لبنان ٢٤:
2024-09-05@21:13:19 GMT

إليكم آخر ما قيلَ عن الدولارات في المصارف!

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

إليكم آخر ما قيلَ عن الدولارات في المصارف!


إبان العطل الذي أصاب الإتصالات حول العالم، امس الجمعة، برز كلامٌ في لبنان مفاده إنّ ما جرى أثر على عمل المصارف وأنه بات بإمكان الكثير من المواطنين سحب أموالهم وودائعهم بالدولار عبر الصرافات الآلية "ATM".
مصادر مصرفية نفت لـ"لبنان24" هذا الأمر، معتبرة أن هذا الكلام غير صحيح وعارٍ من الصحة، موضحة أن عمل المصارف لم يتعطل، وأضاف: "لم يحصل أي شيء من هذا القبيل وما يُقال في الإطار المذكور لا يستحق التعليق أكثر".



المصدر: لبنان 24

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

9 سبتمبر.. أولى جلسات محاكمة مضيف طيران و6 آخرين بتهمة تهريب الدولارات للإخوان بالخارج (خاص)

 

حددت محكمة إستئناف القاهرة المنعقدة بدار القضاء العالي جلسة 9 سبتمبر الجاري لنظر أولي جلسات محاكمة مضيف طيران بإحدى شركات الطيران الشهيرة و6 آخرين تورطوا في تهريب النقد الأجنبي إلى عناصر جماعة الإخوان الإرهابية بالخارج، وذلك في القضية رقم 12851 لسنة 2024 جنايات التجمع الأول، والمقيدة برقم 386 لسنة 2024 جنايات أمن الدولة العليا.

 

وتعقد أولى جلسات المحاكمة أمام الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أول درجة المنعقدة بمجمع محاكم بدر برئاسة المستشار وجـدى محمـد عبـدالمنعم وعضوية المستشارين وائــل عـمـران وضياء حامد عامر وسكرتارية محمد هلال.
 

كانت قد أمرت نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار خالد ضياء الدين، المحامي العام الأول للنيابة، بإحالة مضيف طيران بإحدى شركات الطيران الشهيرة و6 آخرين تورطوا في تهريب النقد الأجنبي إلى عناصر جماعة الإخوان الإرهابية بالخارج، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، وذلك في القضية رقم 12851 لسنة 2024 جنايات التجمع الأول، والمقيدة برقم 386 لسنة 2024 جنايات أمن الدولة العليا.

وجهت لهم النيابة العامة تهم الانضمام إلى جماعة إرهابية ومشاركتها في أعمالها وأغراضها المخالفة للقانون، كما وجهت لهم تهمة تمويل الإرهاب وإلحاق الضرر بالأموال ومنع السلطات العامة من ممارسة أعمالها، وتقديم رشوة لموظف للإخلال بواجبات وظيفته.

مقالات مشابهة

  • بوليتيكو: إيران دفعت ملايين الدولارات لإنهاء هجوم إلكتروني ضخم على بنوكها
  • أزمة الودائع.. مصادر رسمية: لا خطة جديدة بل تحليل علمي
  • الصين تعِد أفريقيا بمليارات الدولارات ومليون فرصة عمل
  • تكلّم.. علّ الناس تغفر بعض خطاياك!
  • منظمة العمل الدولية: اليد العاملة في العالم محرومة من تريليونات الدولارات
  • 9 سبتمبر.. أولى جلسات محاكمة مضيف طيران و6 آخرين بتهمة تهريب الدولارات للإخوان بالخارج (خاص)
  • توقيف مسؤولة أمريكية سابقة بتهمة التعاون مع الصين مقابل بطّ
  • توقيف مفاجئ لرياض سلامة يفتح ملفات المصارف
  • بعد توقيف سلامة.. إليكم ما كشفه القاضي حجار
  • إجراءات البنك المركزي العراقي الجديدة بين التحديات المحلية والعقوبات الأميركية