بغداد اليوم -  متابعة

كشفت وسائل اعلام اسبانية، اليوم السبت (20 تموز 2024)، عن تفاصيل العرض الذي تقدم به برشلونة من أجل التعاقد مع نجم إسبانيا داني أولمو.

وذكرت صحفة "موندو" الاسبانية، إن "برشلونة لا ينوي دفع قيمة الشرط الجزائي، ولكن سيدفع مبلغاً يقاربه وعلى دفعات، وسيتضمن إجمالي المبلغ المدفوع إلى لايبزيج مبالغاً متعلقة بالمشاركات والمكافآت متغيرة".

واضافت انه "على صعيد عقد اللاعب، سيعرض برشلونة عقداً طويل الأمد لمدة ست سنوات، براتب أقل في أول عامين ولكن زيادة كبيرة في الأعوام التالية كما فعل مع إلكاي جوندودان وروبرت ليفاندوفسكي ليتناسب مع الوضع الاقتصادي للنادي ومحاولته توفيق أوضاعه الاقتصادية".

وتابعت الصحيفة أن "وكلاء اللاعب توصلوا لاتفاق مع لايبزيج لتمديد مهلة الشرط الجزائي، والتفاوض مع أي من الأندية المهتمة بأولمو على نفس المبلغ بالشرط، في ظل حديث عن اهتمام من مانشستر سيتي، أتلتيكو مدريد، وليفربول بالنجم الإسباني".

ويملك أولمو شرطاً جزائياً في عقده مع النادي الألماني حتى نهاية السبت بقيمة 60 مليون يورو، الأمر الذي أكده اللاعب شخصياً إبان مشاركته الناجحة في اليورو مع إسبانيا حيث تُوج باللقب القاري.

المصدر: وكالات

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

الفيومي بعد قرار وزير الإسكان لتبسيط إجراءات الترخيص: "قضى على الشروط التعجيزية"

علق الدكتور محمد عطية الفيومي، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، على قرار وزير الإسكان بشأن الاكتفاء بمستندات الملكية لتبسيط إجراءات التراخيص.

الدكتور محمد عطية الفيومي: ضرورة تسريع برنامج الطروحات الحكومية لتنشيط الاقتصاد والبورصة “إسكان النواب”: تخفيض فائدة العقارات 15% والتصدير يصل سنويا إلى 250 مليار دولار

وقال "الفيومي" في اتصال هاتفي مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، "الشروط التعجيزية كانت تجعل الحصول على رخصة البناء مستحيلًا ما أدى على زيادة البناء غير المرخص".

تدخل تشريعي 

وأضاف "تسجيل الأراضي العقارية معقد ويحتاج إلى تدخل تشريعي، لأن 99% ممن يريدون الحصول على تراخيص لا يمتلكون عقد مشهر أو مسجل ووجود هذا الشرط اتلغى والاكتفاء فقط بأي مستند يدل على الملكية مثل صحة وتوقيع أو الصحة والنفاذ ".

وتابع "بسبب هذا الشرط لم يحدث أي تراخيص في المدن القديمة خلال أربع سنوات بسبب الشروط التعجيزية التي كانت تجعل الحصول على رخصة ضربًا من ضروب المستحيل".

مقالات مشابهة

  • لـ 7 اكتوبر.. تأجيل دعوى قضائية بشأن أزمة شيرين عبد الوهاب و روتانا
  • بيدري: هذا هو النجم الذي أتمنى مزاملته في برشلونة
  • تأزم موقف فينسيوس في إسبانيا.. ماذا حدث؟
  • تأزم موقف فينسيوس في إسبانيا.. عمدة مدريد يتدخل
  • الفيومي بعد قرار وزير الإسكان لتبسيط إجراءات الترخيص: "قضى على الشروط التعجيزية"
  • شبيه لامين يامال يثير ضجة كبيرة في برشلونة .. فيديو
  • لابورتا: برشلونة كان هدفه الأساسي في الصيف التعاقد مع داني أولمو
  • تحسن اقتصادي واستقرار رياضي.. لابورتا يكشف عن خطط برشلونة في مؤتمر صحفي
  • نجوم رفضهم الأهلي والزمالك.. فتألقوا في الأندية العالمية
  • رفضه الأهلي والزمالك.. الغاني عبد العزيز عيسى ينتقل إلى برشلونة