حذرت الدكتورة هبة قطب، استشاري الطب الجنسي والعلاقات الزوجية، من لمس 3 أماكن في جسد الأطفال، قائلة: " المناطق الممنوع لمسها في جسم الطفل هي عبارة عن مثلث مقلوب يبدأ من أعلى الأكتاف حتى الركبة، ومثلث معتدل من الخلف يبدأ من مستوى الركبة وحتى الرقبة بالأعلى.

دراسة تحدد عدد ساعات استخدام الأطفال للهاتف أسبوعيا محمد صبحي: أفلام الكرتون تعلم الأطفال المثلية

وأوضحت الدكتورة هبة قطب، خلال برنامج «خلاصة الكلام»، عبر قناة" النهار"، أنه يجب على جميع الأمهات معرفة  هذه المناطق  الممنوع لمسها في جسد الطفل، والانتباه لهذا الأمر

عدم خوف الأطفال من الإفصاح عن أي ممارسات يتعرضون له  


وشددت هبة قطب على أنه يجب على الأمهات التأكيد على أطفالهم بعدم لمس هذه المناطق الممنوعة في أجسادهم، والتأكيد على عدم خوفهم من الإفصاح عن أي ممارسات يتعرضون لها.

ومن جانبه، أكد الفنان الكبير محمد صبحي، أن بعض أفلام الكرتون تعلم الأطفال المثلية الجنسية، من أجل تنفيذ مشروع المليار الذهبي.

وقال "صبحي"، خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، في برنامج "نظرة" على قناة صدى البلد، إن مشروع المليار الذهبي هو إعدام كافة البشر باستثناء مليار، لافتًا إلى أن هذا ما يحدث خلال الوقت الحالي، مثل ظهور أفلام منذ نحو 10 سنوات عن "فيروس كورونا" ثم ينتشر الفيروس في المجتمعات بالفعل، وحاليًا يتحدثون عن فيروس من جنوب أفريقيا.

تابع: “أن المليار الذهبي مشروع صهيوني مدون على ألواح جورجيا، كما أن المثلية الجنسية تنتمي إلى هذا المشروع، كي لا يكون نتاج زواجهم إنجاب أطفال”.


محمد صبحي: 90 % من المسلسلات فيها المرأة عاهرة أو مدمنة مخدرات
وقال النجم الكبير محمد صبحي: “عملت في السبعينات وسط 32 فرقة مسرحية، إضافة للمسرح القومي، هذه الفترة شهدت حركة ثقافية حقيقية”.

وأضاف: "لكن حاليًا حينما أعرض بمفردي حسيت باليتم.. وبفرح لما يكون فيه مسرحيات كثيرة متاحة".

وأكد الفنان الكبير محمد صبحي، أن 90 % من المسلسلات يتم تقديم المرأة خلالها عاهرة أو مدمنة مخدرات، لافتًا إلى ان هذا ليس حرية إبداع، قائلًا : "دي حرية قلة أدب وهدم للوطن".

وتابع: "مصيبتنا تقليد الغرب، قدمنا أزمة العشوائيات في مسلسل (ونيس) لكن عالجنا الأزمة، هنا المشاهد حينما يرى الصورة يستقبح الخرابة، أقدملك الشرير عشان تكره شره مش تحبه، غير كده ميبقاش حرية إبداع".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هبة قطب الاطفال بوابة الوفد محمد صبحی هبة قطب

إقرأ أيضاً:

عرض مسرحية “فارس يكشف المستور” للنجم محمد صبحي بداية من 19 سبتمبر

يستعد الفنان الكبير محمد صبحي لعرض مسرحيته الجديدة “فارس يكشف المستور” ابتداءً من يوم الخميس 19 سبتمبر 2024، حيث ستستمر عروض المسرحية أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع. وقد أعلن النجم الكبير عبر صفحته الرسمية على فيسبوك عن فتح باب الحجز للجمهور من خلال الصفحة وشركة فوري.

تعد مسرحية “فارس يكشف المستور” عملاً كوميديًا غنائيًا استعراضيًا من تأليف وإخراج محمد صبحي، بمشاركة أيمن فتيحة في الكتابة، وتصميم الديكورات من إبداع محمد الغرباوي. تتضمن الأشعار كلمات عبد الله حسن، بينما قام شريف حمدان بتلحين وتوزيع الموسيقى. يشارك في بطولة المسرحية نخبة من الفنانين، منهم: محمد صبحي، ميرنا وليد، كمال عطية، رحاب حسين، أنجيلكا أيمن، ليلى فوزي، داليدا، مصطفى يوسف، محمد شوقي، لمياء عرابي، داليا نبيل، مايكل ويليام، محمود أبوهيبة، حلمي جلال، محمد عبد المعطي، علاء فؤاد، جمال عبد الناصر، وليد هاني، بالإضافة إلى الأطفال: مريم شريف، ريماس الخطيب، لمار عواد، وبلال محمد.

مسرحية ” فارس يكشف المستور ” استكمال للواقع الحالي من خلال أحفاد حافظ نجيب، الذي كان يقاوم الاحتلال يتمتع بحس المغامرة، والمسرحية تُقدم في ( 7 ) مشاهد بديكورات ضخمة، ومفاجآت كثيرة يقدمها الفنان محمد صبحي في عرضه الجديد .

بوابة روز اليوسف

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • عرض مسرحية “فارس يكشف المستور” للنجم محمد صبحي بداية من 19 سبتمبر
  • سر الـ«30 دقيقة» والتربية الإيجابية.. المفتاح الذهبي لحماية طفلك من إدمان الإنترنت
  • بعد أزمته الأخيرة.. محمد صبحي "فارس يكشف المستور"
  • فيديو لابنة أصالة يثير الجدل.. شام الذهبي تحمل رضيعتها أثناء ممارسة الرياضة في الجيم
  • تفاصيل مسرحية "فارس يكشف المستور" للنجم محمد صبحي
  • السيمفونى يعزف موسيقى أفلام هوليوود على المسرح الكبير
  • عرض مسرحية "فارس يكشف المستور" للنجم محمد صبحي 19 سبتمبر
  • محمد فاروق يشكر وزير الرياضة على دعمه للتحكيم المصري
  • على شاكلة أفلام هوليود .. اختطاف عريس ليلة زفافه والتحقيقات تكشف عن مفاجأة (فيديو)
  • الزمالك يشارك في كأس السوبر المصري بالإمارات بالكارت الذهبي