الأسبوع:
2024-09-04@22:04:08 GMT

شيرين عبد الوهاب: لا صحة لأخبار عودتى لحسام حبيب

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

شيرين عبد الوهاب: لا صحة لأخبار عودتى لحسام حبيب

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب في بيان صحفي أصدرته، منذ قليل، أنه لا صحة مطلقا لما أشيع خلال الساعات القليلة الماضية على صفحات التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الصحفية، بشأن عودتها للفنان حسام حبيب مرة أخرى.

وأكدت في البيان أنها تكن كل احترام وتقدير للفنان حسام حبيب، ولكن مسألة العودة لم تحدث مطلقا، مشيرة إلى أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لاستئناف نشاطها الفني بطرح العديد من الأعمال الغنائية الجديدة، وإحياء الحفلات الفنية.

وتهيب النجمة شيرين عبد الوهاب بتحري الدقة فيما يخص حياتها الشخصية.

يشار أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد تعرضت للكثير من المشكلات مع زوجها السابق المطرب حسام حبيب، وحدثت العديد من الأزمات على مدار سنوات الزواج بينهما.

وصلت فى كل مرة إلى الإعلام والانفصال ثم العودة مره أخرى ونفي كل الاتهامات المتبادلة بين الطرفين، وما زاد من حدة الصراع والأزمة هو دخول أهل شيرين عبد الوهاب وشقيقها طرف فى ساحات الإعلام وتبادل الاتهامات مع الفنان حسام حبيب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب شیرین عبد الوهاب حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. شيرين عبد الوهاب تُتيح لجمهورها تحميل أغانيها عبر موقع وي ترانسفير

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن إتاحة الجمهور فرصة لتحميل أغانيها الجديدة، وذلك بعد حذفها من قِبل شركة روتانا، من جميع المنصات ومواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت شيرين عبد الوهاب، لجمهورها ومتابعيها عبر قناتها الرسمية بـ واتس آب، أنهم يمكنهم تحميل أغانيها الجديدة بتمنى أنساك، اللي يقابل حبيبي، هنحتفل، ومازال عالبال، عسل حياتي، عبر موقع we transfer.

أزمة شيرين عبد الوهاب مع شركة روتانا

وتعد شيرين عبد الوهاب هي الفنانة الوحيدة التي تتيح لجمهورها تحميل أغاني ألبومها الجديد مجانًا بهذا الشكل، وذلك بعد قيام شركة روتانا بإغلاق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وحذف الأغاني بسبب النزاعات القضائية بينهم.

تصالح شيرين عبد الوهاب وياسر قنطوش

وأعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات «إكس» عن تصالحها مع المستشار ياسر قنطوش خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشف عن تنحيه وتولي القضايا الخاصة بها عقب تصريحاتها الأخيرة في برنامج الحكاية.

شيرين عبد الوهاب وياسر قنطوش

وشاركت شيرين عبد الوهاب صورة تجمعها بـ ياسر قنطوش عبر حسابها على «إكس»، وعلقت عليها: «أبويا وصديقي المستشار ياسر قنطوش».

حذف أغنية عسل حياتي

وحذفت شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، أغنية الفنانة شيرين عبد الوهاب الجديدة التي بعنوان «عسل حياتي» بعد ساعات من طرحها.

وخلال الساعات الماضية، طرحت شيرين عبد الوهاب، أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «عسل حياتي»، عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب»، لكن سرعان ما حذفتها «روتانا»، وتم حذفها مباشرة من الجهات المختصة، نظرًا لأن روتانا أبلغت إدارة اليوتيوب أنها تملتك حقوق بث هذه الأغنية، ما دفع شيرين لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد روتانا.

اقرأ أيضاً«غير مسبوق».. تامر حسين يهنئ شيرين عبد الوهاب على نجاح أغانيها

شيرين عبد الوهاب تعلن تصالحها مع ياسر قنطوش بعد تنحيه عن قضاياها «صورة»

بعد حذفها.. شيرين عبد الوهاب تروج لأغنيتها الجديدة «عسل حياتي»

مقالات مشابهة

  • شركة روتانا تواصل حذف أغاني شيرين عبد الوهاب
  • شيرين عبدالوهاب تعلن تصالحها مع محاميها
  • لأول مرة.. شيرين عبد الوهاب تُتيح لجمهورها تحميل أغانيها عبر موقع وي ترانسفير
  • بعد تخليه عنها..شيرين تُصالح محاميها
  • تفاصيل الصلح بين شيرين عبد الوهاب ومحاميها الخاص
  • شيرين عبد الوهاب تتسبب في مأزق لـ رامي صبري
  • أنا طلقت.. تصريح مثير من شيرين عبد الوهاب يورطها في طلاق رامي صبري (ما القصة؟)
  • «غير مسبوق».. تامر حسين يهنئ شيرين عبد الوهاب على نجاح أغانيها
  • حسام باولو : موسم الزمالك الماضي للنسيان.. وأتمنى العودة لقيادة هجوم الفريق
  • حسام باولو: موسم الزمالك الماضي للنسيان.. وأتمنى العودة لقيادة هجوم الفريق