ظهرت الفنانة  هنا الزاهد بإطلالة صيفية أنيقة خلال تواجدها في شوارع مدينة كان الفرنسية، من خلال مشاركتها بمجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، 

 

ارتدت هنا فستان قصير مشجر بألوان زاهية، مما أبرز جمال ملامحها وأنوثتها. كما اختارت هنا إكسسوارات بسيطة لتكمل إطلالتها العصرية، في إشارة إلى ذوقها المرهف في اختيار الملابس.

وسط حشد المعجبين والمصورين، بدت هنا الزاهد مرتاحة وواثقة من نفسها، موجهة ابتسامات للجميع وتفاعلت بإيجابية مع محبيها.

هذه الإطلالة الصيفية المميزة لهنا الزاهد تؤكد على أناقتها وقدرتها على مواكبة آخر صيحات الموضة العالمية، مما جعلها محط أنظار الجميع.

 

آخر اعمال هنا الزاهد


وكانت آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد هو مشاركتها في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة النجم هشام ماجد، والذي تم طرحه في موسم أفلام عيد الفطر 2024، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.
 


وتدور أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، في إطار اجتماعي كوميدي مع الفانتازيا الخيالية حول هشام ماجد الذى يجسّد شخصية مهندس معماري، والمتزوج من هنا الزاهد، ولديهما ابنا ويعيشان معا حياة تعيسة، ويأتي لهما مخترع ويخبرهما أن هناك نسخا أخرى منهما في أكوانٍ أخرى، مما يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما التي تتحول من تعيسة إلى سعيدة 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هنا الزاهد الفجر الفني آخر أعمال هنا الزاهد إنستجرام هنا الزاهد إطلالة هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

الاثنين المقبل.. إعادة عرض مسلسل "أشغال شقة" على Mbc مصر

حقق مسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد واسماء جلال، نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان 2024، تابع الجمهور المسلسل علي مدار 15 يوم، وحصد لقب المسلسل الاعلي نسبة مشاهدة. 

  إعادة عرض مسلسل أشغال شقة

 

كشفت قناة MBC مصر من خلال حسابها على إنستجرام عن عرض مسلسل أشغال شقة ابتداء من الإثنين المقبل، ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي. 

   جزء ثاني لـ مسلسل أشغال شقة

 

سبق، كشف الفنان هشام ماجد، عن بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل «أشغال شقة»، قائلًا: «في جزء تاني من مسلسل أشغال شقة في رمضان، خالد دياب وشيرين دياب بيكتبوا دلوقتي في الحلقات الأولى وإن شاء الله زي ما الجزء الاولاني عجب الناس ده يعجبهم، وهيبقى بنفس الفريق».

  مسلسل أشغال شقة تريند 

 

وتمكن مسلسل أشغال شقة من جذب الجمهور والتواجد ضمن أكثر 10 مسلسلات مشاهدة عبر منصة "شاهد"، تابعه الجمهور بحماس كبير وتفاعل مع حلقاته وكان "تريند" على مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض حلقات كثيرة.

  قصة مسلسل أشغال شقة

 

ويدور العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين غير قادرين على تربية ابنيهما التوأم، مما يضطرهما للجوء إلى مربية للأطفال، وهو ما يدخلهما في العديد من الأزمات، ويلعب هشام ماجد دور الطبيب الشرعي حمدي عبدالرحيم، فيما تجسد أسماء جلال شخصية ياسمين وهي إعلامية وزوجة هشام ضمن الأحداث.

   أبطال مسلسل أشغال شقة

 

 وشارك في بطولة مسلسل أشغال شقة إلى جانب أسماء جلال وهشام ماجد عدد من النجوم، منهم شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف هم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، نهى عابدين، إنعام سالوسة، إيمان السيد، إنجي وجدان، وريم خوري، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

   خطا غير ملحوظ في مسلسل أشغال شقة

 

سبق، تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا خطأً غير ملاحظ في إحدى حلقات مسلسل "أشغال شقة"، حيث ظهرت الفنانة أسماء جلال التي تجسد شخصية "ياسمين" في إحدي حلقات المسلسل، وهي تتمازح مع الفنان هشام ماجد الذي يجسد دور الدكتور "حمدي"، كان الثنائي في سيارة معًا، وفجأة بدأت ياسمين في غناء مهرجان شعبي وتهرول معه، وفي خطأ غير مقصود، نادى الدكتور حمدي على ياسمين باسمها الحقيقي قائلًا: "خلاص يا أسماء هشوف هشوف" بدلًا من استخدام اسم شخصيتها في المسلسل.

مقالات مشابهة

  • «الجواز سم قاتل».. هنا الزاهد تشارك في ماراثون دراما رمضان 2025
  • الاثنين المقبل.. إعادة عرض مسلسل "أشغال شقة" على Mbc مصر
  • بإطلالة عشرينية.. نادية الجندي تتألق في أحدث ظهور «صور»
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة أفراح عصام تفاجئ المتابعين بإطلالة مبهرة بعد خضوعها لبرنامج (ريجيم كيتو دايت) خسرت من خلاله الكثير من وزنها
  • "600 ألف" حصيلة إيرادات فيلم إكس مراتي بالسينمات
  • إيناس عز الدين تتألق بإطلالة جديدة: إشادة واسعة من الجمهور
  • فيلم إكس مراتي.. إيراداته تخطت الـ700 ألف أمس
  • انخفاض بسيط في مستوى إيرادات فيلم إكس مراتي أمس
  • هند صبري تخطف الأنظار بإطلالة صيفية على البحر (صور)
  • بعد 3 سنوات.. حكاية "لا سحر ولا شعوذة" من حلوة الدنيا سكر تتصدر قائمة watch it