أعلن وليد سامي انضمام الفنان ياسر على ماهر لأحدث عمل درامي من إنتاجه والذي يحمل اسم  "غموض"، والذي من المفترض عرضه خلال الفترة المقبلة.
 

وشارك وليد سامي جمهوره بصورة له برفقة ياسر على ماهر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، انضمام الفنان ياسر على ماهر لمسلسل غموض من  إنتاج وليد سامي وإخراج حسام سلامة وتأليف فتحي الجندي مدير التصوير دكتور محمد شفيق.

تعليقات الجمهور على منشور وليد سامي

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، شكله هيبقى جامد، وغيرها من التعليقات. 

 

آخر أعمال وليد سامي

ويذكر أن آخر أعمال وليد سامي أغنية مدلعة والتي تجمعه بإلهام عبد البديع، والتي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي. 

 

آخر أعمال ياسر على ماهر

والجدير بالذكر آخر أعمال ياسر على ماهر   مسلسل إكس لانس، بطولة الفنان محمد سعد، وحسام داغر، وأحمد فتحي، سارة درزاوي، حسن عبد الفتاح، وهو من إخراج إبرام نشأت، هذا بجانب مشاركته في مسلسل حرب، مع الفنان أحمد السقا، والفنان محمد فراج.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وليد سامى آخر أعمال وليد سامي الفجر الفني مسلسل غموض محمد أبو داود ياسر علي ماهر

إقرأ أيضاً:

بالفيديو – هكذا فاجأت مي عمر زوجها محمد سامي في عيد ميلاده

متابعة بتجــرد: فاجأت الفنانة مي عمر وأسرة مسلسل “إش إش” المنتظر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل، زوجها المخرج محمد سامي، بإقامة احتفال بعيد ميلاده ضم فريق عمل المسلسل بالكامل.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من الاحتفال ظهرت خلاله الفنانة انتصار وهي ترقص بمشاركة الفنانة دينا خلال الحفل، وذلك وسط أجواء من البهجة ضمت فريق العمل.

وكانت مي عمر قد احتفلت بعيد ميلاد زوجها محمد سامي، حيث نشرت على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” مقطع فيديو وثَّقت به لحظاتهما السعيدة، وعلقت عليه بقولها: “عيد ميلاد سعيد يا حبي، أنا ممتنة جدًا لكل الفرح والحب والضحك الذي تجلبه إلى عالمي أنت أعظم نعمة لي، وشريكي وأفضل صديق لي.. أحبك إلى ما لا نهاية”.

يُذكر أن مسلسل “إش إش” بطولة مي عمر، ماجد المصري، هالة صدقي، إدوارد، انتصار، شيماء سيف، محمد الشرنوبي، علاء مرسي، طارق النهري، دينا.

وكان آخر أعمال مي عمر مسلسل “نعمة الأفوكاتو” الذي شاركت به في الموسم الرمضاني الماضي، تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي وشارك في العمل أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، عماد زيادة، طارق النهري، أحمد ماجد، ولاء الشريف، وغيرهم.

main 2024-09-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بطولة إيمان العاصي.. «المتحدة» تروج لمسلسل «برغم القانون» (فيديو)
  • نيس ينهي أزمة انضمام محمد عبدالمنعم إلى منتخب مصر
  • محمد عز يحتفل بمسيرته الفنية وهكذا مازح جمهوره
  • شيرين عبدالوهاب بزهور الربيع تعلن تصالحها مع ياسر قنطوش
  • تعليق مؤثر من مفيدة شيحة بعد رسالة شكر محمد سامي للفنان تامر حسني (فيديو)
  • تامر حسني يبكي بسبب محمد سامي.. ما القصة؟
  • تامر حسني وأحمد عز يتنافسان على فيلم رأس السنة
  • محمد سامي: الجميع استكبروا مسلسل آدم عليّ وتامر حسني دعمني
  • تصوير مسلسل "إش أش" واحتفالات خلف الكواليس
  • بالفيديو – هكذا فاجأت مي عمر زوجها محمد سامي في عيد ميلاده