يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري بالجولة الحادية والثلاثين من منافسات الدوري الممتاز.

موعد مباراة البنك الأهلي ضد الاتحاد السكندري

وتنطلق هذه المباراة في التاسعة مساء يوم  السبت المقبل الموافق 20 يوليو الجاري والمقرر إقامتها على ستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة البنك الأهلي والاتحاد السكندري بالدوري مدرب الألومنيوم: جمعت اللاعبين من منازلهم لمواجهة الأهلي وفخور بأدائهم القنوات الناقلة لمباراة البنك الأهلي ضد الاتحاد السكندري

تنقل مباراة الاتحاد السكندري والبنك الأهلي في الجولة  31 من الدوري المصري على قناة  أون تايم سبورت 1 الناقل الحصري لجميع المباريات دوري نايل.

يحتل  الاتحاد السكندري المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة، في المقابل  يأتي نادي البنك الأهلي في المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة بعد خوض 30 مباراة في الدوري حتى الآن.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة منتخب الأردن ومنتخب الكويت اليوم.. القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2026

موعد مباراة منتخب الأردن ومنتخب الكويت اليوم.. القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2026.. تتصارع العواطف الكروية في سماء آسيا مع اقتراب موعد المواجهة النارية بين عملاقي الكرة العربية، الأردن والكويت.
وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الأردن والكويت من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة الأردن والكويت اليوم في تصفيات كأس العالم 2024مباراة الأردن والكويت في تصفيات كأس العالم 2026

تشغل هذه المباراة المرتقبة بال عشاق كرة القدم في المنطقة،حيث تأتي ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026، مما يزيد من أهميتها وحماسها. فمن المنتظر أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يوصف، حيث يسعى كل فريق للفوز وحصد النقاط الثلاث الأولى في هذه المجموعة الصعبة، والتقدم خطوة هامة نحو تحقيق حلم التأهل إلى المونديال.

موعد مباراة منتخب النشامى والكويت في تصفيات كأس العالم


يشهد ملعب عمان الدولي اليوم الخميس الموافق 5 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، مواجهة نارية تجمع بين المنتخب الأردني ونظيره الكويتي في افتتاح مشوارهما بمسابقة تصفيات كأس العالم 2026. وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية، مما يزيد من أهميتها وحماسها، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق انطلاقة قوية في مشواره نحو التأهل إلى المونديال.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب الأردن والكويت في تصفيات كأس العالم

تستعد الجماهير العربية لعيش لحظات حماسية مع انطلاق مواجهة النشامى والأزرق في تصفيات كأس العالم 2026. ولن يفوت عشاق الكرة هذه المباراة المرتقبة، حيث ستكون متاحة عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للعديد من البطولات الرياضية في المنطقة. وبالتحديد، سيتم بث المباراة مباشرة وحصريًا عبر قناة beIN SPORTS HD 4، مما يضمن جودة عالية للبث الصوتي والمرئي. وبذلك، يمكن لعشاق الكرة في مختلف أنحاء الوطن العربي متابعة هذا اللقاء الهام والاستمتاع بأداء المنتخبين.

معلق مباراة الأردن والكويت في تصفيات كأس العالم


أسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، مهمة التعليق على مباراة الأردن والكويت في تصفيات كأس العالم 2026 للمعلق الشهير أحمد البلوشي.

تاريخ مباريات منتخب الأردن ضد الكويت


تواجه منتخبا الكويت والأردن 24 مرة من قبل، فاز الأزرق في 9 مباريات، بينما حقق النشامى 6 انتصارات، فيما انتهت 9 مواجهات بالتعادل بين المنتخبين.

التشكيل المتوقع لمنتخب الأردن


من المتوقع أن يعتمد المدرب جمال السلامي على التشكيل التالي:

حراسة المرمى: يزيد أبو ليلىخط الدفاع: محمد المرضي – سالم العجالين – يزن العرب – عبد الله نصيب – إحسان الحدادخط الوسط: علي علوان – نور الروابدة – نزار الرشدان – موسى التعمريخط الهجوم: يزن النعيمات
التشكيل المتوقع لمنتخب الكويت


أما المدرب خوان أنطونيو بيتزي، فمن المرجح أن يبدأ المباراة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: سليمان عبد الغفورخط الدفاع: سامي الصانع – خالد الفضلي – فهد الهاجري – راشد الدوسريخط الوسط: رضا هاني – عذبي شهابخط الوسط الهجومي: عبد المحسن العجمي – فيصل الحربي – أحمد الظفيريخط الهجوم: يوسف ناصرمجموعة منتخب الأردن


بينما جاءت مجموعة منتخب الأردن كالتالي

منتخب الأردن
منتخب الكويت
منتخب كوريا الجنوبية
منتخب العراق
منتخب فلسطين
منتخب عمان

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب الأردن ومنتخب الكويت اليوم.. القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2026
  • موعد مباراة منتخب قطر ومنتخب الإمارات اليوم.. القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • موعد مباراة البرتغال وكرواتيا بدوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الخضر وغينيا الاستوائية
  • القنوات الناقلة لمباراة تونس ومدغشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا الإستوائية في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية
  • القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • القنوات الناقلة لمباراة ليبيا ورواندا في تصفيات أمم إفريقيا