شهدت الساعات القليلة الماضية أحداثًا وقضايا عدة أثارت الرأي العام وكانت محل اهتمام العديد من القراء منها السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن في حارة اليهود بالموسكي، وفاة ضحية نجل الفنان أحمد رزق في حادث سير، الداخلية تكشف تفاصيل فيديو مشاجرة بالأسلحة في القليوبية، علاوة على ضبط محاولة تهريب كمية من أدوات ومستلزمات طب وجراحة الأسنان بمطار شرم الشيخ الدولي.

السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن في حارة اليهود بالموسكي

تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل مخزن أدوات تجميل في منطقة الجمالية، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

وفاة ضحية نجل الفنان أحمد رزق في حادث سير

لفظ عامل الدليفري ضحية عمر نجل الفنان أحمد رزق، أنفاسه الأخيرة بعد إصابته بكسر في الجمجمة ونزيف بالمخ، حيث توفي منذ قليل داخل إحدى المستشفيات متأثرا بإصابته، وتم اخطار الأجهزة الأمنية وعمل اللازم جراء الواقعة.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

الداخلية تكشف تفاصيل فيديو مشاجرة بالأسلحة في القليوبية

كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل ما تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعي بشأن مقطعي فيديو يظهر خلالهما مداهمة رجلي شرطة لأحد المقاهي.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

ضبط محاولة تهريب كمية من أدوات ومستلزمات طب وجراحة الأسنان بمطار شرم الشيخ الدولي

نجح رجال الجمارك بالإدارة الأولى بمطار شرم الشيخ في ضبط محاولة كمية من أدوات ومستلزمات طب وجراحة الأسنان بالمخالفة لقانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127 لسنة 1955 وتعديلاته وتعديلاته وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 ولائحته التنفيذية وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975 ولائحته التنفيذية وغيرها من القوانين واللوائح المنظمة لذلك.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

اقرأ أيضاًانهيار منزل قديم مكون من 3 طوابق في طنطا دون إصابات (صور)

عاجل| السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن في حارة اليهود بالموسكي

الداخلية تكشف تفاصيل فيديو مشاجرة بالأسلحة في القليوبية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حادث نجل الفنان أحمد رزق عمر نجل الفنان أحمد رزق وفاة عامل دليفري مشاجرة بالأسلحة في القليوبية التفاصیل الکاملة اضغط هنا نجل الفنان أحمد رزق السیطرة على حریق

إقرأ أيضاً:

ما هي الرسالة من زيارة رئيس الأركان للحدود المصرية مع غزة؟ مصطفى بكري يكشف التفاصيل «فيديو»

كشف الإعلامي مصطفى بكري، دلالات زيارة الفريق أول أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحدود مع قطاع غزة. مؤكدا أن هذه الزيارة تحمل رسائل هامة لكل من يحاول العبث بأمن مصر القومي وحدودها.

وقال مصطفى بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد مساء اليوم الخميس، إن «مصر تواجه محاولات تهديد الأمن القومي ومحاولات طمس الإنسانية وإعلان قانون البربرية، مصر تواجه نيابة عن الإنسانية كلها العدوان البربري الذي يقتل ويدمر

وحول زيارة الفريق أول أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحدود مع قطاع غزة قال الإعلامي مصطفى بكري «الجولة بدأت بالمرور على القوات المكلفة بتأمين معمل رفح البري، الزيارة لها دلالاتها وأهميتها، والفريق أول أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة بعث برسائل للجميع وأكد على ثوابت الأمن القومي المصري في هذه اللحظة التاريخية الهامة».

وتابع «أرجو من كل من يفكر في المساس بالأمن القومي المصري أن يدرك رسالة رئيس الأركان للحدود، أسود القوات المسحلة يمتلكون من الأسلحة والإرادة ما يمكنهم من مواجهة كل باغي أو طاغي.

مقالات مشابهة

  • ما هي الرسالة من زيارة رئيس الأركان للحدود المصرية مع غزة؟ مصطفى بكري يكشف التفاصيل «فيديو»
  • السيطرة على حريق كاد أن يلتهم سوق النجارين في بغداد
  • 18 ضحية في حادث مرور بإليزي
  • أولي جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق لاتهامه بدهس عامل دليفري.. اليوم
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق لدهسه عامل دليفري
  • حدث وأنت نائم| إحالة أوراق المتهم بـ قتل الطفلة جانيت للمفتي.. وانتحار طالب جامعة القاهرة
  • اليوم.. نجل الفنان أحمد رزق أمام محكمة الجنايات
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية أحمد حاتم في فيلم «عاشق»
  • حدث وأنت نائم| تفاصيل انهيار عقار «أرض الجولف».. و«بير صرف» يتحول لـ مقبرة عمال بالجيزة
  • السيطرة على حريق في محل حلويات بميدان الحسين