يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم السبت، استعداداته لمواجهة فريق الداخلية في بطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها غدًا الأحد.

ويحل الزمالك ضيفًا على الداخلية في المباراة المقرر إقامتها على أرضية ستاد السلام، غدًا، ضمن الجولة الـ31 من بطولة الدوري الممتاز موسم 2023-2024.

واستأنف الزمالك، تدريباته الجماعية مساء أمس الجمعة على ملعب النادي، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعداداً لمواجهة الداخلية في مسابقة الدوري الممتاز.

وخصص الجهاز الفني، فقرة بدنية للاعبين باستخدام أدوات الجيمانيزيوم، داخل أرضية الملعب لمدة 20 دقيقة، وذلك تحت قيادة أعضاء الجهاز المعاون بالفريق.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إلى علاج الإرهاق، والحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين، في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الحالية، وذلك وفقاً لبرنامج مخصص لهذا الأمر.

وحرص جواو ميجيل، مخطط الأحمال بالفريق، على قياس الحمل البدني للاعبين، باستخدام الأجهزة المخصصة لذلك.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الداخلية الزمالك الدوري المصري الدوري المصري الممتاز جوزيه جوميز الداخلیة فی

إقرأ أيضاً:

جوميز يعدد مكاسب معسكر الزمالك فى برج العرب

 تحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن فوائد معسكر الأبيض المقام حالياً في مدينة برج العرب، استعداداً لمنافسات الموسم الجديد.

وقال جوميز :" الأمور في المعسكر تسير بشكل جيد، على مستوى التدريبات والمباريات الودية، وهناك استفادة كبيرة من هذه المرحلة قبل مواجهتي الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية".

وأضاف المدير الفني قائلاً:" الجميع يعمل بشكل جاد وقوي ونحن نسير خطوة بخطوة من أجل الوصول إلى المستوى الفني والبدني المطلوب قبل انطلاق الموسم الجديد".

وتابع:" الفريق يقدم الأداء المرضي في الوديات، وكنا منظمين جداً على المستوى الدفاعي والهجومي، وأمامنا مواجهات أخرى نسعى فيها للظهور بشكل أفضل".

وواصل: "المغربي محمود بنتايك ظهر بشكل بدني رائع في مواجهة الشعلة السعودي، وعلى المستوى الفني يحتاج للتأقلم مع الفريق بشكل أكبر، ويكون قادراً على توظيف إمكانياته الفنية داخل المنظومة الفنية للفريق".
وأضاف المدير الفني قائلاً: "تحدثت مع حسام أشرف وأحمد محمود بعد عودتهما للفريق خلال الفترة الأخيرة عقب انتهاء إعارة الثنائي، وسعيد بما يقدمه اللاعبان، من تعلم سريع واندماج مع باقي المجموعة".
وبسؤاله عن الثلاثي الدولي قال جوميز: "كنت أتمنى تواجد أحمد مصطفى "زيزو" ومحمد شحاتة وناصر ماهر في معسكر الإعداد لاسيما وأن الفريق سيخوض أول مباراة يوم ١٤ سبتمبر الجاري ، ولكن لا توجد أزمة في تواجدهم خارج معسكر الإعداد لأنهم يعلمون النظام الفني الموضوع والطريقة التي نعمل بها.

وأضاف المدير الفني قائلاً: "الجماهير تتحدث عن مباراة السوبر الأفريقي بأهمية كبيرة وأنا أقدر ذلك، ولكن قبل هذا اللقاء أمامنا مواجهتين في منتهى الأهمية أمام الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية، من أجل الصعود إلى دور المجموعات.
ووجه جوميز رسالة للجمهور قائلاً: "عليكم الثقة في اللاعبين، نحن نبذل أقصى جهد ممكن من أجل المنافسة والتتويج بكل البطولات التي سنشارك فيها خلال الموسم المقبل".

مقالات مشابهة

  • جوميز يعقد جلسه فنيه مع لاعبى الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك في مران اليوم
  • منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة كاب فيردي غدًا
  • عاجل.. قرار جديد من جوميز في الزمالك
  • جوميز يجري تعديلا على برنامج الزمالك التدريبي
  • جوميز يعدد مكاسب معسكر الزمالك فى برج العرب
  • الاخضر يختتم استعداداته لمواجهة إندونيسيا
  • منتخب مصر يواصل استعداداته لمواجهة كاب فيردي بتصفيات كأس الأمم الأفريقية
  • المنتخب السعودي يختتم استعداداته لمواجهة إندونيسيا ضمن تصفيات كأس العالم
  • الأخضر يختتم استعداداته لمواجهة أندونيسيا ضمن تصفيات كأس العالم