يستعد فريق طلائع الجيش لمواجهة قوية اليوم السبت، وذلك حين يلتقي مع نظيره فاركو في المباراة المقررة إقامتها ضمن منافسات الجولة الـ 31، والتى تنطلق في الخامسة مساءً، على استاد جهاز الرياضة.

 

ويفتقد فريق طلائع الجيش جهود لاعبه أحمد متعب في مباراة فاركو بسبب الإيقاف، بعدما حصل اللاعب على الإنذار الثالث في مباراة الزمالك الأخيرة، كما يفتقد الفريق جهود لاعبه التنزانى حميد ماو بسبب مواصلة تنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة بشد في العضلة الضامة.

موعد مباراة طلائع الجيش وفاركو الليلة بالدوري

من المقرر ان تنطلق صافرة مباراة  طلائع الجيش ضد فاركو في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم السبت.

وتذاع مباراة  طلائع الجيش وفاركو عبر قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصري للدوري المصري.

ترتيب طلائع الجيش وفاركو في الدوري

يحتل طلائع الجيش المركز الـ 11 في جدول مسابقة الدوري برصيد 35 نقطة بعدما خاض 30 مباراة، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر مثلهم، وسجل لاعبو الطلائع 24 هدفاً واستقبلت شباكهم 34.

بينما يحتل فريق فاركو المركز الـ 15 في جدول مسابقة الدوري برصيد 29 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة، حيث فاز الفريق البرتقالي في 6 مواجهات وتعادل في 11 لقاء وخسر 13 آخرين، وسجل لاعبو فاركو 30 هدفاً واستقبلت شباكهم 41.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طلائع الجيش فاركو

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مصر ضد الرأس الأخضر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر ضد الرأس الأخضر.. يترقب عشاق الكرة المصرية مباراة المنتخب الوطني الأول أمام الرأس الأخضر "كاب فيردي"، التي يستضيفها ستاد القاهرة الدولي، في تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقررة بالمغرب العام المقبل.

ورغم الفوارق التاريخية الكبيرة بين المنتخبين التي لاتنحاز علي الإطلاق لمصلحة كاب فيردي فإن المواجهة لن تكون سهلة علي الإطلاق، لكون منتخب الرأس الأخضر _ الذي يطغي علي أدائه الطابع البرتغالي _ شهد طفرة كبيرة في السنوات الأخيرة، وأثبت ذلك من خلال نتائجه في النسخة الأخيرة من الكان بكوت ديفوار، بعد أن ظهر ندا قويا لمنتخبات عتيدة مثل غانا التي فاز كاب فيردي على منتخبها بهدفين مقابل هدف، ومنتخب مصر الذي تعادل مع كاب فيردي بصعوبة بالغة 2/2.

المحترفين اسلحة حسام حسن لعبور عقبة الرأس الأخضر

ولذلك حشد حسام حسن، المدير الفني للفراعنة، قوته الضاربة التي تتمثل في مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات وثقافة الفوز بالبطولات وكتيبة من المحترفين، وعلي رأسهم محمد صلاح، أحد أفضل لاعبي العالم والجناح الهجومي الأسطوري لليفربول الإنجليزي، بالإضافة إلى مصطفى محمد قلب هجوم وهداف نانت الفرنسي، ومحمود حسن تريزيجيه أهم مفاتيح لعب طرابزون سبور التركي، بالإضافة إلى أن قائمة الفراعنة تضم عددا ليس بالقليل من لاعبي الأهلي، بطل النسختين الأخيرتين لبطولة دوري أبطال إفريقيا، مثل: الحارس محمد الشناوي ومحمد هاني المدافع الأيمن، ورامي ربيعة قلب الدفاع، وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور ثنائي متوسط الميدان الدفاعي، بالإضافة إلى أن نجوم الزمالك بطل الكونفيدرالية الإفريقية ظهروا ضمن اختيارات حسام حسن، مثل: أحمد السيد زيزو الجناح المهاجم وأحد أفضل اللاعبين الأفارقة حاليا، وناصر ماهر المنفذ التهديفي الخطير، بجانب المدافع الشاب محمد شحاتة.

وفي المقابل يراهن بيدرو بوبيستا، مدرب كاب فيردي، علي مجموعة من اللاعبين المحترفين الذين يمتلكون أسلحة القوة والسرعة واللياقة البدنية العالية.

موعد مباراة مصر ضد الرأس الأخضر في تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية

سبتمبر، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي في إطار الاستعداد لمباريات الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر مع كاب فيردي بتصفيات أمم أفريقيا

من المقرر أن يتم بث مباراة منتخب مصر ضد كاب فيردي عبر شبكة BeIN Sports الناقل الرسمي لمباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، كما سيتم إذاعتها عبر قناة أون تايم سبورت الأرضية.

مقالات مشابهة

  • «واحدة بواحدة».. حسام حسن في رسالة قوية للأندية: أرفض تأجيل أي مباراة بالدوري
  • موعد مباراة قطر والإمارات اليوم في تصفيات كأس العالم 2024
  • مسؤولون أكدوا لقطر موعد انسحاب الجيش من محور فيلادلفيا
  • إعلام إسرائيلي: مسؤولون أكدوا لقطر موعد انسحاب الجيش من محور فيلادلفيا
  • موعد مباراة مصر ضد الرأس الأخضر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة
  • وقف الشورى قرار وزير الدفاع يؤجج الخلافات مع قيادة الجيش
  • محمد عبد الونيس لاعب الزمالك مواليد 2007 يخضع لجراحة بعد الإصابة أمام طلائع الجيش
  • موعد مباراة العراق ضد عمان في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة قطر ضد الإمارات في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • عاجل.. موعد مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في كأس كاراباو