علق إكرامي الشحات، حارس مرمى النادي الأهلي السابق، على أزمة رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز، بعدما تعرض للإيقاف لمدة طويلة خلال الفترة الماضية.

نشرة التوك شو.. فضيحة النصب على كاظمة الكويتي بمصر والعطل التقني العالمي


وأثبتت العينة الثانية التي أجراها اللاعب صحة موقف اللاعب بعدم تناوله لأي مواد منشطة.


وتحدث إكرامي الشحات في تصريحات تلفزيونية: "الشهرين الماضيين عدوا علينا سواء أسرة رمضان صبحي هو وزجته أنا وزوجتي وشريف وبيته ووالدة رمضان وأشقائه، عشنا أسوأ شهرين في حياتنا".
وتابع: "اللاعب تم اغتياله نفسيًا ومعنويًا من سيعوضه عن قصة الإيقاف، أتحرم من المنتخب وخسر ماديًا وأتحرم أنه كان ممكن يكون متواجد في الأولمبياد".
وأكمل: "بالتأكيد، هناك أخطاء جسيمة في الإجراءات التي تمت، والخسارة المادية والمعنوية لا يوجد أحد يستطيع أن يعوضها، والتحطيم المعنوي للأسر من سيعوضها".
وأضاف الشحات: "لابد من توجيه شكر لملاك نادي بيراميدز في الإمارات لأنهم كانوا داعمين بقوة لرمضان صبحي، وكانوا يشعرون بالبراءة وأن رمضان مظلوم في هذا الأزمة، إدارة بيراميدز في مصر وعلى رأسهم ممدوح عيد كانوا داعمين بشكل رهيب له، وقاموا معه بأشياء كثيرة".
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إكرامي الشحات إكرامي رمضان صبحي الأهلي بيراميدز رمضان صبحی

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفض الاستسلام في صفقة محمد علي بن رمضان.. محاولة أخيرة

يواصل النادي الأهلي مفاوضاته مع نادي فيرينتسفاروشي المجري للحصول على خدمات اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية "ميركاتو 2024".

ورفض فيرينتسفاروشي العروض السابقة التي قدمها الأهلي للتعاقد مع اللاعب بسبب خلاف على طريقة تسديد المقابل المالي للصفقة، حيث يشترط النادي المجري الحصول على المبلغ دفعة واحدة بينما يرغب مجلس إدارة القلعة الحمراء في تقسيطه.

ومن المتوقع أن يغلق النادي الأهلي ملف صفقة بن رمضان في الساعات القليلة القادمة، سواء بحسم الصفقة أو بصرف النظر عنها، خاصة أن باب الانتقالات في الدوري المصري سيغلق اليوم.

وسيقدم الأهلي عرضه الأخير لنادي فيرينتسفاروشي المجري بتسديد الجزء الأكبر من قيمة الصفقة كدفعة أولى، والجزء المتبقي سيتم تقسيطه على دفعتين، وقد يتجه مسؤولي القلعة الحمراء لتسديد المبلغ بالكامل على دفعتين فقط.

وتعاقد النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع أربعة لاعبين، وهم: عمر الساعي، ويوسف أيمن، والمغربي يحيى عطية الله، ومواطنه أشرف داري.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا
  • اليوم.. استئناف المتهم بسرقة لاعب نادي بيراميدز على حكم حبسه
  • اليوم.. استئناف المتهم بسرقة شقة مهاجم بيراميدز فيستون مايلى
  • طلب عاجل من الأهلي لمحمد علي بن رمضان.. ورد مفاجئ من اللاعب
  • استر لحمك.. جرأة ابنة عمرو سعد تورطه في أزمة أخلاقية وعمرها يصدم الجميع (شاهد)
  • نظر إستئناف المتهم بسرقة لاعب بيراميدز على حكم حبسه 6 أشهر
  • عاجل| مدرب بن رمضان يقلب الموازين في صفقة انتقال اللاعب لـ الأهلي
  • الأهلي يرفض الاستسلام في صفقة محمد علي بن رمضان.. محاولة أخيرة
  • "القومي للصحة النفسية" يوجه تنبيها للأسر التي لديها مريض نفسي
  • بيراميدز يعوض «إبراهيم عادل» بعد فشل احترافه في خيتافي الإسباني.. عاجل