استشهد 4 مواطنين فلسطينيين وأصيب آخرين، اليوم السبت، جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلًا لعائلة "ابو جاسر" بمعسكر جباليا شمال قطاع غزة، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

ومنذ قليل، ذكرت وسائل إعلام فلسطينية، أن هناك 5 شهداء فلسطينيين و10 مصابين جراء قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي منزلًا يعود لعائلة "عياد" بحي الشيخ رضوان في مدينة غزة.

واستشهد ستة مواطنين فلسطينيين جراء استهداف الاحتلال الإسرائيلي محيط كلية المجتمع بمدينة غزة، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

كما نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي عدة عمليات تفجير لأحياء سكنية غرب مدينة رفح الفلسطينية.

وأصيب شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال مواجهات عنيفة بين قوات الاحتلال وفلسطينيين في بلدة بيت أمر شمال الخليل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قطاع غزة غزة قصف غزة في غزة حرب غزة غلاف غزة غزة الان غزة مباشر غزة الآن شمال قطاع غزة أخبار غزة قصف قطاع غزة المقاومة في غزة دعم غزة جنوب قطاع غزة وسط قطاع غزة خان يونس جنوب قطاع غزة حرب غزة الان جنوبي قطاع غزة بيت حانون شمال قطاع غزة مدينة رفح جنوب قطاع غزة الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

8 شهداء و17 إصابة في قصف للعدو الإسرائيلي لمدرسة “الفاخورة” بمخيم جباليا في غزة

يمانيون – متابعات
استشهد 8 مواطنين وأصيب آخرون، مساء اليوم الاثنين، في قصف العدو الإسرائيلي مدرسة تؤوي نازحين وسط مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وأعلن جهاز الدفاع المدني في غزة، انتشال 8 شهداء و17 إصابة نتيجة قصف “إسرائيلي” على مجموعة من المواطنين أمام مدرسة الفاخورة بمخيم جباليا.

وفي التفاصيل، أفاد مراسلنا، أن طائرات الاحتلال الصهيوني استهدف مجموعة من المواطنين امام بسطة معجنات ومواد غذائية مقامة في مدخل بوابة مدرسة الفاخورة، الأمر الذي أدي لاستشهاد 8 مواطنين عرف منهم :1- ناصر حلمي الجمالي(60 عاما)، ـ محمود المناعمة (51 عاما)، رشاد أبو سخيلة (23 عاما)، 4. ايمن ابو اليخني
5. محمد عبد الكريم ابو اليخني، 6. ندى ابو اليخني، فيما لا تزال”سيدتين مجهولتي الهوية”

وبحسب مصادر فلسطينية، فإن الشهيد رشاد أبو سخيلة، هو فنان فلسطيني وحاز على بطولة مسلسل “بوابة السماء” الذي أظهر معاناة مدينة القدس، وجسد حياة المقدسيين وما يتعرضون له من انتهاكات “اسرائيلية”.

وخلال الـ24ساعة الماضية، ارتكب العدو الإسرائيلي 3 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 48 شهيد و 70 إصابة، بحسب وزارة الصحة بغزة.

ويشن جيش العدو الإسرائيلي عدوانًا همجيًا على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر، مخلفًا ما يزيد عن 40 ألف شهيد وإصابة أكثر من 90 ألف مواطن، معظمهم من الأطفال والنساء، وفقدان الآلاف تحت الأنقاض، ناهيك عن الدمار الكبير في البنية التحتية والمباني السكنية والمنشئات التجارية.

مقالات مشابهة

  • وسائل إعلام فلسطينية: شهيدان جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة
  • بداخلها مئات النازحين.. استشهاد 7 فلسطينيين في قصف إسرائيلي كلية جامعية في غزة
  • عاجل| استشهاد فلسطينية بنيران قوات الاحتلال شمال غرب مخيم النصيرات وسط غزة
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم جامعة بير زيت شمال مدينة رام الله
  • 8 شهداء و17 إصابة في قصف للعدو الإسرائيلي لمدرسة “الفاخورة” بمخيم جباليا في غزة
  • 5 شهداء جراء استهداف طائرة مسيرة تجمعا للمواطنين في الفاخورة شمال غزة
  • 5 شهداء في قصف إسرائيلي على عدة مناطق بقطاع غزة
  • شهداء وجرحى بقصف إسرائيلي على مناطق متفرقة شمال غزة
  • استشهاد 10 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة من غزة
  • إعلام فلسطيني: شهداء ومصابون في قصف إسرائيلي على منزل بوسط قطاع غزة