إتخذ مجلس إدارة نادي الرجاء البيضاوي المغربي قرارا مصيريا بتعيين عادل هلا رئيسا مؤقتا للنادي خلال اجتماع عقد اليوم بأكاديمية النادي وذلك خلفا لمحمد بودريقة الذي كان يشغل منصب رئيس النادي.

خلفا لبودريقة.. الرجاء المغربي يعين عادل هلا رئيسا للنادي 

وجاء هذا القرار تطبيقا للفقرة الرابعة من المادة 23 من النظام الأساسي للنادي، حيث أنها تنص على تعويض الرئيس مؤقتا بنائبه الأول في حال خلو منصب الرئاسة، وقد إتخذ ذلك الإجراء بعد تعذر التواصل مع رئيس النادي الحالي محمد بودريقة.


وأكد بيان صادر عن النادي أن عادل هلا سيتمتع بكافة الصلاحيات المخولة لمنصب الرئيس إلى حين إنعقاد الجمعية العمومية للنادي المقبلة، حيث سيتم إنتخاب مجلس إدارة جديد لولاية جديدة.
وأوضح مجلس إدارة النادي أن هذا القرار يأتي حرصا على المصلحة العليا للنادي وضمانا للسير العادي لمرافقه وأنشطته في تلك المرحلة الحساسة، ويترقب عشاق الرجاء الخطوات القادمة لإدارة النادي الجديدة في ظل التحديات التي تواجه الرجاء البيضاوي محليا وقاريا.
وكان قد تم إيقاف محمد بودريقة رئيس نادي الرجاء في مطار هامبورغ الدولي بألمانيا بناء على وضعه في قوائم ترقب الوصول صادر من الشرطة الأوروبية "أوروبول" تفاعلا مع مذكرة واردة في هذا الشأن من السلطات الإسبانية على خلفية تورطه في معاملات مالية مشبوهة فوق أراضيها.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرجاء الرجاء المغربي نادي الرجاء المغربي محمد بودريقة

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بمدن القناة

استقبل اللواء أركان حرب محب حبشي ، محافظ بورسعيد، اليوم الاثنين، اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، بديوان  عام محافظة بورسعيد،  لمناقشة مستجدات الأعمال حول عدد من مشروعات التعاون بين الشركة والمحافظة في قطاع مياه الشرب والصرف الصحي .

وناقش محافظ بورسعيد مع رئيس مياه القناة، كافة الموضوعات المتعلقة بإنهاء العمل في عدد من محطات الصرف الصحي ومياه الشرب الجارية تنفيذها،  و سبل تذليل أي عقبات قد تواجه انهاء المشروعات.

وأشاد محافظ بورسعيد بجهود مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة وتعاونها المثمر مع محافظة بورسعيد،  في دعم خطة التوسع في إنشاء وتطوير العديد من محطات الصرف الصحي لاستيعاب المشروعات التنموية والخدمية الجديدة، ومعالجة مشكلات الصرف في الأحياء الأكثر كثافة سكانية.

ومن جانبه، وجه رئيس مياه القناة الشكر لمحافظ بورسعيد على تعاونه المستمر مع الشركة لتنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي على أعلى مستوى ، تماشي مع المشروعات  التنموية التي تشهدها محافظة بورسعيد على كافة الاصعدة.

مقالات مشابهة

  • يميني متشدد ضد المهاجرين.. ماكرون يعين ميشال بارنييه رئيسا جديداً للوزراء
  • ماكرون يعين ميشال بارنيي رئيسا للوزراء وميلونشون يتهمه بسرقة نتائج الانتخابات
  • عاجل. ماكرون يعين ميشيل بارنييه رئيسا للوزراء بعد 50 يوما من الانتخابات الفرنسية
  • “عبدالقادر” يجتمع مع رئيس مجلس إدارة أملاك الدولة ومدير إدارة الاستثمار
  • زيدان يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة رابطة القاضيات العراقيات
  • رئيس الوزراء الإسباني يعين أحد وزرائه رئيسا للبنك المركزي
  • أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الجندل
  • محافظ بورسعيد يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بمدن القناة
  • الأمير فيصل بن سلمان يرأس اجتماع مجلس إدارة دارة الملك عبدالعزيز
  • “حماد” يطلع على إنجازات الشركة القابضة للاتصالات ويبحث دعمها