نشرت سفارة المملكة لدى فرنسا تنبيهات للمواطنين القادمين إلى باريس بمناسبة قرب انعقاد الألعاب الأولمبية والبارالمبية في باريس.
وأكدت ضرورة مراعاة إرشادات السلطات المحلية حول الإجراءات الأمنية والتنظيمية المطبقة في باريس خلال هذه الفترة.تأكيد حجوزات الفنادقوتتضمن المناطق التي سيجري تقييد الدخول لها أثناء منافسات الألعاب الأولمبية والبارالمبية، وسيقتصر دخولها علي حاملي تصريح الدخول المسبق وحاملي التذاكر.


أخبار متعلقة العدل: "ناجز" لم يتأثر بالعطل التقني ويواصل خدماته"الأمن السيبراني" يكشف عن تأثير الخلل التقني العالمي على المملكةوسيقد دخول المركبات إلى عدد من الأحياء في باريس، مع أهمية تأكيد حجوزات الفنادق قبل الوصول بوقت كاف، والتحقق أيضا من وسائل المواصلات الملائمة سواء السيارات الخاصة أو سيارات الأجرة، أو النقل العام.

ترحب السفارة بالمواطنين الكرام القادمين إلى #باريس لحضور #الألعاب_الأولمبية وترفق لإطلاعهم بعض المعلومات والإرشادات بهذا الخصوص متمنية لهم زيارة ممتعة.
وفي حال الطوارئ أو الحاجة للمساعدة يمكن التواصل مع السفارة عبر الأرقام الموضحة في التغريدة المثبتة#Paris2024#JeuxOlympiques pic.twitter.com/PwT2fqWVvk— Arabie Saoudite en France (@KSAembassyFRA) July 19, 2024
ولفتت إلى أهمية تسجيل جوازات السفر وبيانات الرحلة على الصفحة المخصصة لذلك، في بوابة وزارة الخارجية، لتيسير التواصل والإجراءات في حال فقدانها.الحرص على المتعلقات الشخصيةكما أكدت الحرص على المتعلقات الشخصية، واتباع الحيطة
والحذر في الأماكن المزدحمة، مع متابعة كافة التعليمات والإجراءات الصادرة عن السلطات الفرنسية المعنية والالتزام التام بها.
ويمكن الاطلاع مباشرة على المعلومات المحدثة على تلك الصفحة اضغط هنا.
كما يمكن طلب الحصول على تصريح المرور الإلكتروني عبر هذه الصفحة اضغط هنا.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام سفارة المملكة لدى فرنسا السعودية أخبار السعودية الألعاب الأولمبية والبارالمبية في باريس السعوديون الألعاب الأولمبیة

إقرأ أيضاً:

سيد سيكا يخسر أمام بطل الصين في ربع نهائي تنس الطاولة ببارالمبياد باريس

خير سيد يوسف سيكا لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة البارالمبي، أمام منافسه بطل الصين، بنتيجة الأشواط (3-0)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، في الدور ربع النهائي من منافسات تنس الطاولة البارالمبي، بدورة الألعاب البارالمبية المقامة حاليًا في باريس، وتستمر حتى 8 سبتمبر الجاري.

وجاءت نتيجة الأشواط: 
11-5
11-5
11-8

وتشارك مصر في الدورة ببعثة قوامها 54 لاعبا ولاعبة يمثلون 10 رياضات، هي: "رفع الأثقال البارالمبي - ألعاب القوى البارالمبي - الكرة الطائرة جلوس - كرة الهدف - السباحة البارالمبي - تنس الطاولة البارالمبي - الباراتايكوندو - البوتشيا - التجديف البارالمبي - الباراكياك".

جدير بالذكر أن مصر حققت 184 ميدالية متنوعة خلال مشاركاتها السابقة في دورة الألعاب البارالمبية، بواقع 49 ذهبية و68 فضية و67 برونزية.

مقالات مشابهة

  • الإيراني مهرزاد ثاني أطول رجل في العالم ينام على الأرض بالقرية الأولمبية
  • سفارة المملكة بفيتنام تدعو المواطنين بتوخى الحذر من العاصفة ياغى
  • بسبب الحلقات الأولمبية.. خلاف بين بلدية باريس وأحفاد مصمم برج إيفل
  • خطة إبقاء الحلقات الأولمبية على برج إيفل تثير الجدل في فرنسا
  • سيد سيكا يخسر أمام بطل الصين في ربع نهائي تنس الطاولة ببارالمبياد باريس
  • الحلقات الأولمبية على برج إيفل تثير الجدل في فرنسا
  • جمعية السدو تعلن عن إطلاق فعالية ومعرض “بيت الشعر مساحة ثقافية متنقلة” في سفارة دولة الكويت في المملكة المتحدة
  • كتائب القسام تنشر فيديو لأسيرة قتيلة.. وأبو عبيدة يكشف تعليمات جديدة بشأن التعامل مع الأسرى
  • الألعاب البارالمبية باريس 2024.. المنتخب المغربي لكرة المكفوفين يفوز على اليابان
  • تعليمات مهمة بشأن حجز تذاكر قطارات «النوم والجلوس» الجديدة