يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري بالجولة الحادية والثلاثين من منافسات الدوري الممتاز.

موعد مباراة البنك الأهلي ضد الاتحاد السكندري

وتنطلق هذه المباراة في التاسعة مساء يوم  السبت المقبل الموافق 20 يوليو الجاري والمقرر إقامتها على ستاد القاهرة الدولي.

مدرب الألومنيوم: جمعت اللاعبين من منازلهم لمواجهة الأهلي وفخور بأدائهم رئيس الألومنيوم: هدف الأهلي غير صحيح وفخور بأداء فريقي

ويسعي الفريقان للفوز في هذه المباراة لحصد الثلاث نقاط من أجل تحسين موقفهما في جدول الترتيب للبقاء في منطقة الامان بالدوري.

يحتل  الاتحاد السكندري المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة، في المقابل  يأتي نادي البنك الأهلي في المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة بعد خوض 30 مباراة في الدوري حتى الآن.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة العراق وعمان اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

موعد مباراة العراق وعمان اليوم في تصفيات كأس العالم 2026.. تتصاعد حدة التنافس الكروي في القارة الآسيوية مع انطلاق تصفيات كأس العالم 2026، حيث يستعد منتخب العراق لمواجهة شرسة أمام جاره العماني في مباراة ديربي عربية منتظرة. 
وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة العراق وعمان من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

 مباراة العراق وعمان اليوم في تصفيات كأس العالم 2026مباراة العراق وعمان في تصفيات كأس العالم

يأتي هذا اللقاء في إطار الجولة الأولى من التصفيات، مما يزيد من أهميته بالنسبة لكلا المنتخبين، حيث يسعيان إلى تحقيق انطلاقة قوية في مشوارهما نحو التأهل إلى المونديال. فمن المنتظر أن تشهد المباراة إثارة كبيرة وحماسًا لا يوصف، حيث يسعى كل فريق للفوز وحصد النقاط الثلاث الأولى في هذه المجموعة الصعبة التي تضم منتخبات قوية مثل كوريا الجنوبية وفلسطين والأردن والكويت. تتجه الأنظار نحو هذا اللقاء الذي يجمع بين تاريخين كرويين عريقين، حيث يتطلع عشاق كرة القدم في المنطقة العربية إلى مشاهدة مباراة قوية ومثيرة.

موعد مباراة منتخب العراق وعمان

يشهد ملعب البصرة الدولي اليوم الخميس مواجهة كروية نارية تجمع بين أسود الرافدين والمنتخب العماني في إطار الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026. وستُقام هذه المباراة الحماسية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية والعراق، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات. 

توقيت المباراة كالآتي:

الساعة 7:00 مساءً العراق، والقاهرة، والسعودية، والدوحة، والبحرين، والكويتالساعة 8:00 مساءً أبو ظبي ومسقطالساعة 6:00 مساءً ليبيا والسودان وإيطالياالساعة 5:00 مساءً المغرب العربي، وتونس والجزائرالساعة 4:00 مساءً جرينتش العالميالقنوات الناقلة لمباراة منتخب العراق وعمان

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العراقية والعربية نحو ملعب البصرة الدولي لمتابعة اللقاء المرتقب بين أسود الرافدين والمنتخب العماني. ولن يفوت عشاق الكرة هذه المباراة الحماسية، حيث ستكون متاحة عبر شاشات متعددة. فمن المقرر أن تنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للعديد من البطولات الرياضية في المنطقة، المباراة مباشرة عبر قناة بي إن سبورتس AFC 3، مما يضمن جودة عالية للبث الصوتي والمرئي. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تقوم قناة العراقية الرياضية الرابعة بنقل المباراة مجانًا، لتتيح الفرصة لأكبر شريحة من الجماهير العراقية لمتابعة منتخب بلادهم.

تردد قناة العراقية الرياضية الرابعة


يمكن متابعة لعبة العراق اليوم من خلال ادخال التردد التالي علي الرسيفر وضبط القناة مشاهدة المواجهة بجودة HD.

القمر الصناعينايل سات H
التردد11334
معدل الترميز27500
معدل تصحيحالخطأ 6/5
الاستقطابأفقي
تشكيل العراق المتوقع أمام عمان


من المتوقع أن يكون تشكيل العراق أمام عمان، كالآتي:

حارس المرمىجلال حسن
خط الدفاعأحمد يحيى- ريبين سولاقا- زيد تحسين- حسين على
خط الوسطأمير العماري- أسامة رشيد- يوسف الأمين
خط الهجومعلى جاسم- مهند على- أيمن حسين- لؤي العاني
مجموعة منتخب العراق


بينما جاءت مجموعة منتخب العراق كالتالي

منتخب العراق
منتخب الكويت
منتخب كوريا الجنوبية
منتخب الأردن 
منتخب عمان
منتخب فلسطين

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مصر ضد الرأس الأخضر بتصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المغرب ضد الغابون بتصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العراق وعمان اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • موعد مباراة الأردن والكويت اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • موعد مباراة ليبيا ورواندا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024
  • موعد مباراة الأردن ضد الكويت في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العراق ضد عمان في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة قطر ضد الإمارات في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • عاجل.. موعد مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في كأس كاراباو
  • الأهلي يواجه العين على إستاد القاهرة 29 أكتوبر