تحدث إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر عن أسباب المستوى الذي يقدمه محمد الشناوي حامى العرين الحالي وموقفه من المشاركة أساسي أمام بيراميدز.

إكرامي: هذا هو سبب مستوى الشناوي الفترة الأخيرة

وقال إكرامي في تصريحات عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "محمد الشناوي هو اللي لازم يكون حارس الأهلي أمام بيراميدز والجميع يعلم هو لديه عرض احتراف خارجي من السعودية وهو ما يمكن أن يشغله عن التركيز في اللعب والتفكير".

البرنابيو وكامب نو مرشحان لمباريات مونديال 2030 أستون فيلا يستعيد خدمات لاعبه السابق فيلوجين

وتابع: "حارس المرمى إذا انشغل تفكيره بشئ اخر فهو بذلك لن يكون مركز بالملعب وهو أول ما رجع من الإصابة كان كويس ولكن عندما تحدث الكثير عن مستواه والعروض ذلك اثر عليه".

واختتم حديثه: "محمد الشناوي عرض عليه 2 مليون دولار في السنة وبعد الإصابة أيضا يوجد عروض شفهية وهي التي اثرت على مستواه وادائه وليس تألق مصطفى شوبير عند إصابته والأفضل له الرحيل والاحتراف".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إكرامي إكرامي الشحات النادى الاهلى دوري نايل الشناوى

إقرأ أيضاً:

تقارير إخبارية: مقتل البيدجا قد يكون بسبب تهديده بكشف أسرار تعاملات السلطات والمتاجرين بالبشر

ليبيا- تناول تقريران إخباريان نشرتهما صحيفة “الغارديان” البريطانية وقسم الأخبار الإنجليزية بوكالة أنباء “نوفا” الإيطالية مقتل عبد الرحمن ميلاد الشهير بـ”البيدجا”.

التقريران اللذان تابعتهما وترجمت أهم ما ورد فيهما من مضامين خبرية صحيفة المرصد وصفا “البيدجا” بـ”مهرب بشر سيء السمعة” و”زعيم منظمة إجرامية” ناقلًا عن الصحفية والصحفي الإيطاليين”نانسي بورسيا” و”نيلو سكافو” تأكيدهما خضوعهما لحراسة وقائية بعد تهديدهما بالقتل.

ووفقًا للتقريرين جاءت التهديدات بعد تغطية صحفية واسعة لـ”بورسيا” و”سكافو” لأنشطة تهريب “البيدجا” الإجرامية فيما كتبت الأولى على “فيس بوك”:” كإنسانة أعبر عن مشاعري تجاه ابنه الذي لم يتجاوز عمره العامين اليوم بسبب فقدان والده إن تهديداته لي ولأسرتي هي جزء من قصة لا تزال قيد الكتابة”.

ونقل التقريرين عن “سكافو” قوله:”كان البيدجا يهدد مرارًا وتكرارًا بكشف أسرار حول التعاملات بين السلطات الليبية والمتاجرين بالبشر” في وقت أبدى فيه المحلل السياسي جليل حرشاوي وجهة نظره قائلًا:” لقد أصبح القتيل أصلًا قيما لتركيا بعد العام 2020 أذ ساعد في تأمين القاعدة البحرية التركية “.

وتابع حرشاوي بالقول:” في هذه القاعدة يتواجد المئات من المرتزقة السوريين وفي السابق أي بين العامين 2017 و2018 كان البيدجا أكثر ارتباطًا بإيطاليا ليشهد العام 2019 بداية ابتعاد الإيطاليين عنه فالعلاقة بعاشق اللاعب الإيطالي السابق روبرتو باجيو محرجة بشكل متزايد للرأي العام في روما”.

وقال حرشاوي:”اكتسب البيدجا شهرة دولية في العام 2017 لدوره في تعذيب المهاجرين غير الشرعيين وتورطه في عمليات تهريب الوقود وسعى لاحقًا لتلميع صورته وتقديم نفسه بشكل أكثر رسمية على أنه واحد من الأعضاء في خفر السواحل الليبيين”.

ترجمة المرصد – خاص

 

 

 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يناقش عروض الراحلين .. ويترقب صفقة أجنبية
  • عاجل.. رئيس غزل المحلة يشكو حارس الأهلي السابق لهذا السبب
  • محمد عز يكشف عن سبب حزنه الفترة الأخيرة
  • تقارير إخبارية: مقتل البيدجا قد يكون بسبب تهديده بكشف أسرار تعاملات السلطات والمتاجرين بالبشر
  • مدرب حراس بيراميدز يشيد بمستوى أحمد الشناوي
  • واينر: استعادة المركزي لعلاقته بمصارف المراسلة العالمية بعد فقدانها لن يكون سهلاً
  • نهائى الكأس وغياب الجماهير
  • البنك الأهلي يعلن تعاقده مع البلعوطي حارس إنبي
  • نشرة منتصف اليوم.. صفقة الزمالك جاهزة لسوبر الأهلي وتريزيجيه في قطر واتحاد جدة يفاوض جالينو
  • برنامج تدريب منتهي بالتوظيف في البنك الأهلي السعودي