يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره الداخلية مساء غد الأحد 21 يوليو 2024 على ملعب "السلام"، وذلك في إطار الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.
ويحتل الفارس الأبيض المركز الخامس في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 45 نقطة، بعد الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 7 مواجهات، فيما يتذيل فريق الداخلية الترتيب برصيد 19 نقطة، بعد الفوز في 3 مباريات والتعادل في 10 لقاءات وخسارة 17 مواجهة.

موعد مباراة الزمالك ضد الداخلية في الدوري المصري

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة الزمالك ضد الداخلية غدًا الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

إكرامي: هذا هو سبب مستوى الشناوي الفترة الأخيرة نجم الزمالك: الصفقات الجديدة كلها ملهاش لازمة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الداخلية في الدوري المصري

تذاع مباراة الزمالك ضد الداخلية مساء غد الأحد، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري المصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا On Time Sports1HD، بتعليق المعلق طارق الأدور.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك الداخلية دوري نايل نادي الزمالك الزمالك ضد الداخلية

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إسبانيا وصربيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة 

تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم الأوروبية لمتابعة مباراة إسبانيا وصربيا وذلك ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة إسبانيا وصربيا في تصفيات دوري الأمم الأوروبية 

من المقرر أن تقام مباراة إسبانيا وصربيا يوم الخميس 5 سبتمبر 2024 وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من المستوى الأول في تصفيات دوري الأمم الأوروبية 2025.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وستبث أحداث مباراة إسبانيا وصربيا عبر شبكة قنوات beIN Sports HD 1 بي إن سبورت القطرية وسيقوم محمد بركات بالتعليق على أحداث اللقاء.

موعد مباراة البرتغال وكرواتيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة مشاهدة السعودية.. مواعيد مباريات اليوم الخميس في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026

سبق لمنتخب إسبانيا التتويج من قبل ببطولة دوري الأمم الأوروبية وذلك في العام الماضي عقب الفوز على كرواتيا بركلات الجزاء الترجيحية.

ويدخل الماتادور الإسباني البطولة وهو مُنتشيًا بفوزه بلقب كأس أمم أوروبا (يورو 2024) على حساب منتخب إنجلترا منذ شهرين تحديدا في يوليو الماضي، حيث تفوق في المباراة النهائية على المنتخب الإنجليزي بهدفين مقابل هدف.

مقالات مشابهة

  • ‎موعد مباراة فرنسا وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وصربيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة 
  • موعد مباراة فرنسا وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وصربيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية 2024 والقنوات الناقلة
  • دوري الأمم الأوروبية.. موعد مباراة إيرلندا ضد إنجلترا والقنوات الناقلة
  • دوري الأمم الأوروبية.. موعد مباراة ألمانيا ضد المجر والقنوات الناقلة
  • دوري الأمم الأوروبية.. موعد مباراة هولندا ضد البوسنة والهرسك والقنوات الناقلة
  • دوري الأمم الأوروبية.. موعد مباراة فرنسا ضد إيطاليا والقنوات الناقلة