متابعة بتجــرد: تداولت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية عن عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب لطليقها الفنان حسام حبيب، واثار محمد عبد الوهاب شقيق شيرين جدلًا بمنشور عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” وسط حيرة جمهورها ومتابعيها.

وعلق محمد عبد الوهاب عبر حسابه وقال: “حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم أني بلغت اللهم فاشهد اني عملت اللي عليا وأنت شاهد، لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم”، وانهالت عليه التعليقات من قبل متابعيه وعلقوا: “رجعت له تاني يا أستاذ محمد، تبقى مصيبة فعلا، لا حول ولا قوة إلا بالله عليه العوض ومنه العوض، رجعوا لبعض ولا ايه الله يعينك، ليه كده بس الواحد كان فرح والله، لا بجد مش معقول كده”.

فوجئ جمهور ومتابعي الفنانة شيرين عبد الوهاب بتحريرها محضرًا ضد طليقها الفنان حسام حبيب لتعديه عليها بالضرب وإحداث إصابات، وأكدت شيرين أنها فوجئت بوجود طليقها في فيلتها بمنطقة التجمع الخامس ووقع بينهما شجار بسبب حسابات بنكية خاصة وتطور الأمر بالتعدي بالضرب على شيرين.

تصدر هاشتاج “انقذوا شيرين عبد الوهاب” مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات من تحريرها محضرًا ضد طليقها الفنان حسام حبيب والتي اتهمته بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابات وكدمات، وقام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتدشين هاشتاج “انقذوا شيرين عبد الوهاب” نظرًا لتكرار أزماتها خلال الفترة الماضية والتي كانت سببًا رئيسيًا في ابتعادها عن جمهورها، إلى جانب خلافاتها مع شقيقها محمد عبد الوهاب، وشركة روتانا، ودخولها مجددًا في خلاف جديد مع طليقها حسام حبيب.، إلى جانب مطالبة العديد منهم نقابة المهن الموسيقية بالتدخل لحل أزمتها.

main 2024-07-19 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: شیرین عبد الوهاب حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

«قالك نسيني».. شيرين عبد الوهاب تطلق أجدد أعمالها الغنائية

طرحت المطربة شيرين عبد الوهاب، منذ ساعات قليلة، أغنيتها الجديدة بعنوان «قالك نسيني»، عبر حسابها الرسمي في منصة «إكس»، وقناتها على تطبيق «تليجرام»، على الرغم من استمرار أزمتها مع شركة روتانا للمرأيات والصوتيات.

والأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع موسيقي وميكس وماستر توما.

وتعد أغنية «قالك نسيني» سادس أغاني ألبومها الجديد، حيث طرحت مؤخرا عدة أغاني منهم «بتمنى أنساك، وعسل حياتي، اللي يقابل حبيبي، مازال على البال، وهنحتفل».

أغنية قالك نسيني لـ شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب ترفض التصالح مع روتانا

وكشفت شيرين عبد الوهاب، عن استيائها الشديد من التعامل مع شركة روتانا، قائلة: «أتصالح مع حد قعدني في البيت 4 سنين، أنا قلبي وجعني وكلمت الدكتور من كتر نجاح الأغاني الجديدة»، بالإضافة إلى أنها تعمدت حذف أغانيها من المنصات بشكل نهائى.

كما واصلت شيرين عبد الوهاب، حديثها مع الإعلامي عمرو أديب: «تواصلت مع توني سمعان موزع روتانا، وطلبت منه أن يأخذ منها الأغاني، ولكن رفضوا استلام الأغاني، مش عايزين يستلموا الأغاني، عايزين شيرين عبد الوهاب حصري، مهما روتانا عملت هنزل الأغاني على البوتاجاز، والنجاح اللى أنا فيه دلوقتى الفضل فيه يعود للناس».

وخلال المداخلة، أكدت أن الكثير من التصريحات عن الأزمة غير صحيحة، قائلة: «مع كامل احترامي لكل اللي اتكلموا في الأزمة، قسماً بالله العظيم كل كلامهم غلط، حتى المحامي بتاعي».

آخر أعمال شيرين عبد الوهاب

كانت أغنية « عسل حياتي» آخر ما طرحته شيرين عبر قناتها على اليوتيوب، ومختلف المنصات الرقمية.

أغنية «عسل حياتي» لـ شيرين عبد الوهاب من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع النابلسي.

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:

الاختيار الصعب إنت، والاختيار الأحلى

حياتي رحلة.. اخترت تبقى معايا فيها وسبت نفسي ليك وليها

مريت معاك بكل شيء عانيت.. بيك اعتنيت حبيتك الحب ال معرفوش بشر

سافرت وياك للقمر يا قمرو أنا عايز أروح معاك لحد المنتهى

لحد آخر لحظة ولآخر نفس اتنفسه في حضنك وتبقى أنت الونس.

حذف أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة «عسل حياتي» من جميع المنصات

وعلى الرغم من النجاح الذي حققته الأغنية، إلا أن شركة «روتانا» حذفت الأغنية من قناة شيرين عبد الوهاب على «يوتيوب»، ومن حسابها على «إكس»، فضلًا عن اختفاء الصفحة الرسمية للفنانة شيرين عبد الوهاب عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

اقرأ أيضاًفرح الزاهد تروج لمسلسل روج أسود بهذه الطريقة «صورة»

صور.. نجوم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو على الريدكاربت لفينيسيا

مقالات مشابهة

  • «قالك نسيني».. شيرين عبد الوهاب تطلق أجدد أعمالها الغنائية
  • شركة روتانا تواصل حذف أغاني شيرين عبد الوهاب
  • عرض مسرحية “فارس يكشف المستور” للنجم محمد صبحي بداية من 19 سبتمبر
  • شيرين عبدالوهاب تعلن تصالحها مع محاميها
  • لأول مرة.. شيرين عبد الوهاب تُتيح لجمهورها تحميل أغانيها عبر موقع وي ترانسفير
  • شيرين عبد الوهاب تعلن تصالحها مع محاميها: “أبويا وصديقي”
  • بعد تخليه عنها..شيرين تُصالح محاميها
  • تفاصيل الصلح بين شيرين عبد الوهاب ومحاميها الخاص
  • صلح شيرين عبد الوهاب مع المستشار ياسر قنطوش .. بيان عاجل يكشف التفاصيل
  • بعد حذف أغنياتها.. جمهور شيرين عبد الوهاب يدعمها بـ”مقاطعة روتانا”