وكالة الصحافة الفلسطينية:
2024-09-16@12:37:16 GMT

3 مباريات في كأس غزة الثلاثاء

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

3 مباريات في كأس غزة الثلاثاء

غزة - صفا

تختتم منافسات دور الثمانية من كأس كرة القدم في قطاع غزة "بطولة المرحوم إبراهيم أبو سليم" مساء الثلاثاء بإقامة 3 مباريات على الملاعب المعشبة بالقطاع.

ويلعب في المباريات شباب رفح "درجة ممتازة" مع بيت حانون الرياضي "ممتازة" في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، واتحاد الشجاعية "ممتازة" مع أهلي النصيرات "أولى" على إستاد خانيونس جنوب القطاع، وخدمات الشاطئ "ممتازة" مع جاره الصداقة "ممتازة" بملعب اليرموك في مدينة غزة.

وتنطلق المباريات عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت فلسطين، علمًا أنه سيتم اللجوء مباشرة لركلات الترجيح لحسم الفائز، إذا تواصل التعادل في الوقت الأصلي من عمر اللقاءات.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: كرة قدم مباريات الثلاثاء دور الثمانية ربع النهائي

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 16-9-2024 في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة

 

تقام مساء اليوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر الجاري، مواجهات من العيار الثقيل، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة في موسمه الجديد 2024-2025.

مواعيد مباريات اليوم الإثنين في دوري أبطال آسيا نتيجة وملخص أهداف مباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي بشق الأنفس.. تشيلسي يتفوق على بورنموث بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي

الشرطة ضد النصر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة؛ والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، على قناة بي إن سبورت آسيا 2.

العين ضد السد القطري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، على قناة بي إن سبورت آسيا

الاستقلال ضد الغرافة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، على قناة بي إن سبورت آسيا 1.

الأهلي السعودي ضد بيرسبوليس، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، على قناة بي إن سبورت آسيا 3

القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال آسيا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية وتحديدا قنوات beIN Sports AFS، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 16-9-2024 في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 16-9-2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 15-9-2024 في دوري أبطال إفريقيا
  • أبرزها جورماهيا ضد الأهلي.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 15 - 9 - 2024
  • ماذا قدم تشيلسي أمام بورنموث في آخر 5 مباريات بالدوري الإنجليزي؟
  • مواعيد مباريات اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم السبت 14 سبتمر 2024 والقنوات الناقلة
  • أبرز المباريات المحلية والعالمية ليوم السبت 14 سبتمبر 2024