شهد شارع الشعراوي دائرة قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، مساء أمس، حريقا نشب في عدد من العشش بأسطح المنازل بسبب إلقاء عقب سيجارة، ما أسفر عن إصابة شخص جرى نقله للمستشفى، وتم السيطرة الكاملة على الحريق وإخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية. 

حريق محل لحوم في الجمرك بالإسكندرية السيطرة علي حريق شقة سكنية بالخصوص عقب سيجارة يتسبب في حريق 5 منازل


وكشفت المعاينة الأولية، أن بداية الحريق قد نشب في أحد أبراج الحمام أعلى المنازل، وسقط على جانبيه من آثار الحريق فامتد الحريق إلى 5 منازل مجاورة وتمت السيطرة على الحريق دون أن يصل إلى الشقق السكنية.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق شب بعدة منازل بشارع متفرع من شارع الشعراوي بمنطقه بهتيم بحي شرق شبرا الخيمة، وتم إخماد الحريق دون أن يمتد للشقق السكنية، وأصيب شخص وجرى نقله لمستشفى لاتخاذ اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة، وانتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب الحريق وملابساته وخسائره. 

وكان مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، قد تلقى إخطارا من مدير الحماية المدنية بالقليوبية يفيد بنشوب حريق بـ 5 منازل التابع لدائرة قسم ثان شبرا الخيمة.
وعلى الفور انتقل الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية وجرى الدفع ب 10 سيارات إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق دون ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح، ومنع امتداد الحريق للشقق السكنية، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق التحقيق.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قسم ثان شبرا الخيمة محافظة القليوبية قوات الحماية المدنية

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق بشقة فى سوهاج دون حدوث إصابات بشرية

تمكنت قوات الحماية المدنية، برئاسة مدير الإدارة، من السيطرة على حريق نشب بشقة بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج، بسبب ماس كهربائي، دون حدوث إصابات بشرية، وانحصرت التلفيات في احتراق كمية من الأثاث.

 

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج يفيد بنشوب حريق بدائرة مركز شرطة ثان سوهاج، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية.

 

وبالفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان سوهاج، بنشوب حريق بغرفة داخل شقة مستغلة ملك المدعو محمد ع. م. ر. (31 سنة)، مالك الشركة ومقيم قسم طهطا، وتم الدفع بـ "2" سيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده.

 

لم ينتج عن ذلك ثمّة إصابات، وانحصرت التلفيات في احتراق بعض الأثاثات بالغرفة،  وبسؤال المالك، أفاد بمضمون ما سبق، وأضاف بأن سبب الحريق هو حدوث ماس كهربائي، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفى الشبهة الجنائية،و تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 







مقالات مشابهة

  • حريق فى عمارة سكنية بدمياط والحماية المدنية تكثف جهودها للسيطرة
  • انقطاع المياه 12 ساعة بشبرا الخيمة.. الأماكن المتضررة والخط الساخن
  • السيطرة على حريق بخط غاز بمركز الشهداء بالمنوفية
  • سببه حادثة قتل قديمة.. نزاع عشائري عنيف يتسبب بحرق منازل جنوبي العراق
  • عاجل.. حريق هائل في سيارة ملاكى يتسبب فى تعطل طريق طنطا ـ المحلة الكبرى
  • انقطاع المياه عن عدة مناطق بشبرا الخيمة وكوم حمادة
  • بسبب أعمال إصلاح.. كسر مفاجئ بخط طرد «محطة رفع مايو 2» بشبرا الخيمة
  • السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن فى المرج
  • السيطرة على حريق بشقة فى سوهاج دون حدوث إصابات بشرية
  • قرار جديد بشأن المتهمين بإنهاء حياة عامل لمنعه معاكسة فتاة بشبرا الخيمة