مصراوي:
2024-09-05@00:32:24 GMT

بالصور.. حملات مكثفة بحي دار السلام لرفع الإشغالات

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

كتب- مصطفى صلاح:

قاد اللواء عبدالتواب رفعت رئيس حي دار السلام، حملة مكبرة شملت نظافة وتجريد ورفع التراكمات بالتعاون مع فرع هيئة النظافه بشوارع "المحجر، الفيوم، ومطلع كوبري دار السلام".

كما تم إزالة شجرة فور سقوطها أمام مدرسة محمد نجيب بمجمع المدارس بشارع الفيوم وتم رفع المخلفات وفتح الطريق مره آخرى، ورفع الإشغالات بشارع أحمد زكي، بالتعاون مع وحدة مرور دار السلام، وذلك لإزالة كافه السيارات المخالفه الموجوده بالجزيره الوسطى والتي تعرقل حركة السير وحركة المرور وتيسيرًا على الموطنين وعمل سيوله مروريه بالشارع.

وجاري الاستكمال والمتابعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة وتنفيذًا لتعليمات أشرف منصور نائب المحافظ للمنطقه الجنوبية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: محاولة اغتيال ترامب أحمد شوبير شهد سعيد الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان دار السلام حملة نظافة إزالة إشغالات دار السلام

إقرأ أيضاً:

الأورمان تجري عمليات قلب مفتوح وعيون مجانًا لآلاف المرضى في الفيوم

نجحت جمعية الأورمان فى تقديم خدمات طبية عالية الجودة لمرضى العيون والقلب، وتسليم الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية، وعدد من التخصصات الأخرى والتى تقدمها الجمعية للمرضى غير القادرين في قرى ومدن المحافظة، فضلا عن تنظيم (4) قوافل طبية شهرياً بالتعاون مع المستشفى الجامعى بالفيوم.

واكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن المواطن المستفيذ المواطن المستفيد من أى خدمات الأورمان الطبية لا يتحمل أية تكاليف على الإطلاق حيث تقدم هذه الخدمات إلى المرضى الغير قادرين بالمجان، وأن الجمعية تصل للمرضى الأكثر احتياجُا بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة فى أرجاء محافظة الفيوم وتحت إشراف ورعاية مديريات التضامن الاجتماعى.

وأعرب دير عام جمعية الأورمان، عن خالص شكره وتقديره للدكتور أحمد الأنصارى، محافظ الفيوم، وذلك لدعمه المستمر لكافة مؤسسات وجمعيات العمل الأهلى والتنموى، مشيداً بسياسة الباب المفتوح التى ينتهجها محافظ الفيوم، فدائماً مكتبه مفتوح أمام جميع مسئولى مؤسسات ومنظمات المجتمع الأهلى للتعاون مع المحافظة فى الارتقاء بالمشروعات الخدمية والتنموية التى تعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

ولفت دير عام جمعية الأورمان إلى أن العمل التنموي والاجتماعي، يشهد نهضة كبيرة، وتشبيك بين كافة المؤسسات التنموية والجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني، بالتعاون مع الجهات والقطاعات والمؤسسات الحكومية، لمساعدة الأسر الأكثر احتياجاً، موجهاً بضرورة زيادة أعداد المستفيدين من تلك المساعدات لتخفيف العبء عن كاهل أكبر عدد من أسر المحافظة.

يذكر أن جمعية الأورمان نجحت حتى الآن في الفيوم فى إنقاذ حياة أكثر من 3246 مريض قلب من خلال إجراء عمليات قلب مفتوح وقسطرة علاجية للمرضى، كذلك نجحت في توقيع الكشف الطبى على عدد مايقرب من 65 ألف مريض عيون وإجراء عدد ما يقرب من 12، 658عملية عيون وتوزيع عدد ما يقرب من 8820 نظارة طبية على غير القادرين.

مقالات مشابهة

  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات والعوائق بالطرق والشوارع في القليوبية
  • هشم سيارة وعطل المرور.. انقلاب ونش رفع أثاث منزلي بشارع احمد ماهر بالمنصورة
  • في حملات أمنية مكثفة.. تنفيذ 61 ألف حكم قضائي متنوع
  • تموين الإسكندرية يشن حملات مكثفة على الأسواق
  • محافظ الغربية يتابع حملة إزالة الإشغالات بشارع المحجوب بحي أول المحلة
  • محافظ القاهرة: الدفع بمعدات هيئة النظافة لرفع أنقاض عقار أرض الجولف
  • الأورمان تجري عمليات قلب مفتوح وعيون مجانًا لآلاف المرضى في الفيوم
  • محافظ الغربية يتابع الحملات المكبرة لرفع الاشغالات بحي أول طنطا
  • محافظ الغربية يتابع استمرار الحملات المكبرة لرفع الإشغالات بشوارع طنطا
  • بالصور.. محافظ القاهرة يوجه بإزالة الإشغالات أمام محطة مترو حلوان