بتجرد:
2024-09-05@22:42:08 GMT

الكشف عن موعد طرح ألبوم راشد الماجد الجديد

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

الكشف عن موعد طرح ألبوم راشد الماجد الجديد

متابعة بتجــرد: إنتهى خلال الفترة الماضية الفنان راشد الماجد من وضع اللمسات النهائية لألبومه الغنائي الجديد والذي يأتي بعنوان “إستحالة والذي سيضم 14 أغنية جديدة.

وسيأتي الألبوم الغنائي الجديد للفنان راشد الماجد من ألحان الدكتور طلال والذي قام بتلحين جميع أغاني الألبوم، كما يستعاون الفنان راشد الماجد بالألبوم مع كبار الشعراء ومن أبرزهم الأمير خالد الفيصل، الأمير سعود بن عبد الله، الأمير فهد بن خالد، نزار قبّاني، علي مساعد، مساعد الشّمراني، خالد المريخي، محمّد بن فطيس وأحمد علويّ بالإضافة إلى عمل راشد الماجد مع الأمير الرّاحل بدر بن عبد المحسن، حيث كانا قد شكّلا معًا ثنائيّة فنّيّة وغنائية ناجحة قدّما خلالها مجموعة من الأغاني الخالدة ومن أشهرها أغنية “المسافر”.

كما كانت قد أعلنت شركة روتانا عن موعد إصدار الألبوم الغنائي الجديد والذي سيتم طرحه في 26 يوليو الجاري بالتزامن مع احتفال راشد الماجد بيوم ميلاده والذي سيكون في 27 يوليو الجاري، وبذلك يُصبح الألبوم هديّة راشد الماجد لجمهوره في يوم ميلاده.

يُذكر أن الفنان راشد الماجد في يونيو الماضي قد بدأ في الترويج لألبومه الغنائي الجديد والذي سوف يعيده للساحة الغنائية بعد حوالي 11 عاماً من الغياب عن إصدار الألبومات الكاملة، حيث قد شارك جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على منصة ” إكس” مقطع فيديو قصير والذي ظهر من خلاله وهو بداخل الاستديو أثناء تسجيله لأغاني ألبومه الجديد، وعلق بالقول ” من كواليس تسجيل أغاني الألبوم..راشد 2024″.

الألبوم الجديد لسندباد الأغنية #راشد_الماجد يحمل عنوان "#استحالة" وسيتضمن الألبوم 14 أغنية جميعها من ألحان الموسيقار د. #طلال.

بالحب والوفاء تمت صناعة هذا الألبوم.. بمعاني الحب تجلّى راشد بها في أغاني الألبوم جميعها، وبالوفاء الذي يكنّه للموسيقار د. طلال.@RashedTV@Talalpage pic.twitter.com/KjZXsHGyZY

— ????RotanaMusic (@RotanaMusic) July 18, 2024

من كواليس تسجيل أغاني الألبوم ❤️ #Rashed2024 pic.twitter.com/zkoGILWrI7

— راشد الماجد (@RashedTV) June 26, 2024 main 2024-07-19 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: الغنائی الجدید أغانی الألبوم راشد الماجد

إقرأ أيضاً:

الكشف عن التصميم الجديد لمحطة القطار الرباط المدينة

زنقة 20 | متابعة

تم مؤخرا الكشف عن التصميم الجديد لمحطة القطار الرباط المدينة ، و ذلك بعد تفكيك شكلها السابق مع إضفاء طابع عصري على المشروع.

ووفق المهندس المعماري يوسف المليحي المسؤول عن المشروع ، فإن محطة الرباط المدينة الجديدة ستتوفر على سقف زجاجي شفاف بارتفاع 16 مترا، و سيكون متناغما مع المباني المجاورة (بين R+3 و R+4) بخلاف المشروع القائم الذي يتجاوز R+5.

وكان المكتب الوطني للسكك الحديدية، قد أعلن قبل أشهر استئناف أشغال محطة الرباط المدينة.

مقالات مشابهة

  • موعد الكشف الطبي جامعة بنها 2024.. ينطلق الأحد المقبل
  • راشد الماجد.. مشاهدات أغنية "كيف أنسى" في يومها الثالث
  • أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. موعد طرح الإعلان الجديد
  • كيف تشاهد الكشف عن iPhone 16 الجديد في حدث آبل
  • أبرزها سبب التسمية.. كارول سماحة ترد على أسئلة الجمهور حول ألبومها الجديد «مختلفة» (فيديو)
  • كارول سماحة تكشف عن موعد طرح أحدث ألبوماتها «مختلفة» | صورة
  • الكشف عن التصميم الجديد لمحطة القطار الرباط المدينة
  • «مش لاقيكي».. رامي جمال يكشف عن موعد إطلاق ألبوم الشتاء
  • راشد الماجد يجتاز النصف مليون مشاهدة بأغنية "كيف أنسى"
  • مواعيد الكشف الطبي في جامعة سوهاج 2024.. اعرف موعد كل كلية