قال الناقد الفني طارق الشناوي، عضو مجلس أمناء مهرجان العلمين، إن شيرين عبد الوهاب، أعطى لها الكثير من الموهبة، ولكن تفتقد فن الإدارة.

 

تعليق طارق الشناوي على شيرين عبد الوهاب

 

وطالب طارق الشناوي، خلال استضافتة ببرنامج "العاشرة"، المُذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، من الفنانة شيرين، أن تكمل علاجها وتلحق بمهرجان العلمين حتي في يومه الخمسين، ونسأل الله أن يكمل الشفاء لها، وتكن مفاجاة المهرجان في أخر أيامه.

ونوه إلى أن مدينة العلمين دخلت التاريخ منذ أربعينيات القرن الماضي، واليوم دخلت التاريخ بعد تحويلها من ساحة للدم والحروب إلى ساحة للفنون والثقافة.

وأشار إلى أن مهرجان العلمين قادر على تصدر قائمة المهرجانات الفنية حول العالم، بالإضافة إلي أنه صورة مشرفة للقوة الناعمة في مصر.


تعليق طارق الشناوي على أزمة شيرين عبد الوهاب

 

وقال طارق الشناوي في تصريحات تليفزيونية: شيرين تحتاج إلى استشارة نفسية أكتر من صحية أو  فنية، وأنا من المعجبين بيها كفنانة، وأرى أنها من أهم الأصوات على الساحة العربية بحضور طاغي، لكنها تعاني من مشاكل نفسية قاسية، وهي ليست مدركة أين خطوتها القادمة.

وتابع: آخر حاجة قرأناها أنها تقدمت ببلاغ ضد طليقها حسام حبيب، ولا نستغرب أنه من الممكن أن نسمع أن شيرين عبدالوهاب عادت لحسام حبيب وتزوجا من جديد أو تنازلت عن المحضر، كل شئ بالنسبة للتكوين الشخصي لشيرين ممكن وجائز وغير مستبعد، وده بيحصل في الفترة الأخيرة.

وأضاف:  في النهاية أنت طاقة ويتم تبديدها خارج الرقعة وملعب الفن، الطاقة النفسية دي معذبة، وممكن تكون شخصية قطبية بيتحركوا من نقيد لنقيد بيسموهم ثنائية قطبية يعني معندهاش حل وسط يا أبيض يا أسود يا حب يا كره يا زواج يا طلاق معندهاش وسط، وأتمنى إنها تقدر بمساعدة الأصدقاء وأطباء أن تعبر من هذه الأزمة اللي مؤكد أنها أزمة نفسية، وطبيعي واحدة بتضرب وقبل كده تحلق شعرها وضرب وشتائم، وهي محتاجة علاج وأتمنى ده يحصل لأن حرام نفقد صوت بجمال وإبداع شيرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق الشناوي الناقد الشناوي شيرين عبد الوهاب الفنانة شيرين عبد الوهاب أزمة شيرين عبد الوهاب تعليق طارق الشناوي شیرین عبد الوهاب طارق الشناوی

إقرأ أيضاً:

أنا طلقت.. تصريح مثير من شيرين عبد الوهاب يورطها في طلاق رامي صبري (ما القصة؟)

استعادت المطربة شيرين عبد الوهاب في وصلة مزاح بينها وبين الفنان رامي صبري، ذكرياتهما معًا في معهد الموسيقى العربية، وذلك ردًا على تهنئته لها بمناسبة طرحها أحدث أغنياتها "عسل حياتي"، وذلك عبر حساباتهما الشخصية بمنصة التغريدات المصغرة "إكس".

وفاة ليلى عبد اللطيف قبل أن تتنبأ بموتها (ايه اللي حصل؟) وصلة مزاح بين شيرين عبد الوهاب ورامي صبري

أعاد رامي صبري نشر أغنية "عسل حياتي" للمطربة شيرين عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس" وأرفقها بتعليق: "حبيبتي"، لترد عليه شيرين مشيرة إلى إحدى الذكريات التي جمعت بينهما حيث قاالت: "إنت اللي حبيبي وأخوايا، من أيام لما كنت بتشيلني وتحطني على الديسك عشان أغني لك في المعهد (معهد الموسيقي العربية)".

ليمازحها رامي قائلًا: "أنا كده طلقت يا فنانة"، في إشارة منه إلى أن تصريحات شيرين ستثير غيرة زوجته عليه.

شيرين عبد الوهاب ورامي صبري عبر إكسشيرين عبد الوهاب ورامي صبري عبر إكسشيرين عبد الوهاب تطرح أحدث أغنياتها “عسل حياتي”

وطرحت شيرين أحدث أغنياتها بعنوان "عسل حياتي" عبر حساباتها الشخصية بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقتها بتعليق على منصة "إكس" قائلة: "الأغنية دي اهداء مني لكل الفانز واحد واحد وواحدة واحدة ما أقدرش أعيش من غيركم يا أحلى حاجة وأحلى سند في حياتي".

شيرين عبد الوهاب

وتابعت شيرين: "جديدي، بحر العسل، من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وفواصل موسيقية النابلسي، وتريات المايسترو سعيد كمال وجيتار أحمد حسين، وتسجيل وميكس وماستر خالد سند".

شيرين عبد الوهاب

في الوقت نفسه، حذرت شيرين عبد الوهاب من التعامل مع أي محتوى ينشر عبر حساباتها الرسمية القديمة على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، منوهة إلى أنها دشنت حسابات جديدة مؤخرًا، وكذلك قناة رسمية جديدة.  

مقالات مشابهة

  • شيرين عبدالوهاب تعلن تصالحها مع محاميها
  • كارفاخال: لامين يامال لا يزال طفلًا.. لكنه موهبة رائعة
  • طارق الشناوي يشيد بـ "عمر أفندي": مسلسل ممتع وحاجة 13 على الآخر
  • بعد تخليه عنها..شيرين تُصالح محاميها
  • تفاصيل الصلح بين شيرين عبد الوهاب ومحاميها الخاص
  • «اتفاق مع المنتج».. طارق الشناوي يكشف السبب الحقيقي وراء منع عرض فيلم «الملحد»
  • شيرين عبد الوهاب تتسبب في مأزق لـ رامي صبري
  • أنا طلقت.. تصريح مثير من شيرين عبد الوهاب يورطها في طلاق رامي صبري (ما القصة؟)
  • طارق الشناوي يشيد بعودة شيرين عبد الوهاب رغم تحديات حقوق الملكية
  • «غير مسبوق».. تامر حسين يهنئ شيرين عبد الوهاب على نجاح أغانيها