بوابة الوفد:
2024-09-04@22:49:36 GMT

Twitch تلغي حظر ترامب

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

أكدت Twitch أنه تم إلغاء الحظر الذي فرضه الرئيس السابق والمرشح الرئاسي الجمهوري الحالي دونالد ترامب لمدة ثلاث سنوات على منصة بث الألعاب. وأكد بيان من Twitch الأخبار المتعلقة بحالة حظر ترامب من المنصة.

وجاء في البيان: "لقد أعدنا قناة Twitch الخاصة بالرئيس السابق ترامب". "نعتقد أن هناك قيمة في الاستماع إلى المرشحين الرئاسيين مباشرة، عندما يكون ذلك ممكنا.

ترامب الآن هو المرشح الجمهوري الرسمي لمنصب رئيس الولايات المتحدة”.

أصدرت المنصة المملوكة لشركة أمازون لأول مرة تعليقًا مؤقتًا لحساب الرئيس ترامب في عام 2020 لانتهاكه سياسات السلوك البغيض والتحرش، ثم استعادته بعد أسبوعين. قامت Twitch بتعطيل الحساب في أعقاب أعمال الشغب التي وقعت في 6 يناير في مبنى الكابيتول الأمريكي في عام 2021 بسبب "الظروف الاستثنائية الحالية والخطاب التحريضي للرئيس" قبل إصدار تعليق لأجل غير مسمى بعد أسبوعين، وفقًا لمتحدث باسم Twitch.

وقتل أربعة أشخاص وأصيب 174 ضابط شرطة خلال الهجوم. توفي ثلاثة ضباط شرطة آخرين متورطين في أعمال الشغب في الأيام والأسابيع التي تلت 6 يناير، وفقًا لصحيفة نيويورك تايمز.

Twitch هي أحدث منصة إنترنت ترفع الحظر عن أحد حسابات ترامب. تراجعت ميتا عن القيود التي فرضها ترامب على فيسبوك وإنستجرام قبل أسبوع.

انضم ترامب لأول مرة إلى Twitch في عام 2019 خلال حملته الرئاسية ضد الرئيس جو بايدن. استخدم فريق حملته المنصة لبث مسيراته والأحداث الأخرى بدءًا بخطاب جدعة في مينيابوليس.

منذ ذلك الحين، شكلت السياسة ركنًا بارزًا في Twitch من خلال البث المباشر للحظات مثل المؤتمر الوطني الجمهوري الأخير في ميلووكي بولاية ويسكونسن وحتى الفئة الرسمية الخاصة بها. كما يبث النقاد والمعلقون من كلا الجانبين من الممر السياسي بانتظام بثًا مباشرًا للأحداث والخطب السياسية ويستضيفون المناقشات على Twitch.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

النائب حسن عمار: منصة مصر الصناعية الرقمية تقدم تيسيرات كثيرة للمستثمرين

أكد النائب حسن عمار، عضو مجلس النواب، أن إطلاق منصة مصر الصناعية الرقمية بمثابة إعلان عن عهد جديد للصناعة في مصر، حيث تستهدف المنصة تعظيم تمكين الصناعة المحلية للمنافسة في الأسواق الخارجية ودفع عجلة التصدير وجذب المزيد من الاستثمارات في هذا القطاع، فضلا عن أنها ستقدم تيسيرات لامحدودة للمستثمرين، حيث تتيح تخصيص الأراضي الصناعية عن طريق الخريطة الاستثمارية، مع خدمة إصدار رخصة التشغيل بالإخطار، وخدمة المتابعة السنوية، مع إتاحة خدمة الدفع الإلكتروني عن طريق قنوات الدفع المختلفة.

المنصة انتصار حقيقي للمستثمر الصناعي

وأضاف «عمار» في بيان له، أن منصة مصر الصناعية الرقمية تشكل طفرة كبيرة وانتصار حقيقي للمستثمر الصناعي، الذي بات ركيزة هامة في عملية الإنتاج، مؤكدا أن تلك المنصة ستساهم في التسهيل على المستثمرين وإتاحة التعامل إلكترونيا دون الحاجة للانتقال إلى أي من الجهات، حيث ستكون بمثابة القناة الرئيسية في التعامل بين المستثمرين الصناعيين وكل الجهات الرسمية، وهذا يعد ترجمة حقيقية لمتطلبات المصنعين الذين طالما طالبوا بتوحيد جهات الترخيص وإزالة العقبات في مراحل التأسيس والإجراءات المطلوبة، ومواجهة البيروقراطية التي تعرقل مسيرة الإنتاج.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن انطلاق تلك المنصة ستكون بداية الطريق نحو تصحيح المسار في التحديات التي كانت تعترض طريق التنمية الصناعية، حيث تتيح معلومات وخصائص تفاعلية لتسهيل التواصل بين المستثمرين وكل الجهات، كما ستقوم بتوفير خزينة إلكترونية مؤمنة للمستندات توفيرا على المستثمر مراحل تقديم المستندات، وذلك من خلال فريق دعم فني متكامل لتقديم المساعدة للمستثمرين على مدار الساعة، وهو ما يعد نقلة وانجاز كبير لوزارة الصناعة التي بدأت تخطو خطوات هيكلية جادة في ملف الاستثمار الصناعي، إيمانا منها بقوة القطاع وقدرته على العبور من الأزمة الاقتصادية وتحقيق ضبط في سوق صرف العملة.

القطاع الخاص شريك حقيقي وجاد للدولة في التنمية

وأوضح النائب حسن عمار، أن الحكومة أصبحت تدرك جيدا أهمية القطاع الصناعي، وكيفية تعزيز أدوات القطاع الخاص ليكون شريك حقيقي وجاد للدولة في التنمية الاقتصادية، التي لن تتحقق إلا بجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية، عن طريق تذليل العقبات أمام المستثمرين الكبار، مع دعم وتحفيز المستثمر الصغير، ومنحه فرصة للدخول للسوق مع دعمه على الصعيد المادي والمعرفي بحجم المخاطر وآليات التمويل، من أجل توسيع قاعدة المصانع المنتجة مع إزالة التحديات أمام المصانع المتعثرة، لزيادة عجلة الإنتاج وتحقيق اكتفاء ذاتي في السلع الهامة التي تستنزف الاحتياطي النقدي للبلاد.

مقالات مشابهة

  • حماس: واشنطن قد تنسحب من مفاوضات غزة في حال عدم التوصل لحل خلال أسبوعين
  • «الشعب الجمهوري»: مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» كفيلة لإعداد جيل موهوب
  • الرئيس العليمي يبحث مع رئاسة هيئة التشاور والمصالحة الاصلاحات المطلوبة لتعزيز وحدة الصف الجمهوري
  • ترامب يتحدث عن حقه في انتخابات 2020
  • ترامب: الله أنقذني من الاغتيال لإصلاح هذا الأمر
  • بعد وصفها بأضعف مرشحة.. حرب كلامية بين هاريس وترامب
  • ترامب يلوم بايدن وهاريس على مقتل الأسرى الإسرائيليين الستة.. أيديهما ملطخة بالدماء
  • ترامب يلوم بايدن وهاريس على مقتل الأسرى الإسرائيليين الستة.. أياديهما ملطخة بالدماء
  • النائب حسن عمار: منصة مصر الصناعية الرقمية تقدم تيسيرات كثيرة للمستثمرين
  • أبرز الدول التي حظرت منصة التواصل الاجتماعي «X» (إنفوغراف)