صدى البلد:
2024-07-28@13:17:11 GMT

مشغولات فضية.. سقوك لص السيدة زينب في قبضة الأمن

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

قررت جهات التحقيق حبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه لاتهامه بسرقة مشغولات فضية من منطقة السيدة زينب.

منطقة السيدة زينب

 

مصابة ب27 غرزة|هل يتم إيداع المتهم بضرب وسحل فتاة المرج داخل مصلحة الأحداث؟..صور والدة المتهم بضرب فتاة المرج: ابني قطع وجهها بسيراميك |تفاصيل التحقيقات الأم ضربتها والابن شوه وجهها.

. تفاصيل التحقيق في الاعتداء على فتاة المرج فتاة حلوان ضحية الواتساب: حبيبي ضحك عليه وأرغمني ابعت له فيديوهات لجسمي

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق ، بسرقة المشغولات الفضية من داخل فاترينة بيع مشغولات فضية بدائرة قسم شرطة السيد زينب بأسلوب “كسر الزجاج”.

وكشفت، التحقيقات أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تمكنت من ضبط أحد الأشخاص حال سيره بدائرة قسم شرطة السيدة زينب وبحوزته حقيبة بداخلها بعض المشغولات الفضية وزنت 2 كيلو جرام مجهولين المصدر، وبمناقشته؛ اعترف بسرقتهم من داخل فاترينة بيع مشغولات فضية بدائرة القسم بأسلوب "كسر الزجاج".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منطقة السيدة زينب السیدة زینب

إقرأ أيضاً:

حادث جديد يعيد أوبر مصر إلى الواجهة.. والضحية شابة سعودية

ذكرت تقارير إعلامية مصرية، أن البلاد شهدت حادثة جديدة مرتبطة بشركة النقل "أوبر"، كانت ضحيتها هذه المرة شابة سعودية تبلغ من العمر 26 عاما.

وأوضحت صحيفة "المصري اليوم" المحلية، أن مدير مباحث الجيزة تلقى، الجمعة، إخطارًا من نائبه يفيد بسقوط فتاة من سيارة أمام جامعة القاهرة.

وذكرت الصحيفة أن المارة تفاجأوا بسقوط الفتاة العشرينية من السيارة أمام الباب الرئيسي للجامعة، فسارعوا إلى نقلها إلى مستشفى "أم المصريين" بعد إصابتها بكدمات وسحجات بالجسم، عقب تشاجرها مع السائق.

ووفقا لصحيفة "عكاظ" السعودية، فقد كثفت الجهات الأمنية المصرية جهودها للقبض على السائق المتهم بالاعتداء على تلك الفتاة.

هتك عرض بطريق نائي.. محاكمة جنائية لـ"سائق أوبر" آخر في مصر أحالت النيابة العامة المصرية سائق شركة "أوبر" إلى محكمة الجنايات المختصة في جريمة اختطاف فتاة الشهر الماضي والاعتداء عليها تحت تهديد السلاح.

وحسب الصحيفة، فقد كشفت التحريات الأولية أن السائق كان يقود مركبة تتبع تطبيق النقل الذكي "أوبر"، حيث جرى تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، والاستعلام عن الحالة الصحية للفتاة لسؤالها عن ملابسات الحادث.

وأكد مسؤول أمنى لـ"عكاظ" أن "القبض على المتهم سيتم خلال ساعات"، موضحاً أن الجهات الأمنية تقوم بتتبع خط سير السائق عبر الشركة التي يعمل بها.

وأضاف: "التحريات الأولية تشير إلى أن الخلاف كان على الأجرة، بعدما تيقن المتهم من لهجة المجني عليها أنها من جنسية خليجية وقرر رفع السعر عليها، مما أدى إلى نشوب خلاف تطور إلى مشاجرة".

يشار إلى أن ظاهرة اعتداء بعض سائقي "أوبر" وغيره من تطبيقات نقل الركاب في مصر، على نساء وفتيات، تكررت في الآونة الأخيرة، مما أثار استياءً كبيرا في البلاد، ووصل الأمر إلى المطالبة بحظر تلك التطبيقات.

إحداها صادمة جدا.. شهادات فتيات في مصر لحوادث تحرش من سائقي "أوبر" شهدت مصر خلال الأيام الماضية جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اتهامات جديدة لسائق شركة نقل خاصة "أوبر" بمحاولة الاعتداء على فتاة بسلاح أبيض في منطقة صحراوية بالقاهرة، وذلك بعد واقعة مشابهة شهدت وفاة ما عُرفت باسم "فتاة الشروق"، في مارس الماضي.

وتعد قضية حبيبة الشماع (24 عاما)، المعروفة إعلاميا بقضية "فتاة الشروق"، أحد أبرز الحوادث التي أثارت غضب الرأي العام المصري.

وكانت الشماع قد ألقت بنفسها في فبراير الماضي، من سيارة تعمل مع شركة "أوبر"، وذلك بعد أن "حاول السائق اختطافها واغتصابها"، وفقا لفريق المحامين الذي وكلته عائلتها.

وبعد أن قضت تلك الفتاة 21 يوما في العناية المركزة، فارقت الحياة متأثرة بالإصابات التي لحقت بها جراء قفزها من السيارة.

وفي أبريل الماضي، قضت محكمة جنايات القاهرة، بالسجن 15 عاما وغرامة 50 ألف جنيه على السائق المتهم بمحاولة  خطف "فتاة الشروق".

مقالات مشابهة

  • «خطف وسرقة بالإكراه».. القبض على 15 لصًا في ضربة أمنية مكبرة بالقاهرة
  • ضبط لصوص المجوهرات في القاهرة بحملات أمنية
  • سرق مشغولات ذهبية.. إحالة لص الشقق السكنية بالمعصرة للمحاكمة
  • المتهم بسرقة مشغولات ذهبية: باسرق الشقق بأسلوب التسلل
  • مصر.. فتاة أفريقية تقفز من سيارة خاصة بأحد تطبيقات النقل الذكي بعد محاولة السائق التحرش بها
  • «الداخلية» تكشف ملابسات واقعة اعتداء سائق سيارة نقل ذكي على فتاة أجنبية بالجيزة
  • حادث جديد يعيد أوبر مصر إلى الواجهة.. والضحية شابة سعودية
  • حي السيدة زينب على صفيح ساخن.. تجاوزات وفساد وتعريض حياة المواطنين للخطر "صور ومستندات"
  • على حاجز ضهر البيدر.. سارق قاصر في قبضة الأمن وهذا ما كان يفعله! (صورة)
  • القبض على سارق مشغولات ذهبية ومبلغ مالي من منزل في المعصرة