نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق فوزًا صعبًا أمام نظيره الألومنيوم، أمس الجمعة، بهدف نظيف، وذلك في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، ليضرب موعدًا مع نظيره فاركو.
وحقق الأهلي فوزًا ثمينًا على استاد القاهرة مساء أمس الجمعة، على حساب الألمنيوم، وذلك بعدما أحرز محمد هاني نجم الفريق هدف الفوز لفريقه في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من ضائع، ليصبح المارد الأحمر ضمن المتأهلين في بطولة كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز

وتنطلق صافرة مباراة الأهلي ضد بيراميدز، مساء الإثنين المقبل، الموافق 22 من شهر يوليو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل».

القنوات الناقلة لمواجهة الأهلي ضد بيراميدز

وأعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس بث اللقاء بين الأهلي وييراميدز وذلك عبر قناة أون تايم سبورتس 1.
ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز صدارة ترتيب الدوري حاليا، برصيد 68 نقطة جمعهم من 28 مباراة، فيما يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الوصافة برصيد63 نقطة جمعهم من 25 مباراة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي بيراميدز الأهلي وبيراميدز دوري نايل الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة العراق ضد عمان في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

موعد مباراة العراق ضد عمان.. تتجه أنظار عشاق الكرة العربية والأسيوية إلي ستاد البصرة بالعراق، الذي يستضيف لقاء المنتخب صاحب الأرض أمام عمان، في الجولة الأولي من المرحلة الثالثة لتصفيات كأس العالم، المقررة عام 2026 بقارة أمريكا الشمالية وتحديدا بالولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

ويبحث المنتخب العراقي الملقب بأسود الرافدين عن العبور المونديالي الثاني في تاريخه، الذي لم يتكرر منذ 42 عاما، وتحديداً في إسبانيا 1982.

ولذلك حشد البرتغالي خيسوس كاساس، مدرب العراق قوته الضاربة من أجل تحقيق بناية قوية في هذه المرحلة من التصفيات المونديالية، ولذلك ضمت اختيارات خيسوس:

علي الحمادي، أيمن حسين، ميرخاس دوسكي، أمير العماري، إبراهيم بايش، علي جاسم، زيدان إقبال، يوسف الأمين، حسين علي، دانيلو السعيد.

وفي المقابل فإن التشيكي ياروسلاف شيلهافي، مدرب عمان، يخطط هو الآخر لتحقيق نتيجة تضعه على مقربة من العبور إلى الحدث الكروي الأهم علي وجه الأرض، ولذلك لم يخف "يارو" أنه حضر إلي أرض العراق لتحقيق الفوز.

موعد مباراة العراق ضد عمان في تصفيات كأس العالم 2026

من المقرر أن يكون موعد مباراة عمان ضد العراق في تصفيات كأس العالم، يوم الخميس 5 سبتمبر 2024، في تمام الساعة الـ7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والعراق، والساعة 8 مساءً بتوقيت الإمارات، على ملعب البصرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد عمان في تصفيات كأس العالم 2026

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد عمان فمن المقرر أن يذاع اللقاء عبر قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا عبر قناة beIN SPORTS AFC 3.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة العراق وعمان في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • السوبر الأفريقي .. موعد قمة الأهلي والزمالك المرتقبة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر ضد الرأس الأخضر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة السعودية ضد إندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العراق ضد عمان في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وصربيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العراق ضد عمان في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة قطر ضد الإمارات في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة