سادت حالة من الذعر والارتباك خلال الساعات الماضية، بعد أن عاني مستخدمو مايكروسوفت في جميع أنحاء العالم من انقطاع واسع في الشبكات أدى إلى شلل خطوط الطيران العالمية ونظم الخدمات الطبية والسكك الحديدية والبورصة، مثل الهند وألمانيا والولايات المتحدة وأستراليا وعدد من الدول المعتمدة علي نظم تشغيل تقنية تابعة لشركة مايكروسوفت، وبالتزامن مع هذه الأزمة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لخبيرة التوقعات اللبنانية، ليلى عبد اللطيف، والتي توقعت حدوث هجوم إلكتروني يضرب بعد دول العالم.

 

مايكروسوفت 

 

ليلى عبد اللطيف تتوقع حدوث هجوم إلكتروني يضرب العالم 

ظهرت ليلى عبد اللطيف في في أحدى اللقاءات التلفزيونية خلال وقت سابق حيث كشفت عن حدوث هجوم إلكتروني خطير، قد يهدد دول العالم. 

 

وقالت ليلى عبد اللطيف :" مطارات بعض دول العالم ستشهد حالة إغلاق وتوقف الرحلات الجوية من جديد وستؤدي إلى حالة من الهلع والإرباك والقلق بين الناس"، والأمر الذي جعل الجماهير في حالة دهشة كبيرة بسبب ما حدوث اليوم من انقطاعات واسعة في جميع أنحاء العالم. 

 

ولا يزال حتي الأن يتم الإبلاغ عن تصاعد الانقطاعات في جميع أنحاء العالم بعد ساعات من إعلان شركة مايكروسوفت إصلاح مشكلة بشكل تدريجي وذلك عبر منشوراتها نشرتها على موقع "إكس" تويتر سابقًا.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎ليلى عبد اللطيف‎‏ (@‏‎leilaabedlatif‎‏)‎‏

 

العالم يعاني بسبب مايكروسوفت

في صباح أمس الجمعة، تعرضت البنوك وشركات الطيران والأسواق المالية في جميع أنحاء العالم لانقطاعات واسعة النطاق، بعد أن أبلغت شركة مايكروسوفت عن انقطاع في أحد خدماتها الرئيسية عبر الإنترنت ومن المحتمل أن التحديث الذي أصدرته شركة برمجيات الأمن السيبراني CrowdStrike "كراود سترايك"، وسرعان ما تسبب في انقطاع الخدمة لملايين مستخدمي أجهزة مايكروسوفت ويندوز، في جميع أنحاء العالم، مما أدى إلى شلل جميع الأعمال بدءًا من شركات الطيران إلى بورصة لندن.

عطل مايكروسوفت 

والأمر الذي جعل أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز في بلدان من الولايات المتحدة إلى الصين وأستراليا تتعطل، ومع انتشار تقارير على وسائل التواصل الاجتماعي طوال اليوم عن إعادة تشغيل الأجهزة بشكل إجباري.

 

كما أن هناك 110 ألف رحلة جوية تجارية مجدولة في جميع أنحاء العالم اليوم وتم إلغاء 1390 رحلة.

عطل مايكروسوفت

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مايكروسوفت عطل مايكروسوفت عطل مايكروسوفت في العالم ليلى عبد اللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف توقعات العرافة ليلى عبد اللطيف توقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 ليلي عبداللطيف توقعات ليلى عبداللطيف توقعات ليلى عبداللطيف 2024 تنبأت ليلى عبد اللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف لعام 2024 ابرز توقعات ليلى عبد اللطيف اخبار ليلى عبد اللطيف فی جمیع أنحاء العالم لیلى عبد اللطیف

إقرأ أيضاً:

توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة.. الاقتصاد المصري ووجهة محمد صلاح الجديدة

ليلى عبد اللطيف.. سببت خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف، سيدة التوقعات، ضجة واسعة في الأيام الماضية، وذلك عقب الإعلان عن توقعاتها الجديدة أثناء مشاركتها في برنامج «الحكاية».

توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة

وكشفت ليلى عبد اللطيف، خبيرة الأبراج، عن توقعاتها الجديدة خلال الفترة القادمة قبل نهاية عام 2024، أثناء مدخلتها الهاتفية في برنامج «الحكاية» مع الإعلامي عمرو أديب.

توقعات ليلى عبد اللطيف عن محمد صلاح

وتوقعت ليلى عبد اللطيف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية»، رحيل النجم محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي عن فريقه في نهاية الموسم الحالي، وستكون الوجهة القادمة له في أحد ملاعب المملكة العربية السعودية، مشيرة إلى أنها لا تعرف كيف ومتي سيحصل هذا، مؤكدة أن صلاح لن يستمر مع ليفربول.

خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف عن الاقتصاد المصري

ولفتت إلى أن وضع الاقتصاد المصري الحالي سيكون شيئًا مؤقتًا، وأنها لا تغير توقعاتها، منوهة بأن الاقتصاد المصري سيحدث به تحسنًا كبيرًا، كما سيتحسن سعر الجنيه المصري أمام الدولار، ووضع الكهرباء أيضًا.

ليلى عبد اللطيف

وأشارت إلى تدفق مليارات الدولارات لمساعدة مصر من عدة دول، مؤكدة أن مصر ستتخطى الأزمة الاقتصادية الراهنة، مؤكدة على أن مصر ستشهد نهضة اقتصادية لم ترها منذ 5 سنوات.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

وتنبأت ليلى عبد اللطيف أيضًا، بانتهاء أزمة المطربة شيرين مع شركة روتانا بمصالحة بين الطرفين، متوقعة عدم استمرار الحرب على قطاع غزة، وعقد هدنة بين الطرفين.

اقرأ أيضاًبعد تحقق بعض تنبؤاتها.. أبرز توقعات ليلى عبد اللطيف للنصف الثاني من 2024

هل تنبأت بانتشار جدري القرود؟.. ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد

بعد انتشاره عالميًا.. هل تنبأت ليلى عبد اللطيف بـ جدري القرود؟

مقالات مشابهة

  • توقعات ليلى عبد اللطيف الجديدة.. الاقتصاد المصري ووجهة محمد صلاح الجديدة
  • عواصف وثلوج وزلازل بالدول العربية.. ليلى عبد اللطيف تتصدر التريند بتوقعات صادمة
  • أثارت الجدل بتصريحاتها عن مصر والخليج.. ماذا قالت خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف؟
  • عاجل - ليلى عبد اللطيف تُصدم العالم: عواصف وثلوج تضرب مصر والدول العربية.. وشتاء 2025 سيكون الأعنف في التاريخ
  • عاجل -تعطّل تطبيقات "إنستغرام" و"مسنجر" في جميع أنحاء العالم
  • بعد شائعة وفاتها| ليلى عبد اللطيف: أستقبل أول أحفادي غدا
  • لهذا السبب.. ليلى عبد اللطيف مطلوبة على جوجل
  • حقيقة وفاة خبيرة التوقعات اللبنانية ليلى عبد اللطيف.. القصة كاملة وردها على الشائعات
  • كارثة تحل بالجيش الإسرائيلي.. عشرات الجنود بدون علاج والأطباء مضربون عن العمل 
  • «كوارث طبيعية وأزمات».. آخر توقعات ليلى عبد اللطيف بعد نفي شائعة وفاتها