أخبارنا:
2024-09-05@00:06:13 GMT

وفاة مؤثرة هندية بعد سقوطها من حافة شلال

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

وفاة مؤثرة هندية بعد سقوطها من حافة شلال

توفيت مؤثرة السفر الهندية، أنفي كامدار، بشكل مأساوي يوم الثلاثاء بعد سقوطها من ارتفاع يزيد عن 300 قدم أثناء تصويرها مقطع فيديو عند شلال Kumbhe في ولاية ماهاراشترا. كانت كامدار، التي تبلغ من العمر 27 عامًا، تعمل محاسبة وتوثق رحلاتها بانتظام على إنستغرام تحت اسم @theglocaljournal، وتزور الشلال برفقة سبعة من أصدقائها عندما فقدت توازنها وسقطت في واد صخري.



هرع أصدقاؤها لإبلاغ السلطات التي أرسلت فرق إنقاذ متعددة، لكن الظروف الجوية السيئة أعاقت جهودهم. رغم ذلك، تمكن المنقذون من تحديد موقع كامدار ورفعها من الوادي باستخدام نقالة متصلة بحبال التسلق. وجدت كامدار حية، وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي في الطريق إلى المستشفى، لكن المسعفين لم يتمكنوا من إنقاذها، وفارقت الحياة أثناء محاولات الإسعاف.

كانت أنفي كامدار تملك أكثر من 270 ألف متابع على إنستغرام، حيث كانت تشارك مغامراتها وتجاربها في السفر. وفاة كامدار المأساوية تمثل خسارة كبيرة لمتابعيها ولمجتمع السفر الذين ألهمتهم رحلاتها ومغامراتها.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

في حادث مأساوي .. وفاة رئيس أودي بعد سقوطه من ارتفاع شاهق أثناء تسلق الجبال

لقى رئيس عمليات شركة أودي في إيطاليا، فايريزيو لونغو، حتفه إثر سقوطه من ارتفاع 10 آلاف قدم (3 كيلومترات) أثناء محاولته تسلق جبل سيما باير في جبال آدميلو بشمال إيطاليا، بالقرب من الحدود الإيطالية السويسرية. وفقاً لما ذكره موقع "مترو" البريطاني، انزلقت قدم لونغو (62 عاماً) بالقرب من القمة، مما أدى إلى سقوطه ووفاته على الفور.

واستعاد فريق مروحيات جثة لونغو وتم نقلها إلى مستشفى في بلدة كاريسولو القريبة. وقد تم فتح تحقيق في ملابسات وفاته، ومن المقرر الإعلان عن موعد جنازته بعد تسليم الجثة إلى عائلته.



وُلِد لونغو في مدينة ريميني عام 1962 وحصل على شهادة في العلوم السياسية. بدأ مسيرته المهنية في صناعة السيارات مع شركة فيات عام 1987 وعمل في مجال التسويق قبل أن يتولى مسؤولية علامة لانشيا التجارية في عام 2002. انضم إلى أودي في عام 2012، وأصبح مديراً لعمليات الشركة في إيطاليا في العام التالي.

كان لونغو معروفًا بحبه لتسلق الجبال وزيارة جبال آداميلو بشكل متكرر، وكان مؤيداً لحماية المنطقة من التغيرات البيئية. ونعاه رئيس الاتحاد الدولي للتزلج على الجليد (Fisi)، فلافيو رودا، قائلاً: "خسارة فادحة للاتحاد الذي تعاون بشكل مثمر مع لونغو لسنوات. ننضم إلى عائلته في هذه اللحظة المؤلمة ومع موظفي أودي إيطاليا".

مقالات مشابهة

  • خطوط اليمنية تغيّر مواعيد رحلاتها.. تعرّف على تفاصيل التعديل قبل السفر!
  • في حادث مأساوي .. وفاة رئيس أودي بعد سقوطه من ارتفاع شاهق أثناء تسلق الجبال
  • لهذا السبب.. ليلى عبد اللطيف مطلوبة على جوجل
  • مكاتب السفر والسياحة مراَة تعكس جمال الطبيعة والمقومات السياحية في سلطنة عمان
  • عادت من حافة الهاوية.. كيف نجت حيوانات المها العربي من انقراض وشيك؟
  • إيران: النظام الإسرائيلي يحاول إيصال مستوى التوتر في المنطقة إلى حافة أزمة خطيرة من خلال مواصلة جرائمه بغزة
  • كوبا.. التقديم على التأشيرة أصبح إلكترونياً
  • من وراء العزلة الدولية للسودان؟
  • الضَلال الإول
  • اللعبة السياسية في السودان و تغيير قوانينها