."

وبدأ المؤتمر الصحفي لنيس لتقديم الصفقات الجديدة، وشهد تقديم يوسف موكوكو فقط، بعدما أعلن النادي تقديم عبدالمنعم في وقت لاحق.

وكان نيس قد أعلن عن توقيع عقد مع محمد عبدالمنعم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، يمتد لأربع سنوات، وبقيمة مالية تصل إلى 4 ملايين يورو، وقد تم الكشف عن الصفقة بشكل رسمي مساء الخميس الماضي.

وفي أول ظهور له مع نيس، شارك محمد عبدالمنعم في المباراة التي أقيمت مساء الأحد ضد أنجيه، والتي انتهت بفوز كبير لفريقه بنتيجة 4-1 في إطار الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي. دخل عبدالمنعم كبديل في الدقيقة 68، بعد طرد المدافع مويس بومبيتو في الدقيقة 65.
 

مقالات مشابهة

  • المدعي العام الأميركي يحذر إيران من محاولات التأثير في الانتخابات الرئاسية المقبلة
  • الرئيس التنفيذي لمجموعة CNPC يعلن إنفاذ العديد من المشروعات النفطية فى السودان
  • نيس الفرنسي يعلن تأجيل مؤتمر تقديم عبدالمنعم بسبب منتخب مصر
  • رئيس الوزراء الفرنسي السابق إدوار فيليب يؤكد ترشحه للانتخابات الرئاسية
  • القضاء التونسي يصدر بطاقة إيداع بالسجن بحق المرشح للانتخابات الرئاسية عياشي الزمال
  • فرنسا: إدوار فيليب يعلن ترشحه لخوض الانتخابات الرئاسية ويستهل حقبة ما بعد ماكرون
  • الرئيس التونسي: الانتخابات شأن داخلي خاص لا دخل لأي جهة أجنبية بها
  • نيس الفرنسي يعلن عن ضم التونسي علي العابدي
  • أوزغور أوزيل: الديمقراطية تسمح لأردوغان بالترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة!
  • ديموقراطية قيس سعيد .. توقيف مرشح جديد للرئاسة التونسية