يعكف فريق عمل مسلسل السرداب حاليًا للانتهاء من اللمسات الأخيرة استعداد لعرض المسلسل أغسطس المقبل، وقرر صناع العمل تغير اسم المسلسل.


سبب تغير اسم المسلسل


وتبين بعد البحث أنه تم تغير اسم المسلسل من السرادت إلى  عمر أفندي وهو اسم الشخصية المحورية التي يجسدها أحمد حاتم خلال أحداث المسلسل.

 

أحداث مسلسل السرداب
 


وتدور أحداث مسلسل السرداب  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أبطال المسلسل

ويضم مسلسل السرداب عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

آخر أعمال أحمد حاتم


وكانت آخر أعمال أحمد حاتم مشاركته في فيلم السرب، الذي يعرض حاليًا في السينمات فيلم السرب من بطولة أحمد السقا، ويظهر خلاله حاتم ضيف شرف، ويتناول العمل واحدة من أهم بطولات القوات الجوية  في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، في مواجهة الجماعات المحظورة، ويتضمن الفيلم واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا عام 2015.

فريق عمل فيلم السرب


ويشارك ببطولة فيلم " السرب" نخبة من نجوم السينما المصرية: أحمد السقا، كريم فهمي، أسر ياسين،أحمد حاتم، عمرو عبد الجليل، شريف منير، هند صبري، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

بعد عرض الحلقة 13 مسلسل "عمر أفندي" يتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم مسلسل "عمر افندي "محرك البحث عبر موقع "جوجل "وذلك بعد عرض الحلقة 13 أمس عبر قناة on.

أحداث مسلسل عمر أفندي

 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أبطال مسلسل عمر أفندي

 

ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

 

تفاصيل ومواعيد عرض المسلسل 
 

يتكون المسلسل من 15 حلقات ويعرض على منصة شاهد في تمام الساعة 4 عصرًا، ويعرض على قناة on الساعة 7 ونص كل يوم من الأحد إلى الخميس ويعرض الساعة 10 على on drama  ويعاد الساعة الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

مقالات مشابهة

  • كشف حقيقة السرداب.. ملخص الحلقة 14 من عمر أفندي
  • أحداث الحلقة 14 من مسلسل عمر أفندي.. مصير أحمد حاتم بعد كشف سره
  • انفصال آية سماحة وأحمد حاتم بسبب زوجته
  • انفجار آية سماحة من البكاء بسبب أحمد حاتم .. ما القصة؟
  • بعد عرض الحلقة 13 مسلسل "عمر أفندي" يتصدر تريند "جوجل"
  • الجمهور يشيد بأداء آية سماحة في مسلسل «عمر أفندي»: «عاملة الدور حلو أوي»
  • خدعة موت مصطفى أبو سريع..ملخص حلقة 12 من عمر أفندي
  • مسلسل عمر أفندي يصل للعالمية والسبب محمد صلاح
  • مسلسل عمر أفندي.. موعد عرض الحلقة 12
  • موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي بطولة أحمد حاتم (تفاصيل)