نشر فريق "تلاتة اخوات" الغنائي، أغنية جديدة تٌسمى “ الناس الفرفوشة” غناء المطربة حور تامر،  عبر منصاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة٠


علق الجمهور على الفيديو قائلًا:" عسل يا حور"، كتب معجب آخر:" جامدة جدًا “، وقال آخر:” الأغنية تحفة عدتها أكتر من مرة" ٠

 


وأكد مدير الفريق ومنتج الألبوم المطرب تامر نور، أن الألبوم يضم 10 أغنيات أعتبرها من التجارب الموسيقية المختلفة والمتنوعة، التي تراعي الفئة العمرية التي يخاطبها الفريق، مؤكدًا أن الألبوم تم إنتاجه بجهد ذاتي منه ومن أعضاء الفريق، وبمساندة العديد من الفنانين الشباب، بعد أن رفض عدة عروض إنتاجية، حرصًا على تقديم رؤية موسيقية تلبي متطلبات السوق الغنائي، وتحافظ في الوقت نفسه على مكانة الفريق التي اكتسبها عبر سنوات، وحرص خلالها على التمسك باحترام الجمهور لما يقدمه وأبنائه من أعمال فنية جادة، وقادرة على الوصول لفئة “الأندر إيدج”، دون الانحراف عن المسار لمجرد التواجد أو تصدر الترند.

 

وأضاف تامر نور “: أن أغنية “مارشميلو” المقرر طرحها مساء الأربعاء المقبل، من كلمات عمر يوسف، وألحان محمود ميري، وتوزيع حاتم محسن، ويقوم بغنائها مطربي الفريق الثلاثة، وتولي إخراج فيديو كليب الأغنية مروان مصطفي، وأنا اعتبرها أغنية مبهجة، فهي تنتمي لإيقاع المقسموم، وتتسم بطاقة إيجابية كبيرة، تبعث البهجة والسعادة في من يستمع إليها، كما أنها تليق بفصل الصيف والحفلات، ونتمنى أن تنال إعجاب جمهور “تلاتة اخوات”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعي واقع التواصل الاجتماعي تصدر الترند فريق تلاتة اخوات

إقرأ أيضاً:

انبهار الرئيس المصري بأداء الطيار السعودي أمجد حُمدي في عرض جوي .. فيديو

القاهرة

جذب الطيار أمجد عبدالله حمدي من القوات الجوية الملكية السعودية الأنظار، خلال عرض طيران سعودي مُبهر في سماء مصر.

وكشفت مقاطع فيديو، الطيار أمجد حمدي خلال استعراض جوي على الطائرة السعودية “تايفون”، ضمن معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024.

وظهر الطيار حمدي في عرض جوي منفرد على متن الطائرة “تايفون” من خلال أداء عدة مناورات تميزت بالإتقان والدقة والاحتراف؛ حيث انبهر الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بأداء الطيار السعودي خلال العرض الجوي في سماء مصر وأخذ يحييه بشدة.

ويهدف معرض “مصر الدولي للطيران والفضاء 2024” في نسخته الأولى، إلى دعم منظومة التصنيع والرقمنة في قطاعات الطيران والدفاع والفضاء، حيث يعد بمثابة منصة دولية لصناعة الطيران ووكالات الفضاء، لمناقشة الإنجازات في مجال استكشاف الفضاء والاتصالات عبر الأقمار الاصطناعية والتطبيقات المدنية والعسكرية لتكنولوجيا الفضاء.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/RfiwRXwLrU2reuJU.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/q4SMkhqPONZX4DjA.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/8cd5Q-VLURvWYyT-.mp4

 

مقالات مشابهة

  • قالك ناسيني.. صناع أغنية شيرين الجديدة والكلمات كاملة
  • صديق يشيد بأداء فريق تلا في ودية التصدير
  • «بكرة الساعة 6».. كارمن سليمان تكشف موعد طرح أغنيتها الجديدة «هنا هنا»
  • عاجل| إصابة صفقة الأهلي الجديدة بالركبة في مران الفريق
  • انبهار الرئيس المصري بأداء الطيار السعودي أمجد حُمدي في عرض جوي .. فيديو
  • أبرزها سبب التسمية.. كارول سماحة ترد على أسئلة الجمهور حول ألبومها الجديد «مختلفة» (فيديو)
  • محمد منير مفاجأة أغنية محمد رحيم الجديدة
  • موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل "عمر أفندي"
  • الجمهور يشيد بأداء آية سماحة في مسلسل «عمر أفندي»: «عاملة الدور حلو أوي»
  • مكسب حقيقي للصناعة..تعليق تامر حسني على رسالة محمد سامي الأخيرة