مجلس الشورى: العملية تأتي في إطار تنفيذ الوعد الصادق لقائد الثورة في تصعيد العمل العسكري ضد الكيان الصهيوني الغاصب

 

الثورة /

باركت الفعاليات الوطنية والقوى السياسية والحزبية العملية البطولية والنوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية باستهداف قلب تل أبيب بطائرة مسيرة نصرة ومساندة للشعب الفلسطينى..

واعتبرت الفعاليات هذا الإنجاز العظيم والنجاح الكبير، منعطفا تاريخيا ومحطة مفصلية في تاريخ الصراع الإسلامي الصهيوني.

مجلس الشورى

وفي هذا السياق بارك مجلس الشورى، العملية النوعية التي نفذها سلاح الجو المسير في القوات المسلحة اليمنية بطائرة “يافا” المسيرة، ضد هدف مهم في منطقة “يافا” المحتلة.

وأكد المجلس في بيان له أمس، أن هذه العملية تأتي في إطار تنفيذ الوعد الصادق لسيد القول والفعل عبدالملك بدر الدين الحوثي في تصعيد العمل العسكري ضد الكيان الصهيوني الغاصب حتى يتوقف عن الإرهاب والإبادة الجماعية التي يرتكبها بحق الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أن عملية يافا تمثل تحولا هاما في مسار عمليات الرد النوعية المنفذة ضد الكيان الصهيوني، والتي باتت تصل إلى عمق الاحتلال وتخترق كافة دفاعاته بفاعليه، وأكدت عجز إسرائيل وأمريكا أمام ضربات القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني في البحار وعمق الأراضي المحتلة.

ولفت البيان إلى أن هذه العملية تمثل رسالة قوية لكل الدول العربية والإسلامية وتضعها مجددا أمام المسئولية الأخلاقية والإنسانية إزاء ما يجري للشعب الفلسطيني من جرائم وحصار وتجويع.

ودعا المجلس أحرار العالم إلى تصعيد الأنشطة والأعمال المساندة للمقاومة الفلسطينية على كافة المستويات حتى يتوقف الإجرام الصهيوني في قطاع غزة.

اللقاء المشترك

إلى ذلك باركت أحزاب اللقاء المشترك، العملية العسكرية النوعية للقوات المسلحة اليمنية، التي استهدفت هدفا مهما في قلب كيان العدو الصهيوني يافا المسماة إسرائيليا “تل أبيب” بطائرة مسيرة جديدة تحمل اسم يافا.

وأشارت أحزاب اللقاء المشترك في بيان تلقته (سبأ) إلى أن هذه العملية قد أربكت العدو وأصابته في مقتل وأظهر تفاعليتها عمليا، وتجلى تأثيرها في تصريحات مسؤولي هذا الكيان الصهيوني وعجزه عن اعتراضها أو اكتشافها مصيبة هدفها المرصود بدقة رغم المسافة الطويلة التي قطعتها الطائرة والتي تتعدى 2000 كم.

وأكدت أن تأثير هذه العملية البطولية التي توالت بيانات الإشادة بها من فصائل المقاومة الفلسطينية هي فاتحة لما بعدها باعتبار أن ماتسمى “تل أبيب” قد أصبحت منطقة غير آمنة وفي مرمى الاستهداف لقواتنا المسلحة.

ولفت البيان إلى أن جبهة اليمن المساندة لفلسطين وغزة كانت وستظل جبهة فاعلة ومؤثرة وعملياتها في تصاعد مستمر إلى جانب جبهات الإسناد في لبنان والعراق، في ظل تخاذل الأنظمة العربية الخانعة والمطبعة والتي تقف إلى جانب الكيان الصهيوني في عدوانه على الأشقاء في فلسطين وغزة.

تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان

كما بارك تحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان، العملية الكبيرة والنوعية التي نفذها سلاح الجو المسير في القوات المسلحة اليمنية واستهدفت أحد الأهداف المهمة في منطقة يافا المحتلة، بالطائرة المسيرة الجديدة “يافا”، القادرة على تجاوز المنظومات الاعتراضية للعدوِ.

واعتبر تحالف الأحزاب في بيان تلقت (سبأ) نسخة منه، هذا الإنجاز العظيم والنجاح الكبير، منعطفا تاريخيا ومحطة مفصلية في تاريخ الصراع الإسلامي الصهيوني.

وأشار البيان إلى أن القوات المسلحة اليمنية وهي تضع العدو الصهيوني وعاصمته المزعومة وبنك الأهداف في قائمة أولوياتها، فهي في الوقت ذاته تضع الأنظمة العربية والإسلامية مجدداً أمام مسؤوليتها الدينية والأخلاقية والإنسانية تجاه جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني على مدار الساعة.

ولفت إلى أن هذه فرصة تاريخية للتخلص من حالة الصمت والخذلان ووقوف البعض في صف الغازي المحتل .

المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني

الى ذلك بارك المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي، العملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية أمس، بطائرة مسيرة استهدفت منطقة يافا المحتلة، ما يسمى إسرائيلياً “تل أبيب”.

وجدّد المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه في بيان تلقته (سبأ) مباركتهم وتأييدهم لكل العمليات التي تنفذها القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني سواء في البحر أو بالاستهداف المباشر كما حصل أمس.

وأشار إلى أن هذه العمليات تأتي في إطار الدعم والمساندة للأشقاء في فلسطين وردا على جرائم العدو الصهيوني بحق سكان غزة بدعم وإسناد مباشر من قبل الدول الغربية وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية.

كما أكد البيان أن موقف الشعب اليمني سيظل ثابتاً ولن يتغير في دعم الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة حتى نيل حقوقه وتحرير أرضه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

مكون الحراك الجنوبي

كما بارك مكون الحراك الجنوبي في مؤتمر الحوار الوطني الموقع على اتفاق السلم والشراكة: استهداف قلب العدو الصهيوني “تل أبيب”، جاء ذلك في بيان هام

الحزب الاشتراكي اليمني

وبارك الحزب الاشتراكي اليمني، نجاح القوات المسلحة اليمنية في ضرب قلب “تل أبيب” بطائرة مسيّرة يمنية.

الحزب القومي الاجتماعي

من جهته بارك الحزب القومي الاجتماعي، نجاح العملية العسكرية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية بطائرة مسيرة ضد هدف حساس في مدينة “يافا” الفلسطينية المحتلة التي يطلق عليها كيان العدو “تل أبيب” ‏المحمية بكل الأساطيل والطائرات الأمريكية والغربية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: القوات المسلحة الیمنیة الکیان الصهیونی العدو الصهیونی بطائرة مسیرة النوعیة التی هذه العملیة إلى أن هذه تل أبیب

إقرأ أيضاً:

‏القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين لمساعدات إنسانية على مواقع في قطاع غزة

نفذت ‏القوات المسلحة الأردنية، إنزالين جويين لمساعدات إنسانية على مواقع في قطاع غزة.

وتخوض المقاومة اشتباكات عنيفة في أكثر من نقطة، في محاولة للتصدي لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تعجز عن تحقيق الغزو البري.

وقالت ‏حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إنه لا اتفاق لوقف إطلاق النار في جنوب غزة والاتفاق يشمل إخراج أجانب مقابل إدخال مساعدات.

ونفذ الاحتلال الإسرائيلي هجومًا على مدينة الحديدة باليمن، في عملية أطلق عليها اسم "اليد الطويلة".

وجاءت هذه الغارات ردًا على مئات الهجمات التي تعرضت لها إسرائيل في الأشهر الأخيرة، بما في ذلك هجوم بطائرة مسيرة استهدف تل أبيب.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية وعالمية أن الهجوم نفذ بنحو 20 مقاتلة إسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • عقار يلتقي وفد الآلية الوطنية لقبيلة الفلاتة لدعم ومناصرة القوات المسلحة – صور
  • القوات المسلحة تواصل التنكيل بالسفن المرتبطة “بإسرائيل”.. اليمن سيد البحر الأحمر
  • التصعيد اليمني .. مأزق وجودي للكيان الصهيوني
  • قائد القوات البرية في جيش العدو الصهيوني يستقيل من منصبه
  • بالفيديو.. القوات المسلحة اليمنية تصدر بيانا بشأن استهداف سفينة أمجاد السعودية .. عاجل
  • القوات اليمنية تستهدف سفينة في البحر الأحمر
  • بيان مهم للقوات المسلحة بعد قليل
  • عاجل // بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية .. هذا ما جاء فيه ؟
  • بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية ..!
  • ‏القوات المسلحة الأردنية تنفذ إنزالين جويين لمساعدات إنسانية على مواقع في قطاع غزة