تحدث سيد رياض، وكيل اللاعبين، والمتورط في انتحال صفة اسم نادي تليفونات بني سويف، من أجل خوض مباراة ودية أمام فريق كاظمة الكويتي، خلال معسكر الأخير بالإسكندرية استعدادًا للموسم الجديد، عن كواليس ما حدث.

"أغلق الهاتف في وجهه".. حوار ناري بين إبراهيم فايق والمتورط في الاحتيال على نادي كاظمة الكويتي


وقال سيد رياض في تصريحات عبر برنامج الكورة مع فايق على MBC MASR 2: "أنا عندي شركة تسويق رياضي اسمها الرياض ومعايا تصريح، وبعمل مباريات تسويقية ودية منذ 10 سنين".

خالد متولي: جوميز يجهز لاعبي الزمالك للموسم المقبل..ومباراة بروكسي كانت مهمة سامح يوسف: عودة "فتوح" مهمة..والزمالك يحتاج لتدعيمات قبل السوبر الأفريقي


وتابع: " الشركة الخاصة بي كانت راعية لأندية سكر الحوميدية، والبطل الأولمبي وعدة أندية كثيرة جدا".


وأضاف: "مع نهاية كل عام من دوري الدرجة الثالثة والممتاز (ب)، بيكون معايا لعيبة كثيرة مميزة من هذه الدوريات عارفني وعارفين أني مسمع كويس".


وأردف: "أنا طلعت لاعيبة كتير للدوري الممتاز من خلال المباريات الودية التسويقية اللي بعملها باسم شركتي".

و انفعل إبراهيم فايق على رياض بعد رفضه إعلانه لاسم الوسيط بينه وبين الفريق الكويتي.


وقال سيد رياض: "الشخص اللي اتواصل معايا مش أول مرة ينسق مباريات للفريق، ولم أتقاضى مليم واحد، أنا كنت بسوق اللاعيبة مش أكتر".


ومن جانبه قرر إبراهيم فايق،  غلق الهاتف مع سيد رياض، بعد رفضه لذكر اسم الشخص الوسيط بينه وبين الفريق الكويتي، بعد تكرار السؤال له لأكثر من مرة.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الظن الممرض

يعيش الأفراد في عالم مليء بالتفاعلات الاجتماعية، والعلاقات الإنسانية، يمكن أن يكون الظن السيء أحد أكثر المشاعر تدميرًا. يتجلّى هذا الظن في اعتقاد الشخص بأن الآخرين يدبرون له مكيدة، ممّا يؤدي إلى شعور دائم بعدم الأمان والقلق. يمكن أن يؤثر هذا النوع من التفكير بشكل منقطع النظير على حياة الفرد.

يتخيل الشخص تخيلات لا تمتّ للحقيقة بصلة، إنما تخيلاته التي أصبحت تسيطرعليه، ليست إلا أفكاره المكبوته داخله، ثم يعيش في حالة من التوتر المستمر، حيث يعتقد أن كل من حوله يخطط لإيذائه. قد يكون هذا الشخص قد مرّ بتجارب سابقة جعلته يشعر بالخيانة أو الغدر، ممّا أدى إلى بناء جدار من الشك حوله. في كل مرة يتحدث فيها مع الآخرين، يشعر بأنهم يتآمرون ضده، حتى لو كانت نواياهم بريئة. هذا النوع من التفكير، يمكن أن يؤدي إلى العزلة، حيث يبتعد الشخص عن الآخرين خوفًا من أن يُخدع مرة أخرى.

عندما يسيطر الظن السيء على عقل شخص ما، فإن ذلك يؤثر بشكل كبيرعلى علاقاته، ليس هذا فحسب، بل يمرضه، لأنه يبدأ في تفسير تصرفات الآخرين بشكل سلبي، مما يؤدي إلى سوء الفهم، وارتفاع نسبة النزاعات بينه و بين الآخرين . كما أن هذا النوع من التفكير، يمكن أن يدمِّر الصداقات والعلاقات العائلية، وقبل ذلك فإنه يدمِّرالحالة النفسية لدى الفرد، حيث يستمر شعوره بالإحباط بسبب الآخرين.

للتغلب على الظن السيء، يتطلب على الفرد أن يكون واعيًا ذاتيًا، و لديه رغبة في التغيير. من المهم أن يتعلم الفرد كيفية التعرف على أفكاره السلبية وتحدّيها. يمكن أن تساعد تقنيات مثل التأمل، والكتابة اليومية، في تعزيز الوعي الذاتي، وتخفيف القلق. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعده الحديث عن أفكاره مع الأشخاص الداعمين، في التغلُّب بشكل كبير.

يعدّ الظن السيء، عائقًا كبيرًا في حياة الفرد، حيث يؤدي إلى العزلة، وفقدان الثقة في النفس، وفي الآخرين.
ومن خلال الوعي الذاتي، والتواصل المفتوح، يمكن للشخص أن يتجاوز هذه المشاعر السلبية، ويعيد بناء علاقاته مع ذاته، ومع من حوله، ولا ننسى أن الثقة، هي أساس العلاقات الإنسانية، ومن المهم أن نتعلم كيف نثق بذواتنا، ومن ثم بالآخرين مرة أخرى.

fatimah_nahar@

مقالات مشابهة

  • «هتخسرني أصحابي».. رحمة أحمد تثير الجدل على «السوشيال ميديا بعد حلقتها مع إبراهيم فايق
  • داخل منزله... أُصيب بطلق ناريّ من بندقيّة صيد
  • هيئة الانتخابات التونسية تُقاضي مرشحا رئاسيا مرفوضا بتهمة الاحتيال والتدليس   
  • إصابة طفل بطلق ناري.. وهذا وضعه
  • فجر القنبلة الهيدروجينية مرتين ثم أغلق الباب خلفه!
  • الاحتيال المالي وأنواعه
  • الظن الممرض
  • شاهد بالفيديو.. ناشطة سودانية تقلد الحسناء “لوشي” وتسخر منها: (أنا مش سمحة؟ الجنجويد ولا اغتصبوني وواحد منهم النور بطلع من وجهه كأنه ملاك جاء أنقذني وقال لي هاك الشوكلاتة دي)
  • انفراد.. خيتافي يكشف مثيرة حول فشل ضم إبراهيم عادل
  • بالفيديو | الإمارات.. «الأمن السيبراني» يطلق موقع «Stay Safe» لاكتشاف عمليات الاحتيال