أقدمت جماعة الحوثي، الجمعة، على تصفية مواطن، وإصابة العديد من المدنيين بعد محاصرة قريتهم في محافظة عمران شمال العاصمة صنعاء.

 

وقالت مصادر محلية لـ "الموقع بوست" إن المواطن حمود أبو سعيد، في مديرية "صوير" قتل بعد تصديه للعشرات من عناصر الحوثيين الذين اقتحموا المسجد خلال صلاة الجمعة ما أدى الى اندلاع اشتباكات بين الجانبين.

 

وبحسب المصادر فقد قتل أربعة وأصيب أربعة أخرين من عناصر الحوثيين بسلاح ابوسعيد خلال تصديه لحملة حوثية التي حاولت اختطافه من وسط المسجد خلال صلاة الجمعة.

 

وذكرت أن امرأة قتلت وأصيبت ثلاث أخريات جراء اطلاق الحوثيين الرصاص بشكل عشوائي خارج المسجد.

 

وأثارت الحادثة سخط السكان الذين تجمعوا بأسلحتهم واجبروا عناصر الحوثيين على الانسحاب، وحمل السكان مدير امن صوير ونائبه كامل المسؤولية في الاحداث التي شهدتها المنطقة.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: اليمن عمران الحوثي حقوق قتلى وجرحى

إقرأ أيضاً:

استشهاد 21 فلسطينيا برصاص الاحتلال الإسرائيلي في رفح الفلسطينية

قال يوسف أبو كويك، مراسل قناة القاهرة الإخبارية، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي استهدف مجموعة من الفلسطينيين في المنطقة الشرقية من مدينة رفح الفلسطينية، ما أسفر عن استشهاد 3 أشخاص وإصابة آخرين.

استشهاد 4 سيدات بعد قصف منطقة التنور

وأضاف «أبو كويك» خلال مراسلته لقناة «القاهرة الإخبارية»، أن مستشفيي ناصر وغزة الأوروبي استقبلا 14 شهيدا جرى انتشالهم من مدينة رفح الفلسطينية، لافتا إلى استشهاد 4 سيدات بعد قصف منطقة التنور في رفح الفلسطينية.

وأشار إلى استشهاد طفل وإصابة آخرين بالمنطقة الوسطى نتيجة قصف طال منزلا بالمنطقة الشرقية لمخيم البريج في وسط قطاع غزة؛ إذ أن هذه المحافظة جرى بها عدة انفجارات ناجمة عن القصف المدفعي الذي يطول المناطق الشمالية والشمالية الشرقية من مخيمي البريج والنصيرات.

استشهاد 3 مواطنين وإصابة آخرين

ولفت إلى أن القصف المدفعي تركز في المناطق الجنوبية من مدينة غزة تحديدا حي الزيتون منذ ساعات الصباح، ما أسفر عن استشهاد 3 مواطنين وإصابة آخرين، مضيفا أن طواقم الدفاع المدني تمكنوا من انتشال أحد الشهداء من تحت أنقاض مدرسة صفد التي جرى تدميرها خلال الأيام السابقة، ولا يزال هناك 4 جثامين تحت الأنقاض لم تتمكن الطواقم من انتشالها حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • مقتل شخصين وإصابة 3 آخرين جراء اشتباكات في الخمس
  • خلال 8 أيام.. الصحة الفلسطينية تعلن مقتل 33 شخصًا وإصابة نحو 140 آخرين في الضفة الغربية
  • مقتل جندي إسرائيلي وإصابة 5 آخرين في جنين
  • مقتل جندي صهيوني وإصابة 5 آخرين في جنين
  • مقتل جندي إسرائيلي وإصابة 5 آخرين في جنين
  • إطلاق الرصاص الحي خلال اقتحام نابلس وإصابة شاب
  • استشهاد طفل فلسطيني برصاص قناص صهيوني وإصابة والده في طولكرم
  • استشهاد 21 فلسطينيا برصاص الاحتلال الإسرائيلي في رفح الفلسطينية
  • استشهاد طفل وإصابة والده في مخيم طولكرم
  • إعلام فلسطيني: استشهاد مواطن برصاص الاحتلال بالضفة.. ونسف مبان سكنية في غزة