بوابة الفجر:
2024-09-04@21:28:14 GMT

عاجل.. محاولات أخيرة من برشلونة لضم بطل اليورو

تاريخ النشر: 20th, July 2024 GMT

تنتهي مدة الشرط الجزائي في عقد النجم داني أولمو، المقدر ب60 مليون يورو، غدا السبت، وإذا أراد برشلونة ضم الإسباني، الذي يلعب حاليا لصالح لايبزيج فعليه أن يتحرك بشكل سريع.

محاولات أخيرة من برشلونة لضم أولمو

دائما ما كان أولمو، الذي لعب ل7 سنوات في فرق الناشئين بالنادي الكتالوني، تحت أنظار مسؤولي النادي، لكن هذا الصيف يبدو أن الأمر أصبح أقرب عما قبل.


وأصبح البارسا مهتما مرة أخرى بضم اللاعب البالغ من العمر 26 عاما، ووفقا لبعض المعلومات، فقد اجتمع مسؤولو النادي بوكيل اللاعب عدة مرات للتوصل لمحاولة الوصول لاتفاق قبل الغد.

وبعد انتهاء مدة الشرط الجزائي، سيطلب النادي الألماني مبلغا أكبر من 60 مليونا، للتنازل عن خدماته.

وأبدى برشلونة، اهتمامه بداني أولمو نظرا لأن مدرب الفريق، الألماني هانزي فليك، يعرف مسيرته ولكن الجانب المادي هو العائق حاليا في إتمام الصفقة، فالنادي يحتاج إلى سيولة مالية ولكن ليس أمامه الكثير من الوقت.

كما يحارب النادي في جبهة أخرى وهي الحصول على خدمات اللاعب الشاب نيكو ويليامز، والذي تقترب قيمة شرطه الجزائي أيضا من داني أولمو، لكن البرسا ليس في عجلة من أمره لضم ويليامز لأنه ليس هناك وقت لانتهاء صلاحية قيمة شرطه الجزائي.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الأهلي يسير على خُطى ريال مدريد والزمالك يدخل نفق برشلونة المُظلم

نجح النادي الأهلي في إبرام العديد من الصفقات القوية والهامة خلال السنوات الأخيرة، مما جعل الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر يمتلك أقوى اللاعبين في قارة إفريقيا خلال الموسمين الماضيين.

جماهير برشلونة تتلقى خبرًا سارًا بشأن فاتي

بينما لم ينجح الزمالك في عقد صفقات قوية خلال السنوات الماضية، حيث بدأت الجماهير تفقد الأمال في إبرام صفقات قوية، خاصة وأن هناك أزمات مالية طاحنة يمر بها الفارس الأبيض.

الأهلي يسير على خُطى ريال مدريدالأهلي

يسير مجلس إدارة الفريق الأحمر على خطى ريال مدريد في ملف التعاقدات، حيث يتبنى فكرة جلب صفقات قادرة على حمل طموحات الجماهير الحمراء، مما يجعل هناك تفكير لدي إدارة محمود الخطيب بالنزول بمعدل الأعمار حتى يتسنى للنادي إقامة مشروع يدوم لسنوات عديدة.

فقد تعاقد الأهلي مع العديد من اللاعبين المميزين والتي جاء على رأسهم المهاجم الفلسطيني المتألق وسام أبو علي والتونسي رضا سليم ومن قبلهم إمام وعاشور، بالإضافة إلى ضم عمر الساعي ويوسف أيمن ويحيى عطية الله، بحانب المدافع أشرف داري، كما أن هناك مفاوضات جادة وقوية مع التونسي محمد علي بن رمضان، حيث أن هؤلاء اللاعبين لا يتخطى معدل أعمارهم 25 عامًا.

قلق زملكاوي من نفق برشلونة المظلمالزمالك

في المقابل، يدخل نادي الزمالك النفق المظلم الذي مر به برشلونة الإسباني في حقبة ما بعد رحيل ليونيل ميسي، والتي تستمر مع النادي حتى هذه اللحظة، حيث تعاقد مع صفقات كثيرة وبأسعار عالية، بالإضافة إلى تقدم الكثير منهم في السن ولم يحققوا المطلوب منهم كالمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والذي تراجع مستواه عما كان عليه في بايرن ميونخ. 

وتسيطر أزمة مالية كبيرة على الزمالك مثلما حدث مع النادي الإسباني، حيث تعاقد الفارس الأبيض مع عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، والذي جاء على رأسهم لاعب خط الوسط عبد الله السعيد وناصر ماهر وأحمد حمدي.

وعلى الرغم من العناصر الشبابية التي يمتلكها الزمالك إلا أن الفريق يتواجد به عدد من اللاعبين الذين يتخطى أعمارهم الثلاثون عامًا وعلى رأسهم قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا "38" عامًا، وعبد الله السعيد "39" عامًا، ومحمد عبد الشافي "39" عامًا.

وتخشى جماهير الزمالك من تعاقدات الصفقات المقبلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث دخل النادي في مفاوضات مع السنغالي مباي نيانجا، وعدد من الصفقات الأخرى التي يتخطى معدل أعمارهم حاجز الـ 26 عامًا، مما سيؤثر على متوسط أعمار الفارس الأبيض والذي يشهد ارتفاعًا خلال الفترة الحالية.

مقالات مشابهة

  • عاجل| محاولات زملكاوية لخطف صفقة محلية من الأهلي.. «وقع للأحمر»
  • لابورتا: برشلونة كان هدفه الأساسي في الصيف التعاقد مع داني أولمو
  • تحسن اقتصادي واستقرار رياضي.. لابورتا يكشف عن خطط برشلونة في مؤتمر صحفي
  • لابورتا: قيمة برشلونة التسويقية الأن أفضل من 2021
  • الأهلي يرفض الاستسلام في صفقة محمد علي بن رمضان.. محاولة أخيرة
  • الأهلي يسير على خُطى ريال مدريد والزمالك يدخل نفق برشلونة المُظلم
  • تطورات خلاف ديكو مع رئيس برشلونة
  • مزاملة رونالدو أو السير على نهج ميسي.. 5 وجهات محتملة لـ محمد صلاح حال رحيله عن ليفربول
  • بيراميدز يعوض «إبراهيم عادل» بعد فشل احترافه في خيتافي الإسباني.. عاجل
  • هل ينجح برشلونة في ضم نجم أتلتيك بيلباو في الصيف المقبل ؟