لبنان ٢٤:
2024-09-05@22:49:26 GMT

إطلاق نار ليلا في الزاهرية.. هذا ما حصل

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

إطلاق نار ليلا في الزاهرية.. هذا ما حصل

أفادت مندوبة "لبنان 24" انه سجل منتصف ليل امس اطلاق نار كثيف في منطقة الزاهرية والجوار، تبين لاحقاً ان احد الاشخاص أقدم على متن دراجته النارية على إطلاق النار في الهواء من دون وقوع إصابات، فيما لم تعرف الأسباب.

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: إطلاق نار الزاهرية

إقرأ أيضاً:

الأرصاد الجوية: طقس البلاد حار نهارا وحار إلى مائل للحرارة ليلا في عطلة نهاية الأسبوع

توقعت إدارة الأرصاد الجوية الكويت أن تتأثر البلاد بامتداد منخفض الهند الموسمي مصحوبا برياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار خاصة على المناطق الصحراوية والطقس بصفة عامة حار نهارا وحار إلى مائل للحرارة ليلا في عطلة نهاية الأسبوع.

وقال مدير الإدارة عبدالعزيز القراوي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) إن الطقس نهار اليوم الخميس يكون حارا والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة إلى نشطة السرعة ما بين 15 و50 كيلو مترا في الساعة مثيرة للغبار ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 44 و46 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج يعلو أحيانا ما بين 2 و6 أقدام.

وأضاف القراوي أن الطقس الليلة يكون حارا إلى مائل للحرارة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 10 و35 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 32 و34 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج ما بين 2 و4 أقدام.

وذكر أن الطقس نهار غد يكون حارا وغائما جزئيا والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة تنشط أحيانا ما بين 12 و45 كيلو مترا في الساعة مع فرصة للغبار وفرص ضئيلة لأمطار خفيفة قد تكون رعدية لاحقا ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 44 و46 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج يعلو أحيانا ما بين 2 و6 أقدام.

وأشار إلى أن الطقس غدا ليلا سيكون مائلا للحرارة والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 و28 كيلو مترا في الساعة و درجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 33 و35 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج يعلون ما بين 1 و3 أقدام.

وعن الطقس نهار بعد غد السبت قال القراوي انه يكون حارا وغائما جزئيا والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا ما بين 08 و40 كيلو مترا في الساعة مع فرصة ضئيلة لأمطار خفيفة قد تكون رعدية لاحقا ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 43 و45 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا الى معتدل يعلو أحيانا ما بين 2 و 6 أقدام.

ولفت إلى أن الطقس السبت ليلا يكون حارا إلى مائل للحرارة والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة ما بين 06 و26 كيلو مترا في الساعة و درجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 33 و35 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج ما بين 1 و2 قدم.

المصدر كونا الوسومالأرصاد الجوية حالة الطقس درجات الحرارة

مقالات مشابهة

  • طقس صحو وغائم جزئياً نهارا ورطب ليلا
  • في الزاهرية.. أطلق النار على أحد الاشخاص ولاذ بالفرار
  • الأرصاد الجوية: طقس البلاد حار نهارا وحار إلى مائل للحرارة ليلا في عطلة نهاية الأسبوع
  • مائل للحرارة ليلاً.. الأرصاد تعلن عن حالة الطقس اليوم الخميس 5 سبتمبر
  • حدث ليلا: تعرض طائرة نتنياهو لإصابة واشتعال تل أبيب وغضب من ميتا وإعدام 30 مسئولا
  • الإمارات.. طقس الخميس صحو غائم جزئياً نهاراً رطب ليلاً
  • ليلاً... غارات إسرائيلية على أطراف زبقين وياطر وعيتا الشعب
  • حدث ليلا.. مظاهرات تشعل تل أبيب ودعوى ضد السنوار وفيضانات تهدد دولة عربية
  • 8 ساعات يوميًا.. إغلاق مدخل رأس تنورة ليلاً لتطوير شارع الملك عبدالعزيز
  • حدث ليلا.. عنف وحرائق في إسرائيل ومفاجأة عن السنوار وجدري القرود يصل دولة عربية