بتجرد:
2024-09-05@22:36:49 GMT

“راس براس” كوميديا سعودية تواصل شد مشاهديها

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

“راس براس” كوميديا سعودية تواصل شد مشاهديها

متابعة بتجــرد: يواصل الفيلم السعودي “راس براس” الذي بدأ عرضه منذ الثالث من أغسطس/آب الماضي على نتفليكس تبوء مراكز متقدمة على المنصة، وفق ما نشر مؤلف العمل عبدالعزيز المزيني عبر مختلف حساباته على المواقع الاجتماعية.

وقال المزيني “راس براس السادس عالميا على نتفليكس.. الفيلم السعودي الأكثر مشاهدة عربيا على المنصة بـ6 ملايين مشاهد ونصف”.

وأضاف في منشور آخر على حسابه بموقع إكس “فيلمنا راس براس الأعلى مشاهدة عربيا على نتفليكس بمشاهدات تجاوزت 6 ملايين و500 ألف مشاهدة”.

ويتصدر “راس براس” نسبة المشاهدات عربيا وفق أرقام مشاهدات الأفلام السعودية على نتفليكس خلال النص الثاني من العام الماضي أي في الفترة ما بين يوليو/تموز إلى ديسمبر/كانون الأول 2023، ويليه “الناقة” بأربع ملايين مشاهدة و”سطار” بمليون مشاهدة.

وحقق الفيلم منذ انطلقت نتفليكس في عرضه شهرة وجماهيرية واسعة، حيث كتب المزيني في تدوينة على حسابه بإنستغرام “الحمد لله! راس براس يدخل قائمة التوب 10 بعد ثلاثة أيام من عرضه”.

و”راس براس” الذي يجمع بين الكوميديا والأكشن من كتابة عبدالعزيز المزيني وإخراج مالك نجر وإنتاج نتفليكس، وهو من بطولة عبدالعزيز الشهري، محمد القس، عادل رضوان، زياد العمري، آيدا القصي، هاشم هوساوي، خالد عبدالعزيز، وأحمد السعيد.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي في حي بذيخة، حول السائق “درويش” (يجسد دوره الفنان عادل رضوان)، الذي ينقل عن طريق الخطأ أكبر مجرم متقاعد من المطار ويتم مطاردته من قبل عصابة المجرم بهدف استعادته سالما، ويبدأ بعدها كل من “درويش” و”أبوغدرة” (يؤديه النجم زياد العمري) والرئيس التنفيذي الجديد لشركة التاكسي “فياض” (يلعب دوره النجم عبدالعزيز الشهري) في مهمة تضليل العصابة وإيهامها بأن الرجل العجوز لا يزال على قيد الحياة، الأمر الذي يؤدي إلى سلسلة مغامرات غير متوقعة.

وبذيخة “اسم مدينة لا تخضع لقوانين معينة، يجتمع فيها كل الخارجين عن القانون”، وفق ما كتبته نتفليكس أثناء ترويجها للعمل مشيرة إلى أن “كل الطُرق تؤدي إلى بذيخة!”.

ويعد “راس براس” أول تجربة إخراج سينمائية للمخرج مالك نجر، كما أنه الإنتاج السينمائي الأول لعبدالعزيز المزيني بالتعاون مع شركة “سرب ستوديو” والمنتج التنفيذي جاسم بوحجي.

وسبق لكل من مالك نجر وعبدالعزيز المزيني وعبدالعزيز الشهري أن قدموا مسلسل الرسوم المتحركة “محافظة مسامير” الذي عرض في موسمين على شبكة نتفليكس.

و نص ???????? https://t.co/aNeJ0I2cIA

— عبدالعزيز المزيني (@Muzaini) July 18, 2024 View this post on Instagram

A post shared by عبدالعزيز المزيني (@muzainiaa)

main 2024-07-19 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: على نتفلیکس راس براس

إقرأ أيضاً:

نقابة الصَّحفيين السُّودانيين تنعي المصور التلفزيوني حاتم مأمون الذي مات متأثراً بإصابته في حادث المسيرة التي استهدفت منطقة “جبيت” العسكرية

نعي أليم
قال تعالى:
(وَلَنَبۡلُوَنَّكُم بِشَيۡءٖ مِّنَ ٱلۡخَوۡفِ وَٱلۡجُوعِ وَنَقۡصٖ مِّنَ ٱلۡأَمۡوَٰلِ وَٱلۡأَنفُسِ وَٱلثَّمَرَٰتِۗ وَبَشِّرِ ٱلصَّٰبِرِينَ (155) ٱلَّذِينَ إِذَآ أَصَٰبَتۡهُم مُّصِيبَةٞ قَالُوٓاْ إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّآ إِلَيۡهِ رَٰجِعُونَ (156) أُوْلَٰٓئِكَ عَلَيۡهِمۡ صَلَوَٰتٞ مِّن رَّبِّهِمۡ وَرَحۡمَةٞۖ وَأُوْلَٰٓئِكَ هُمُ ٱلۡمُهۡتَدُونَ (157) ۞ سورة البقرة.
ببالغ الحزن والأسى، تنعى نقابة الصَّحفيين السُّودانيين لجموع الصّحفيين والصحفيات عامة والمصورين خاصّة، المصور التلفزيوني حاتم مأمون، الذي انتقل إلى جوار ربه يوم أمس الثلاثاء في العاصمة المصرية القاهرة، متأثراً بإصابته في حادث المسيرة التي استهدفت منطقة "جبيت" العسكرية بشرقي البلاد أثناء تغطيته التلفزيونية لزيارة قائد القوات المسلحة السودانية عبد الفتاح البرهان للمعسكر في 31 يوليو الماضي.
عمل الفقيد في عدد من المواقع من بينها قناة "سودانية 24". وإذ تنعى نقابة الصحفيين السودانيين الفقيد، فإنها تنعى شاباً مجتهداً ومعطاءً، عُرف بتفانيه في العمل وإخلاصه، وحبه لزملائه.
تتقدم نقابة الصَّحفيين السُّودانيين بالتعازي الحارة لأسرته ولزملائه في قناة سودانية 24 وأصدقائه وعارفي فضله.
رحم الله الفقيد، "إنا لله وإنا إليه راجعون".
4 سبتمبر 2024م  

مقالات مشابهة

  • “طوفان الأقصى” تواصل إيلام الاحتلال: عمليات نوعية في حي الزيتون.. واستهداف “نتساريم”
  • توَّجهم الأمير ابن جلوي في ختام منافسات “اللقايا”| كؤوس مهرجان ولي العهد للهجن “سعودية”
  • أوليز يتحدث عن تواصل “الفاف” معه بشأن التحاقه بالخضر
  • أوليز يتحدث عن تواصل “الفاف” معه بشأن إلتحاقه بالخضر
  • نقابة الصَّحفيين السُّودانيين تنعي المصور التلفزيوني حاتم مأمون الذي مات متأثراً بإصابته في حادث المسيرة التي استهدفت منطقة “جبيت” العسكرية
  • ريم البيشي تستعد لكتابة التاريخ.. أول حكمة سعودية “مونديالية”
  • “يا سعودية” تجمع جنات و لايف ستايلز ستوديوز من جديد
  • العميد طارق الهادي: لم أتوقع غدر “حميدتي” الذي تبدل بعد زيارة فولكر بالجنينة
  • أحلام تواصل نفي شائعات انفصالها عن زوجها: “اللهم احفظ عائلتي”
  • القوات المسلحة تواصل التنكيل بالسفن المرتبطة “بإسرائيل”.. اليمن سيد البحر الأحمر