كشفت الفنانة جواهر عن سبب غيابها في الفترة الماضية وعدم تقديم أغاني جديدة، قائلة: “غبت فترة عن الأداء كان بسبب وفاة والدتي”.

توافد جمهور محمد منير على حفله بمهرجان العلمين محمد منير: حفل العلمين مصري 100%

وأضافت جواهر في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت، المذاع عبر قناة صدى البلد،أن أغنية «كربونيتا» اقترحها المؤدي والموزع أوكا، مشيرة إلى أنها غيرت «ديو» أغنياتها عكس مزيكا أغانيها السابقة.

قائلة:«أغنيات «محكمة الحياة، أسمريكا، حمادة» من الأغنيات التي علقت مع الجمهور.

ابني غاوي توزيع 

وتابعت: «محمد ابني غاوي توزيع والفترة المقبلة قد يوزع لي أغنية، وخسيت 65 كجم بعد زيادة وزني كثيرا، والفترة المقبلة هناك ديو مع الكينج محمد منير بإنتاج خاص».

قال المطرب الكبير محمد منير، إن حفل مهرجان العلمين، وطني مصري 100%، وغير مشكوك في أمره، والجمهور من كل الوطن العربي سيشارك فيه.

وحل "منير"،  ضيفًا مع الإعلامية هدير أبو زيد، عبر قناة "إكسترا نيوز"، مرحبًا بالجمهور الذي سيحضر الحفل المقرر إقامته اليوم الجمعة، مضيفًا: أهلًا وسهلًا، وأتمنى أن تسعد مصر وتفرح وتغني معي غدًا.

انطلاق فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، والذي يجمع أضخم الفعاليات الثقافية والفنية والترفيهية في كافة المجالات بجانب أشهر البرامج الاجتماعية الشهيرة محليًا وعربيًا.

تستمر فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، حتى 30 أغسطس المقبل، حيث يمتلئ جدوله بعدد كبير من الحفلات الغنائية وعروض الأطفال التي اختصها المهرجان لإرضاء تلك الشريحة المهمة من المجتمع، بجانب مهرجانات الطعام والترفيه والرياضة.

 

وللمرة الأولى يكون للأطفال نصيب كبير في فعاليات العلمين 2024، من خلال مهرجان “نبتة” الخاص بمحتوى الطفل والنشء للمرة الأولى في مهرجان ترفيهي، ويقام في الفترة بين 23 إلى 28 أغسطس برئاسة الفنان أحمد أمين.

وفي سياق الحفلات الغنائية، يحمل مهرجان العلمين هذا العام، توليفة غنائية متنوعة بجانب جدوله الترفيهي المفعم بالأنشطة التي تلائم كل الأعمار والأجيال.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جواهر محمد منير بوابة الوفد مهرجان العلمین محمد منیر

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة يلتقي بإدارة مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي في دورته التاسعة

التقى الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، بإدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي متمثلة في المخرج مازن الغرباوي رئيس ومؤسس المهرجان ، الدكتورة إنجي البستاوي مدير عام المهرجان، المنتج هشام سليمان رئيس اللجنة العليا للدورة التاسعة والتي ستقام خلال الفترة من 15 وحتي 20 نوفمبر 2024، بمدينة شرم الشيخ.

استعرضت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، خطة وتفاصيل  الدورة التاسعة علي الدكتور أحمد فؤاد هنو،  والذي أكد دعمه للدورة التاسعة، وأكد علي أهمية هذا المهرجان الذي يدعم الشباب ويحقق لهم طموحاتهم الفنية، ويحدث تواصل ثقافي بين الأجيال بتكريم الرواد والأساتذة الكبار مع الشباب، كما أن وجود المهرجان في سيناء يؤكد علي التوجه الثقافي والامتداد الثقافي نحو عدالة ثقافية، كما أشاد بشعار المهرجان ( المسرح من أجل السلام ) مؤكدا أنه شعار يتوافق مع الأحداث المحيطة.

وزير الثقافة يشيد بالتحضيرات العالمية للدورة التاسعة للمهرجان

وأكد وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، على استمرار دعم وزارة الثقافة المصرية، ورعايتها للمهرجان لما يقوم به من دور مهم وفعال في التنشيط الثقافي والترويج السياحي، خاصة أنه يحمل صبغة دولية ويأتي إليه فنانون من كل دول العالم .

ووجهت إدارة المهرجان الدعوة للوزير لافتتاح الدورة التاسعة، لأنه وجوده يؤكد ويرسخ لدعم معنوي لشباب المسرح في مصر والعالم ، فأكد سيادته الحضور ، وشكره رئيس اللجنة العليا للمهرجان المنتج هشام سليمان علي دعمه ورعايته للدورة التاسعة.


مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي ينطلق يوم 15 نوفمبر، وتستمر فعالياته حتي يوم 20 نوفمبر 2024، وتقام دورته التاسعة برئاسة المخرج مازن الغرباوي وتحمل الدورة اسم المخرج الكبير جلال الشرقاوي، والرئيس الشرفي للمهرجان سيدة المسرح العربي سميحة أيوب ومدير المهرجان الدكتورة إنجي البستاوي، والمهرجان يقام برعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو وسيادة اللواء خالد مبارك محافظ جنوب سيناء.

مقالات مشابهة

  • محمد منير مفاجأة أغنية محمد رحيم الجديدة
  • وزير الثقافة يلتقي بإدارة مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي في دورته التاسعة
  • فادية عبدالغني تكشف سر غيابها عن الساحة الفنية (فيديو)
  • قيادي بمستقبل وطن: نجاح مهرجان العلمين يكشف حجم التنمية على أرض مصر
  • "مستقبل وطن" يناقش خطة المرحلة المقبلة في اجتماع تنظيمي بالأقصر
  • تعرف علي مكان افتتاح وختام مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • 78 عرضا.. حصاد مشاركة قصور الثقافة بمهرجان العلمين في نسخته الثانية
  • وضع ملامح حفلى افتتاح وختام مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • الدوري السعودي أم الأمريكي.. مفاجأة بشأن وجهة محمد صلاح المقبلة «فيديو»
  • «ثقافة الشارقة» تعلن برنامجها السنوي للمهرجانات والملتقيات الدائمة