أعرب  محمود عجور، رئيس نادي الألومنيوم، عن سعادته الكبيرة بأداء فريقه أمام الأهلي، رغم الخسارة بهدف نظيف في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

رئيس الألومنيوم: هدف الأهلي غير صحيح وفخور بأداء فريقي

وقال عجور، خلال تصريحاته في برنامج "ملعب الشمس" على قناة "الشمس" مع الإعلامي عبدالناصر زيدان، إنه فخور بجميع لاعبيه والجهاز الفني بقيادة هشام عبدالمنعم، مشيدًا بالروح القتالية التي أظهرها الفريق أمام العملاق الأحمر.

عاجل.. حلمي طولان يصدم جماهير الأهلي بتصريحات مثيرة عقب عبور مطب الألومنيوم الإسماعيلي يعلن تشكيل قطاع الناشئين لموسم 2024 / 2025

وأضاف عجور أنه أجرى اتصالًا بالمدير الفني وأبلغه بقراره الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل، مؤكدًا تقديره للجهود المبذولة طوال الموسم.

وأشار عجور إلى أن هدف الأهلي غير صحيح، حيث كان من المفترض أن تُحتسب رمية تماس لصالح الألومنيوم، لكن الحكم ارتكب خطأ أدى إلى هدف الأهلي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رئيس الألومنيوم نادي الألومنيوم الأهلي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

يفتتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، منافساته في دوري أبطال إفريقيا، لمواجهة هامة ومرتقبة أمام نظيره جورماهيا الغيني، في مستهل سباق الفارس الأحمر للحفاظ على اللقب الإفريقي.

منافس الأهلي.. المريخ جوبا يفوز على جورماهيا في الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا تقرير.. سفيان بوفال مرشح للانضمام إلى الأهلي خلال الصيف موعد مباراة الأهلي أمام جورماهيا الغيني في دوري أبطال إفريقيا 

يواجه الأهلي نظيره جورماهيا الغيني، يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الذهاب في دور ال 32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق صافرة حكم المباراة التي يستضيفها ملعب استاد نيايو الوطني، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والرابعة بتوقيت أبو ظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا 

وتذاع مباراة فريق الأهلي أمام نظيره جورماهيا الكيني، عبر مجموعة قنوات beIN sports الرياضية، يسبقها ستوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الرياضة والتحليل الفني.

وتعد مجموعة قنوات beIN sports المالك الحصري لٱذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يستعد لضربة البداية أمام جورماهيا للحفاظ على اللقب القاري

يذكر أن فريق الأهلي يتأهب لافتتاح منافساتها في البطولة القارية بأداء بوي ونتيجة إيجابية، في مستهل منافساته للحفاظ على اللقب.

وحقق المارد الأحمر الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، بعد فوزه على حساب نظيره الترجي التونسي في المباراة النهائية بهدف دون رد.

وحقق فريق الأهلي الموسم الماضي العلامة الكاملة، بقيادة السويسري مارسيل كولر، بعد فوزه ببطولتي الدوري المصري وكأس مصر، والسوبر المحلي ودوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية.

مقالات مشابهة

  • كيفية تخزين الحمصية بشكل صحيح للحفاظ على جودتها وطعمها
  • إفتتاح غرفة مبادرة " قدم صحيح "لمرضى السكرى بجامعة أسوان
  • الأهلي السعودي يلتقي مع جدة وديا
  • موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • ختام مثير لكروية تسلم للأبطال بصلالة
  • المخابرات تتوعد من يشكك بأداء الجهاز ومهنيته
  • المخابرات تتوعد من يشكك بأداء الجهاز ومنهيته
  • تراجع الدولار و اليورو أمام الجنيه بمنتصف تعاملات اليوم بالبنك الأهلي
  • «البديل» المقبالي يتألق مع شباب الأهلي أمام عجمان
  • ارتفاع جديد للجنيه المصري أمام الدولار.. أسعار العملات بالبنك الأهلي