ضجت مواقع التواصل مؤخرا بفيديو لصانع محتوى شهير يُدعى هاري جاغارد أعلن فيه ان لبنان هو الوجهة الأفضل للسهر في العالم متفوقا بذلك على مدينة لاس فيغاس الأميركية التي حلّت في المرتبة الثانية ومدينة ايبيزا الاسبانية التي حلت في المرتبة الثالثة، وفق تصنيف جاغارد.

وفي هذا الإطار، يُشير صاحب أحد الملاهي في الجميزة عبر "لبنان 24" إلى انه "أنه ليس غريبا بأن يحتل لبنان هذه المرتبة وهو المعروف باستقدامه لاحدث التقنيات الموجودة في الملاهي إضافة إلى حب اللبنانيين للسهر والحياة وإبداعهم في كافة المجالات ولاسيما السياحية والمطعمية".

 

ولفت إلى وجود مُنافسة كبيرة بين أصحاب أماكن السهر الذين يُحاولون استقطاب الرواد بأفكار جديدة وتقنيات حديثة واستقدام أشهر الـ "دي جي" في لبنان والعالم وتقديم برامج ترفيهية راقصة والاعتماد على الألعاب النارية كعنصر إضافي.

وأكد ان "السهر في لبنان لا يشبه أي مكان آخر ما جعله إحدى الوجهات الأهم عالميا"، مشيرا إلى افتتاح عدد كبير من الملاهي الجديدة هذا الصيف في مختلف المناطق من بيروت إلى جونيه وصولا إلى البترون.

ولفت إلى ان الحجوزات تكون "مفولة" من الخميس إلى يوم السبت على الرغم من الأوضاع الصعبة التي يمر بها البلد، مضيفا ان "رواد أماكن السهر هم من اللبنانيين إضافة إلى عدد كبير من المُغتربين الذين أتوا إلى لبنان لقضاء عطلة الصيف ".



المصدر: لبنان 24

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

مواصلة جرائم التقتيل والإبادة في غزة ولا مكان آمن في كل فلسطين

تتواصل جرائم التقتيل والإبادة في قطاع غزة، حيث أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، الخميس، عن ارتقاء عدد من الشهداء إثر غارات لكيان الاحتلال الإسرائيلي على خيام النازحين في محيط مستشفى شهداء الأقصى بدير البلح.

وشهد حي الزيتون شرقي قطاع غزة، قصفا مدفعيا نجم عنه اشتعال النيران في محيط منطقة حسن البنا، كما قام طيران الاحتلال بقصف تجمُّع للمواطنين في محيط مستشفى كمال، مما أسفر عن ارتقاء شهداء وإصابة آخرين.

وأفادت تقارير فلسطينية، بأنه إلى جانب القصف، تقوم طائرات مُسيّرة للاحتلال منذ الساعات الأولى من أمس الخميس، بإطلاق النار وإلقاء القنابل بين الحين والآخر على مناطق متفرقة من حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة.

وفي الصدد نفسه، أكدت وزارة الصحة في تصريح صحافي، أن « الاحتلال الإسرائيلي يتعمد تدميرا ممنهجا لجنين ومختلف محافظات فلسطين »، وشددت على أنه « لا مكان آمن في كل فلسطين، وليس في غزة فقط بسبب سياسات الاحتلال ».

وأبرزت الوزارة أن « الاحتلال يكرر ما فعله في قطاع غزة من جرائم ضد القطاع الصحي ويستهدف القطاع الطبي في جنين، وقمنا باستنفار كامل لطواقمنا المتواجدة داخل المستشفيات لتوفير الإمدادات اللازمة »، في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي.

كلمات دلالية الاحتلال غزة فلسطين

مقالات مشابهة

  • مسؤولٌ كبير.. من سيزورُ بيروت قريباً؟
  • السهر حرام
  • مواصلة جرائم التقتيل والإبادة في غزة ولا مكان آمن في كل فلسطين
  • بالفيديو.. صواريخ الحزب تطال مستوطنة جديدة للمرة الأولى
  • أيلول طرفو بالشتي مبلول: الشتوة الأولى اقتربت.. وهكذا يستعد لبنان لها
  • بالأرقام.. كم بلغ عدد الصواريخ التي أطلقت من لبنان باتجاه شمال إسرائيل خلال 8 أشهر؟
  • حريقٌ كبير في منطقة جنوبية بسبب القصف.. الصواريخ أشعلت النيران!
  • هل شاهدت نبات الشبح من قبل؟.. يشبه الثلج وينمو في الظلام
  • ندوة علمية بمحافظة مارب تناقش تحسين مخرجات التعليم العام في اليمن والتحديات التي تواجهه.
  • غادة عون: مستعدة للتوجه الى مكان توقيف رياض سلامة لاستجوابه