صدى البلد:
2024-07-06@00:02:53 GMT

تسريبات تكشف سعر أرخص تابلت رائد من سامسونج

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

كشفت تسريبات، عن أن شركة سامسونج الكورية الجنوبية تستعد خلال الفترة المقبلة لإطلاق جهاز التابلت Galaxy Tab S9 FE والذي يعد أرخص تابلت رائد من سامسونج، حيث يعد البديل الأرخص لأجهزة Galaxy Tab S9 التي أطلقتها الشركة منذ أسبوعين.

 

وبحسب موقع GSMArena فإن شركة سامسونج قد تصدر  جهاز التابلت Galaxy Tab S9 F بسعر حوالي 600 دولارا أمريكيا، ومن المتوقع أن تعلن الشركة عنه خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

 

 

وبالمقارنة فإن سعر جهاز Galaxy Tab S9 FE والذي قد يكلف 600 دولار سيكون مرتفعا بشكل كبير عن تكلفة سابقه Galaxy Tab S7 FE والذي جاء بسعر 529 دولارًا ، والذي تم إطلاقه في عام 2021. 

 

وسيعمل تابلت سامسونج Galaxy Tab S9 F بمعالج من نوع Exynos 1380 من تصنيع شركة سامسونج،تقترن مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجا بايت ومساحة تخزين أساسية تبلغ 128 جيجا بايت روم. 

 

وسيحتوي  تابلت سامسونج Galaxy Tab S9 F على بطارية عملاقة بحوالي 7000 أو 8000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 25 وات، كما تشير بعض التسريبات بأن الجهاز سيدعم القلم الإلكتروني S-Pen. 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شركة سامسونج سامسونج Galaxy سامسونج Galaxy Tab S9 F

إقرأ أيضاً:

شركة ترصد مليون دولار لمن يكتشف ثغرة في نظام أيفون

ثغرة في نظام ios 9، أعلن فريق من الباحثين عن اكتشافه في أحدث إصدارات أجهزة آيفون، ليحصل فريق البحث على جائزة ضخمة قيمتها مليون دولار، كانت شركة «زيروديوم» قد أعلنت عنها لمن يكتشف ثغرة في نظام التشغيل الجديد.

شركة «زيروديوم» المتخصصة في شراء وبيع الثغرات الأمنية في برامج الكومبيوتر وأنظمة التشغيل، قد أعلنت يوم الاثنين عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، الفائزين بجائزة المليون دولار، والتي قامت برصدها لمن يكتشف ثغرة خطيرة، لكن لم تعلن عن هوية الفائزين.

المسابقة الأولى لم ينجح أحد في اكتشاف أي ثغرات

شركة «زيروديوم» وصفت في تغريدتها عبر «إكس»، أن مدة الجائزة انتهت، وتم تحديد الفريق الفائر، بعد أن أطلقت مسابقة أخرى في أواخر الشهر الماضي، ولكن لم ينجح أحد في اختراق ثغرات تتيح اختراق الأجهزة التي تعمل بنظام ios 9، وفقا لما جاء في موقع «بي سي ماجازين» المتخصص في التكنولوجيا.

نقاط ضعف تعاني منها شركة آبل

الشركة قالت إن نظام ios 9 مثل باقي الأنظمة، يعاني من وجود نقاط ضعف تتيح اختراقه، رغم كل التحسينات الأمنية العديدة التي تحد من الثغرات، ويُعد «شوقي بيكرار» مؤسس الشركة، صاحب تاريخ في بيع الثغرات المكتشفة لمن يدفع ثمنا أعلى وليس للشركات المنتجة لبرنامج الكومبيوتر أو نظام التشغيل.

مقالات مشابهة

  • مصادر تكشف عن مكافئات لخمسة موظفين في ”شركة يمن موبايل” كافية لصرف مرتبات 10 ألف موظف (الأسماء)
  • تسريب مواصفات Samsung Galaxy Z Flip 6 و Z Fold 6
  • هواتف جيدة وبأسعار معقولة في مصر.. إمكانيات ومواصفات متميزة
  • شركة ترصد مليون دولار لمن يكتشف ثغرة في نظام أيفون
  • بعد استغناء اكثر من 30 الف يمني عن خدماتها وارتفاع الدعوات لمقاطعتها.. شركة يمن موبايل تعلن الهزيمة وتتراجع عن قرارتها السعرية
  • مفاجأة... سارة من يمن موبايل
  • عبر شركة وهمية.. محتال سعودي يجني 5 ملايين دولار من ضحاياه
  • كيف طورت سامسونج سلسلة Galaxy Z Fold القابلة للطي
  • تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير
  • تعرف على سعر ومواصفات هاتف سامسونج A14